Tuesday, 9 May 2017

أماديوس ترتقي بخدمات قطاع السياحة والسفر بواسطة السحابة الخاصة القائمة على حلول في إم وير

حلول في إم وير تختصر زمن عمليات نشر التطبيق من أسابيع إلى أقل من ساعة



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 مايو 2017: أعلنت شركة في إم وير (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW) اليوم عن قيام شركة أماديوس آي تي غروب، الشريك التقني والعالمي الرائد على مستوى قطاع السياحة والسفر، بنشر سحابة خاصة بالمؤسسات قائمة على حلول Integrated OpenStack من في إم وير، وذلك من أجل دعم مبادرات التحول الرقمي. وقد وفرت حلولIntegrated OpenStack من في إم وير لشركة أماديوس الطريق الأسرع لدعم أحمال العمل الخاصة بمنصة vSphere® من في إم وير ضمن سحابة OpenStack الموجهة بواجهة برنامج التطبيق.
في هذا السياق قال ولفغانغ كريبس، نائب الرئيس الأول للعمليات العالمية لدى شركة أماديوس: "تتيح لنا الخدمات السحابية من أماديوس إمكانية الابداع والابتكار، بالإضافة إلى تحمل المسؤولية الكاملة عما نقوم به. كما أن عامل الاستقرار يلعب دوراً هاماً في عمليات الشركة، لذا فإن حلول شركة في إم وير، مثل Integrated OpenStack وNSX، تساعدنا على تحقيق مستوى الاستقرار المطلوب والمتوقع من قبل عملائنا".
أماديوس تًسرع من وتيرة تسليم الخدمات بفضل السحابة الخاصة للمؤسسات 
تعتبر أماديوس، التي تتخذ من العاصمة الإسبانية مدريد مقرا لها، من الشركات التقنية المتخصصة على الصعيد العالمي في قطاع السياحة والسفر.
وتعمل حلول الشركة على تحسين أداء الأعمال لوكالات السياحة والسفر، والشركات، وشركات الطيران، والمطارات، والفنادق، والسكك الحديدية، والكثير غيرها. كما يعتمد العملاء على تقنيات وخدمات شركة أماديوس المنتشرة على امتداد نطاق تجارب السياحة والسفر، وذلك بدءاً من البحث الأولي عن الحجوزات والتسعير ومن ثم حجز التذاكر، وصولاً إلى إدارة الحجوزات، ومن تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة، فأنظمة شركة أماديوس تقوم بمعالجة حوالي 4 مليارات عملية يومياً، وفقاً للإحصاءات الصادرة عن الشركة.
وقامت شركة أماديوس بتنفيذ سحابة خاصة للمؤسسات من أجل تلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء على الصعيدين الداخلي والخارجي. فالعملاء بحاجة للوصول بسرعة إلى موارد وخدمات تقنية المعلومات، وعمليات الأتمتة من النهاية إلى النهاية للتكامل المتواصل والتسليم المتواصل (CI/CD)، ودعم الجيل القادم من التطبيقات القائمة على السحابة، وتأمين التوافرية العالية للتطبيقات والخدمات. لذا، قامت الشركة بإنشاء الأسس المتينة لسحابتها على برامج وحلول ومنصات شركة في إم وير، وذلك من أجل معالجة متطلبات العملاء.
من جهةٍ أخرى، يتم تشغيل منصة البنية التحتية كخدمة (IaaS) بواسطة حلول Integrated OpenStack وNSX وvSAN™ وvSphere® من في إم وير. وباعتبارها من المؤيدين والمساهمين في مشاريع المصادر المفتوحة، قامت شركة أماديوس باختيار حلولOpenStack كونها بحاجة إلى منصة مثالية لعمليات التطوير الانسيابية. وبعد استعراض مجموعة واسع من حلول OpenStackالمتاحة في الأسواق، وقع اختيار شركة أماديوس على حلول OpenStack من في إم وير، وذلك نظراً لسهولة نشرها، ولتكاملها التام مع حلول vSphere وNSX.
وباستخدامها لمنصة NSX وحلول Integrated OpenStack من في إم وير، عززت شركة أماديوس من مرونة وانسيابية أعمالها، ما يتيح للمستخدمين إمكانية إدارة أحمال العمل، إلى جانب كافة الشبكات الافتراضية والخدمات الأمنية المرتبطة بها، حسب الحاجة ودون أي تدخل يدوي أو عمليات تستغرق وقتاً طويلاً.
بشكل عام، أدت عمليات التحول في مراكز بيانات شركة أماديوس إلى تسريع وتيرة خدمة العملاء على الصعيد الداخلي والخارجي. وباستعانتها بحلول Integrated OpenStack من في إم وير، تمكنت شركة أماديوس من أتمتة عمليات التهيئة والتكوين والنشر لكافة التطبيقات بفضل قوالب حلول OpenStack، وذلك بهدف اختصار زمن عمليات نشر التطبيق من أسابيع إلى أقل من ساعة.
واختتم ولفغانغ كريبس حديثه قائلاً: "تعتبر شركة في إم وير من أهم شركائنا المعتمدين منذ أكثر من 15 عاماً، كما أننا متحمسون جداً لخوض رحلة الارتقاء معاً نحو الجيل الجديد من المنصات، والتي من شأنها المساهمة في صياغة مستقبل قطاع السياحة والسفر".
=