Tuesday, 16 May 2017

Ericsson introduces dynamic orchestration



· Supports end-to-end orchestration of services for hybrid networks in a multi-vendor environment while responding to surrounding dynamics in real time
· Zero-touch automation improves customer service provisioning from weeks to minutes
·         Supports digital transformation initiatives and the migration to 5G and IoTby helping operators virtualize their network sat scale
Ericsson (NASDAQ:ERIC) launches itsDynamic Orchestration solutionto facilitatethe rapid introduction and closed-loop automation of services across physical and virtual networks, signifying a strategic move forward in the company’s ambition to lead IT transformation services for its customers.
Ericsson Dynamic Orchestration provides a flexible and modularsolution for the management of existing technologies while virtualization capabilities are integrated and controlled.
With suppor tfor zero-touch automation, rapid provisioning and policy-driven service assurance, Ericson Dynamic Orchestration helps operators achieve faster time to market and superior delivery of new and differentiated services. The forward-looking solution will be on display at TM Forum Live! in Nice, France, from May 15 to 18.
Ulf Ewaldsson, Head of Business Area Digital Services, Ericsson, says: “The opportunities offered by virtualization are significant, but due to the complexity, many operators are taking an incremental step-by-step approach to get there. Ericsson Dynamic Orchestration enables our customers to excel at traditional services delivery while simultaneously incorporating virtualization capabilities to embrace emerging market and business opportunities driven by 5G and IoT.”

Operators must be agile to deliver services on a global scale in an era when speed and governance are essential. Stimulated by the advances in IT networking and driven by the migration to 5G and IoT, services are becoming more and more cloud-based. In this environment, innovative services are not only delivered to customers on demand, but must be able to respond to surrounding dynamics in real time. Customer provisioning must move from weeks to minutes and service level agreements (SLAs) must be measured and enforced. As operators transform to meet these needs, enabling automated orchestration of available resources at scale is foundational.
A key offering within the Ericsson Digital Support Systems portfolio, Ericsson Dynamic Orchestration provides operators withthe business skills and toolsneeded to navigate the transformation journey to SoftwareDefined Networking (SDN) and Network Function Virtualization (NFV). The comprehensive offering pairs market-leading software with professional servicesto automatemultiple layers of complex processesfor the creation, delivery and assurance of new digital services including SoftwareDefined Wide Area Networks(SD-WAN), enterprise and mobile virtual private networks (VPN), and 5G network slicing.
Ericsson Dynamic Orchestration is anend-to-end, automatedservice orchestration solution that provides rapid validation of Virtual Network Functions (VNFs),design and onboarding of new services, inventory,resourceand capacity management,service configuration management and service assurance.The use of policy and real-time analytics across the lifecycle affords zero-touch operations and is the foundation for SLA compliance.

إريكسون تطلق حلولها المبتكرة الخاصة بالتزامن الديناميكي في وظائف الشبكات

· تدعم الحلول الجديدة عملية التزامن بشكل كامل لخدمات الشبكات الهجينة في بيئة متعددة الموردين بينما تستجيب في الوقت نفسه لعمليات التزامن الديناميكية المحيطة بشكل سريع.
· تعمل ميزة التشغيل التلقائي المتكاملة على تعزيز خدمة العملاء من أسابيع إلى دقائق
· تدعم حلول التزامن الديناميكي الجديدة من اريكسون مبادرات التحول الرقمي وعملية الانتقال إلى الجيل الخامس وتقنية إنترنت الأشياء من خلال مساعدة المشغلين محاكاة شبكاتهم افتراضياً على نطاق واسع

