Monday, 29 May 2017

بالفيديو من كواليس أرض جو ...النجم "محمد كريم" يقود الطائرة


القاهرة, 26 مايو 2017
نشر الفنان "محمد كريم"من خلال صفحته الخاصة علي الفيس بوك فيديو جديد من كواليس مسلسل "أرض جو" من داخل كابينة الطائرة وهو يقوم بقيادتها.
وانطلاقا من اهتمام  الفنان "محمد كريم" المعتاد بدراسة  الشخصية التي يؤديها في العمل قبل التصوير والاهتمام بكافة تفاصيلها فقد قام كريم بالعديد من البروفات كما تلقي الكثير من التدريب على الطيران وجلس مع العديد من أصدقائه الطيارين لدراسة طييعة شخصية الطيار. وفي خلال فترة تدريب الفنان "محمد كريم" علي هذا الدور قرأ العديد من الكتب فيما يخص هذا الموضوع ،وتعلم لغة الطيارين (الرموز) التي يتحدثون بها  داخل كابينة الطائرة والكلمات التي يستخدمونها.

اما بالنسبة  لشكل الشخصية و الملابس فقد حرص كريم علي تغيير شكله من اجل الدور ليكون مختلف عن اي من اعماله السابقة حيث قام باختيار ملابس الشخصية  بعناية شديدة كما قام بتغير لون شعره و لحيته ليظهر بشكل جديد في المسلسل، الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات  التي طرحت منذ فترة عن سر تغيير الفنان" محمد كريم" لمظهره.

يذكر أن "محمد كريم" يشارك في المسلسل الرمضاني "أرض جو" الذي سيذاع غداً أول أيام شهر رمضان الكريم  حيث يجسد "كريم" خلال أحداث المسلسل دور كابتن طيار يدعى يوسف زيدان.

يضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم وتعد من الأعمال الدرامية القليلة جدا التي تتناول حياة المضيفات  والطيارين وأن العمل سيكشف جوانب متعلقة بشركات الطيران الخاصة.

مسلسل "أرض جو" من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد كريم وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامى وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صحصاح وعمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى،وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة .ON E

رابط الصفحة على الفيسبوك

رابط الفيديو
                         


=