Monday, 5 June 2017

رصد لأهم الهجمات التي يتعرض لها مسلسل "أرض جو"


بدو ان النجاح الذي حققه مسلسل "أرض جو"  المسلسل في حلقاته الأولي للنجمه غاده عبدالرازاق وبطوله النجم محمد كريم قد ادى إلى حالة من الجدل والهجمات الشرسة ضد المسلسل، مما اضطر صناع العمل للخروج اكثر من مره لنفي الشائعات المختلفة.
مثل ما حدث مؤخراً ان هاجمت "النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية" المسلسل في بيان أكدوا فيه استنكارهم للجهل بعمل الضيافة الجوية، حيث حرص صنّاع مسلسل "أرض جو" على الرد من خلال بيان صحفي أكدوا فيه أن "أرض جو" هو حبكة درامية وأن شخصياته من وحي الخيال، وتابع البيان "تأكد أسرة مسلسل أرض جو احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية المصرية، وتفخر بها.
وايضاً وردا على ما تداولته بعض وسائل الاعلام عن ظهور صفحة تحت اسم "مقاطعة مسلسل أرض جو لعدم ابراز دور النجم محمد كريم"، نفى النجم محمد كريم على صفحته الخاصة على موقع فيسبوك ما تدعيه الصفحة رافضا ما تروج له والذى من شأنه أن يؤثر على مشاهدات مسلسل أرض جو، والذى حقق نجاحا كبيرا حتى الآن.
وعلق كريم من خلال صفحته قائلا " سعيد جداً بالدور و بردود الأفعال الأكثر من رائعه ، وسعيد أكثر بالنجاح الباهر الذي حققه المسلسل". ويجسد "كريم" خلال أحداث المسلسل دور كابتن طيار يدعى يوسف زيدان حيث تناولت وسائل الاعلام المختلفة علاقته ب"سلمى" وهو اسم النجمة غادة عبد الرازق فى المسلسل وسط تكهنات مختلفة بمستقبل علاقتهم مع تطور الأحداث.

مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد كريم وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى،وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة ONE.
=