Thursday, 6 July 2017

رشاش الاستحمام AquaSymphonyمن "غروهي"-لعلّه الأفخم في العالم


·        أحدث ثورة في تجربة المنتجع الشخصي
·        بفضل تصميمها لمجموعة AquaSymphony الفخمة في مصانعها في "لار" في ألمانيا، غيّرت "غروهي" مفهوم تصميم الحمّامات، متيحة فرصة التنعم بالمياه حسب أهواء كل شخص
·        إضفاء بعد جديد على الاستحمام، ليصبح ملاذاً مريحاً للحواس قاطبة
·         مستوى جديد من الرفاهية الشخصية

تقدّم تشكيلة AquaSymphony الاسترخاء المطلق. فهي تمثّل الانصهار الأمثل بين آخر تقنيات المنتجع وأحدث الابتكارات الرقمية، محوّلة المفهوم الحالي للاستحمام إلى تجربة "سبا" فخمة. كما تجمع بين خصائص المنتجع الطبيعي الأكثر حصرية والمنتجع الذي ابتكره الإنسان في اختبار استحمام متكامل للحواس قاطبة. وبفضل حجمه الكبير 1016 ممتراً x 762 ممتراً، يتيح رشاش الاستحمام إمكانية تدفّق هائل للمياه يساهم في تجديد نشاطك وحيويتك.

وها هي قطرات الماء تتساقط بهوادة على شكل ستارة مائية تنقلك إلى عالم أشبه بالأحلام بفضل خاصيّة AquaCurtain، بينما تغمرك ألوان قوس القزح بستارة معالِجة بواسطة استعراض الأضواء الملوّنة بفضل خاصيّة  LightCurtainالتي تتيح تدفّق المياه على بشرتك بأنماط مختلفة للرذاذ تاركة شعوراً رائعاً. أما رشاشات Waterfall XL المتوفرة بفتحات واسعة للمياه، فتضفي انطباع تدفّق الشلالات، بينما تقدّم رشاشات Bokoma، المزوّدة بثمانية فوهات للرش تنبض بحيوية لتمنح تدليكاً أشبه بالذي يخلّفه الضغط برؤوس الأصابع. كما توفّر رشاشات Rain قطرات كبيرة ناعمة لتجربة استحمام فخمة، بينما تقدّم رشاشات Drizzle  قطرات خفيفة كالبخار تجدّد خلايا البشرة. أما رشاشات Pure Spray  فتوفّر تدفقاً مستقيماً للمياه مثل الينابيع الجبلية يزيل الإجهاد اليومي. وأخيراً، تضفي رشاشات Gentle Steam لمسة إضافية من الرفاهية للمنتجع الصحي الشخصي مانحة شعوراً بالاسترخاء والراحة والهدوء الناتجة عن الحمام البخاري المزيل للسموم.

كما تقدّم هذه المجموعة نظام الصوت المتوفر بتقنية عالية المزوّد بميزة ذكية إختيارية إضافية، تمزج مقاطع موسيقاك المفضلة بصوت زخّات المياه. ويمكن وصل علبة القاعدة F-digital Deluxe بالهاتف الذكي عبر استخدام برنامج Apple  أو Android ما يتيح لك استخدام تطبيق "غروهي" لسيطرة كاملة على الإضاءة، والصوت، والبخار. وتساهم هذه المزايا التكنولوجية في إغناء تجربة استحمامك بأبعاد جديدة.
ولتحويل تجربة استحمامك الشخصية إلى لحظات ثمينة مع تشكيلة AquaSymphony، أصدرت "غروهي" أغنية Rain من توقيع مهندس الصوت الشهير "موغراي". وبعد إطلاق الأغنية لأول مرة في معرض "آي إس آتش" في فرانكفرت، ستتوفّر الأغنية على كل مواقع الموسيقى ومحطات البث الرقمية.

مستوى جديد من الرفاهية الشخصية
يمكن استخدام هذه المروحة المتنوّعة من الميزات بأي مزيج تختاره، فمع مجموعة AquaSymphony، تتحوّل تجربة الاستحمام التي طالما حلمت بها إلى واقع ملموس. كما تضفي مستوى جديد في تصميم الألوان: فهل تتمنّى الأحمر بلون سيارة فيراري؟ أم الوردي كطائر الفلامنغو الرائع؟ أو الأزرق بلون عمق المحيط؟ توفّر لك "غروهي" فرصة إضافة لونك المفضل لإثراء تجربة الاستحمام من خلال مجموعةAquaSymphony، وتحويلها إلى سيمفونية مثالية نزولاً عند أذواق مختلف المستهلكين الفردية. وبفضل تجربة هذه المنتجعات المنزلية الفخمة، لا داعي للبحث عن أي مصدر آخر للحصول على تجربة مريحة مماثلة.

وحول الموضوع، قال نائب رئيس التصميم في شركة "غروهي" مايكل سوم: "يؤكّد لنا المستخدمون أن أنماط حياتهم العصرية المشحونة بالانشغالات لا تترك لهم متّسعاً كافياً من الوقت يخصّصونه للمعافاة التقليدية كعيادة المنتجع الصحي مثلاً. وعوضاً عن ذلك يتطلّعون لتدليل أنفسهم داخل المنزل"، مضيفاً: "تلبّي مجموعة AquaSymphony بمميزاتها الفخمة هذه الحاجة مباشرة عن طريق نقل رفاهية تجربة المنتجع إلى حمامك".

مجموعة المنتجع المنزلي الغنية للتنعّم بالمياه
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة AquaSymphony هي جزء من مجموعة "غروهي سبا" الفخمة وتمزج بين  تجربة المنتجع المتميزة، والتكنولوجيا الألمانية، والنوعية الأسطورية لشركة "غروهي" التي تستمر مدى الحياة. وهي مجموعة تتناسب مع مختلف أنحاء المنزل بما فيها تشكيلةSensia®  الحائزة على جوائز عالميّة، وهي بمثابة الجيل الجديد من المراحيض. تعتبر تجربةSensia®  مثالية للراحة والاسترخاء والنظافة مع الإعدادات الشخصية لدرجة حرارة الماء، وقوة تدفّقها والنظافة الشخصية.

واحتفالاً بمنتجات  المنتجع الصحي وتحوّلها مؤخّراً إلى الاختيار النهائي للمقتني الذوّاقة، أطلقت "غروهي" أوسع حملة في تاريخ الشركة في أبرز الأسواق الأوروبية. وتتضمن الحملة مقابلات ومداخلات في العديد من المجلات الأشهر في العالم، فضلاً عن حملة إعلانية شاملة واسعة النطاق.

يذكر أن مجموعة "غروهي سبا" ترمز إلى تجربة المنتجع المنزلي الغنية، تحوّل الحمام إلى ملاذ مريح للحواس قاطبة وتتيح إمكانية التنعّم بالمياه ضمن تجربة شخصية - مطلوبة دائماً، وغير مبالغ فيها.
=