Tuesday, 30 May 2017

هوندا للسيارات تعتمد حلول إنفور التقنية للمشاركة الإلكترونية للبيانات

تحديث حلول إنفور يشمل تعزيز قدرات آلية تسمية خطوط الإنتاج الجانبية وإتمام مسارات الشحن وعمليات التصنيع المتكررة وإدارة الجودة



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو 2017: أعلنت اليوم شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، عن تحديث كبير لحلول CloudSuite Automotive من إنفور، بهدف دمج وتكامل هذه الحلول مع نظام شركة هوندا للسيارات التي ستعتمده في أمريكا كحل لبرنامج المشاركة الإلكترونية للبيانات (EDI) / الباركود لتبسيط عمليات التصنيع. وسيتيح هذا التحديث تسليم التطبيق ضمن حزمة Xi التقنية من إنفور، التي توفر تصميماً أكثر قوةً، واندماجاً عالي المستوى مع عمليات تحليل البيانات الكبيرة. كما ستقدم حلول CloudSuite Automotive من إنفور جملة من التحسينات التي ستطال إتمام ومتابعة مسارات الشحن، وآلية تسمية خطوط الإنتاج الجانبية، وإدارة الجودة، بالإضافة إلى تلبية جميع معايير ومقاييس شركة هوندا.
من جهةً أخرى، سيوفر التحديث الجديد من حلول CloudSuite Automotive من إنفور مجموعة واسعة من مسارات الوصول إلى تطبيقات الصناعة الأساسية، التي توفر لشركات التوريد التي تتعامل مع شركة هوندا القدرة على مشاركة البيانات إلكترونيا، مثل بيانات الطلب، والعرض، والتسليم.
كما أن الوتيرة المتسارعة والهائلة لعمليات تصنيع السيارات تفرض ضرورة استخدام تقنية المشاركة الإلكترونية للبيانات (EDI) كعنصر أساسي لمشاركة البيانات حول الطلبيات، والتسليم وإصدار الفواتير ما بين شركات التوريد وشركات تصنيع المعدات الأصلية. وسيمكن هذا الاعتماد من قبل شركة هوندا للسيارات المستخدمين من أتمتة معاملات البيانات بدرجة أفضل عبر سلسلة التوريد الخاصة بهذه الصناعة، كما أن هذه الحلول ستحد من الكلفة الأولية للملكية، حيث لا يتم إجبار العملاء على إتمام عمليات الشراء عن طرق السيرفرات أو الأجهزة المتاحة في الموقع، مع خفض مستوى الحاجة إلى الدعم الإضافي من قبل تقنية المعلومات.
في هذ السياق قال دان سنيجدرز، نائب الرئيس الأول في قسم تطوير المنتجات لدى شركة إنفور: "تزدهر صناعة السيارات استناداً على سلسلة التوريد العالمية شديدة التعقيد، الأمر الذي يتطلب من شركات التصنيع مشاركة ومعالجة حجم هائل من بيانات مصادر الطرف الثالث، ما يضع العديد من التحديات في وجه البرمجيات التي تدير كل عملية مشاركة. وهي النقطة التي تم أخذها بعين الاعتبار عند تصميم هذا التحديث الخاص بحلول CloudSuite Automotive من إنفور، وبفضل اعتماده من قبل شركة هوندا، فإننا نتيح للمستخدمين تبسيط آلية معالجة البيانات على مستوى المؤسسة. ويأتي هذا التطور، بالتزامن مع العديد من التحسينات الأخرى الموجهة بالعمليات، لتتيح لنا إمكانية تقديم منصة قوية وقائمة على السحابة، وذلك من أجل تلبية احتياجات شركات تصنيع السيارات العصرية بمستوى أفضل". 
=