Monday, 29 May 2017

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية


أطلق البنك العربي مؤخراً حملة خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية ضمن سلسة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لعملائه.    
وتتيح الحملة والتي تستمر حتى تاريخ 25 حزيران (يونيو) 2017، لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية استرجاع حتى 5 بالمئة من قيمة المشتريات خلال فترة الحملة، باستخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية لدى أي سوبر ماركت أو مطعم أو فندق.
وفي تعليقها على هذه الحملة قالت السيدة دينا زكري – رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - مصر: "يحرص البنك العربي بصورة متواصلة على منح عملائه الكرام تجربة مصرفية مميزة وعروضا خاصة تناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم المتنوعة". وأضافت: "توفر هذه الحملة لعملائنا قيمة مضافة من خلال ميزة الاسترجاع النقدي عند استخدامهم لبطاقاتنا الائتمانية  سواءً عند تسديد قيمة مشترياتهم اليومية أو من خلال الدفع في أي مطعم أو فندق وذلك تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك". 
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي، وإمكانية تقسيط المشتريات من 3 وحتى 60 شهراً بأقل فائدة، وإمكانية تحويل الرصيد من أي بطاقة ائتمانية داخل مصر إلى بطاقات البنك العربي بدون فائدة لمدة 3 أشهر، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت، عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي".



=