Thursday, 22 June 2017

Microland Positioned as a Major Contender in Everest Group’s PEAK Matrix™ for Solutions: IT Infrastructure Services Automation 2017


MELBOURNE, Australia & LONDON & DUBAI, United Arab Emirates & SAN JOSE, Calif.--(BUSINESS WIRE/ME NewsWire)-- Microland, a leading global hybrid IT service provider, announced that it has been positioned as a “Major Contender” in Everest Group’s PEAK Matrix™ for Solutions: IT Infrastructure Services Automation 2017.
As a part of this report, Everest Group analyzed 15 leading service providers on a combination of analyst assessment and feedback, collated from client interviews. Based on the analysis, Microland emerged as a Major Contender that exhibited deep domain expertise across technologies with a business outcome driven approach to deliver both immediate and future requirements for its clients. Microland leverages its comprehensive suite of proprietary platforms, integration expertise in third party tools and in-house developed consulting framework to deliver end-to-end automation solutions across the entire IT stack.
Chirajeet Sengupta, Partner, Information Technology Services at Everest Group said, “Microland has developed a credible suite of IT infrastructure services automation solutions that span across IT operations, workplace, cloud, analytics and reporting. Clients have praised Microland’s proactiveness in pushing automation within existing contracts, high level of integration of solutions with existing client tools, and overall flexibility and agility showcased within implementation services offered."
The vendor analysis for Microland is available here.
Sharad Heda, Head of Automation, Executive Leadership - Microland said, “We are excited to be a part of Everest Group’s PEAK Matrix for Solutions. Microland partners with its customers to help them leverage Automation and Analytics as a strategic transformation lever for entire IT estate as against the tactical, script based, siloed approach that most companies still adopt. Every engagement that we undertake promises to deliver a concrete business outcome in this transformation journey.”
تصنيف مايكرولاند كمنافس رئيسي في تقييمات بيك ماتريكس للحلول من إيفرست جروب: أتمتة خدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات 2017

ملبورن، أستراليا ولندن ودبي، الإمارات العربية المتحدة وسان خوسيه، كاليفورنيا-(بزنيس واير/"إم إي نيوز واير"): أعلنت شركة "مايكرولاند"، وهي مزود عالمي رائد لخدمات البنية التحتية الهجينة لتقنية المعلومات، عن تصنيفها كـ"منافس رئيسي" في تقييمات "بيك ماتريكس" للحلول من "إيفرست جروب": أتمتة خدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات 2017.

وفي إطار ھذا التقریر، قامت "إيفرست جروب" بتحلیل 15 من مزودي الخدمات الرائدين استناداً إلى مجموعة من تقییمات وملاحظات المحللین، التي تم تجميعها من مقابلات مع العملاء. وبناءاً على هذا التحليل، برزت شركة "مايكرولاند" كمنافس رئيسي، بيّن خبرات معمقة في مجال التقنيات مع اتباع مقاربة قائمة على النتائج التجارية لتلبية متطلبات فورية ومستقبلية لعملائها. وتستفيد "مايكرولاند" من مجموعتها الشاملة من المنصات الخاصة، وخبرة التكامل في مجال أدوات الطرف الثالث، وإطار عمل استشاري مطوّر داخلياً لتقديم حلول الأتمتة المتكاملة عبر حزمة تقنية المعلومات بأكملها.

وفي هذا السياق، قال شيراجيت سينجوبتا، شريك خدمات تقنية المعلومات في "إيفرست جروب": "قامت ’مايكرولاند‘ بتطوير مجموعة موثوقة من حلول أتمتة خدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات التي تشمل عمليات تقنية المعلومات، وأماكن العمل، والسحابة، والتحليلات وإعداد التقارير. وأثنى العملاء على جهود ’مايكرولاند‘ الاستباقية في دفع الأتمتة في إطار العقود القائمة، والمستوى العالي لدمج الحلول مع أدوات العملاء الحالية، والمرونة العامة والسرعة في تنفيذ الخدمات المقدمة".

ويمكنكم الاطلاع على تحليل البائع الخاص بشركة "مايكرولاند" هنا.

ومن جهته، قال شاراد هيدا، رئيس شؤون الأتمتة في القيادة التنفيذية في شركة "مايكرولاند": "نحن متحمسون لأن نكون جزءاً من تقييمات ’بيك ماتريكس‘ للحلول من ’إيفرست جروب‘. وتتشارك ’مايكرولاند‘ مع عملائها لمساعدتهم على الاستفادة من الأتمتة والتحليلات كأداة تحول استراتيجية لملكية تقنية المعلومات بأكملها مقارنة بالمقاربة المعزولة التكتيكية، القائمة على النصوص، التي لا تزال معتمدة في معظم الشركات. وتعِد كل مشاركة نقوم بها بتقديم نتائج تجارية ملموسة في هذه المسيرة التحولية".

لمحة عن شركة "مايكرولاند"
تُعتبر شركة "مايكرولاند" مزوداً عالمياً رائداً لخدمات البنية التحتية الهجينة لتقنيةالمعلومات وشريكاً موثوقاً للشركات في مسيرة تقنية المعلومات كخدمة الخاصة بهم. وتوظف الشركة، التي تتخذ من بانجلور في الهند مقراً رئيسياً لها، أكثر من 3600 متخصص في مكاتبها في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأستراليا والهند. وتُمكّن "مايكرولاند" الشركات العالمية من أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً من خلال حافظة شاملة من الخدمات الخاصة بالانتقال إلى تقنية المعلومات الهجينة وإدارة أماكن العمل والخدمات والبنية التحتية المتكاملة لتقنية المعلومات.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: http://www.microland.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
=