أعلنت شركة إريكسون اليوم عن إطلاقها حلولها المبتكرة الجديدة الخاصة بعملية التزامن الديناميكيDynamic Orchestration solutionلتسهيل عملية التوفير السريع وأتمتة الخدمات عبر الشبكات العادية والافتراضية، ما يمثل خطوة استراتيجية نحو طموح الشركة بقيادة عملية التحول الرقمي في مجال خدمات تكنولوجيا المعلوماتوتقديم أحدث الخدمات لعملائها.
وتوفر إريكسون من خلال إطلاقها التزامن الديناميكي حلولاً مرنة وشاملة لإدارة التقنياتالموجودة بينما يتمدمج ومراقبة قدرات المحاكاة الافتراضية في الشبكات.
وتسهم حلول التزامن الديناميكي من اريكسون في مساعدة المشغلين على توفير الوقت والجهد فيما يتعلقبدخول الأسواق وتقديم خدماتهم المتنوعة للعملاء وذلك بفضل المزايا العديد التي تقدمها حلول التزامن بما في ذلك التشغيل الآلي المتكامل والتزويد السريع للحلول إضافة إلى ميزة ضمان الخدمةوفق سياسات وإجراءات مميزة.. وسيتم عرض حلول اريكسون المرتقبة في منتدى "تي إم لايف" TM Forum Liveفي مدينة نيسالفرنسية من 15 إلى 18 مايو.
وتعليقاً على إطلاق الحلول الجديدة قال أولف إيفالدسون، رئيس قسم الخدمات الرقمية للمؤسسات في إريكسون: "توفر المحاكاة الافتراضية فرصاً كبيرة ومميزة، ولكن نظرا للتعقيد الموجود في هذا المجال، فإن العديد من المشغلين يتبعون نهجا تدريجيا للوصول إلى هناك. ومن خلال إطلاق حلول اريكسون للتزامن الديناميكي سيتمكن عملائنا من تحقيق نتائج إيجابية عديدة والتفوق في تقديم الخدمات التقليدية إضافة إلى دمج القدرات الافتراضية في الوقت المثاليبهدف احتضان الفرص الناشئة في الأسواق وقطاعات الأعمال التي ستقودها تكنولوجيا الجيل الخامس وإنترنت الأشياء ".
ينبغي على المشغلين أن يكونوا أكثر مرونة في توفير تقديم الخدمات على نطاق عالمي في عصر أصبحت فيه السرعة والحوكمة أشياء غاية في الأهمية. ونظراً للتطور الكبير في شبكات تكنولوجيا المعلومات، والذي نتج عن التحول نحو تبني شبكات تكنولوجيا الجيل الخامس وإنترنت الأشياء، أصبحت الخدمات تعتمد بشكل أكبر على السحابة الإلكترونية. وفي مثل هذه البيئة، لا يكفي أن يتم تقديم الخدمات المبتكرة للعملاء فقط عند الطلب، ولكن يجب أن تكون قادرة على الاستجابة للديناميكيات المحيطة في الوقت المثالي وبسرعة ومرونة عالية. ويجب أن يتغير مفهوم توفير الخدماتللعملاء من أسابيع إلى دقائق، ويجب أن يتم قياس اتفاقيات مستوى الخدمة وتطبيقها بشكل مختلف عن السابق. ومع تحول المشغلين نحو تلبية هذه الاحتياجات، فإن تمكين التزامن الآلي للموارد المتاحة على نطاق واسع يعد أمراً أساسياً.
ومن بين العروض الرئيسية ضمن محفظة أنظمة الدعم الرقمي من إريكسون، توفر حلول اريكسون الخاصة بالتزامن الديناميكي Dynamic Orchestrationللمشغلين المهارات والوسائل العملية اللازمة للانطلاق في رحلة التحول إلى الشبكات المعرفة بالبرمجيات(SDN) والمحاكاة الافتراضية لوظائفالشبكات(NFV)وتدمج الخدمات الشاملة الجديدة من اريكسون البرمجيات الرائدة في السوق مع خدمات مهنية لأتمتة مستويات متعددة من العمليات المعقدة لإنشاء وتشغيل وضمان الخدمات الرقمية الجديدة بما في ذلك الشبكات المعرفة بالبرمجيات واسعة النطاق (SD-WAN)والشبكات الخاصة الافتراضية المتنقلة والمؤسسية (VPN)  وتقطيع شبكات الجيل الخامس.
وتعد حلول إريكسون الجديدة الخاصة بالتزامن الديناميكي من الحلول المميزة التي تعمل على أتمتة ومزامنة الخدمات بشكل كاملما يوفرعملية تحقق سريع وفعال لوظائف الشبكة الافتراضية (VNFs) إضافة إلى تصميم وتعزيز فعالية الخدمات الجديدة وقائمة الوظائف العملية للشبكات فضلاً عن إدارة الموارد والقدرات وإدارة إعدادات الخدمة وضمانها. ويتيح استخدام السياسات والتحليلات في الوقت المثالي عبر دورة الحياة عمليات مؤتمتة بشكل كامل، وهي أساس الامتثال لاتفاقيات مستوى الخدمة SLA.

إريكسون في منتدىتي إم لايفTM Forum Live 2017
تحت شعار "أي شيء ممكن في عالم الخدمات الرقمية". تشارك إريكسون في منتدى تي إم لايف TM Forum Live 2017 من 15 إلى 18 مايو في مدينة نيس الفرنسية.وتستعرض الشركة حلولاً مبتكرة لتمكين النجاح في عالم التحول الرقمي. انضموا إلينا في جناح اريكسون في المنتدى أو شاركونا عبر الإنترنت خلال هذا الحدث لاستكشاف أكثر من اثني عشر عرضاً مميزاً تتيح لمشغلي الخدمات الريادة في العصر الرقمي.
=