Monday, 22 May 2017

استمتع بالمسلسلات العربية الجديدة والحصرية مع ’ستارزبلاي‘ خلال شهر رمضان المبارك



شاهد مجموعة من نجومك المفضلين مثل هيفا وهبي، وفاروق الفيشاوي، وماغي بو غصن،
ونادين الراسي، وأمير كرارة يعودون إلى الشاشة الصغيرة مجدداً

دبي، الإمارات العربية المتحدة

22 مايو 2017

أعلنت ’ستارزبلاي‘ STARZ PLAY خدمة بث الفيديو حسب الطلب المتوفرة في 19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن جدول برامجها الجديد الذي سيتم بثه خلال شهر رمضان المبارك والذي من المتوقع أن ينطلق في 26 مايو 2017. 

ويعد شهر رمضان المبارك الوقت المفضل لعرض المسلسلات التلفزيونية الأصلية باللغة العربية، حيث يتم الكشف عن سلسلة من العروض الجديدة التي تضم أبرز نجوم التلفزيون الذين عمل معظمهم على مدار العام لضمان تقديم عروضهم الشيقة. 

وبهذه المناسبة قال السيد معاذ شيخ، المدير التنفيذي للشركة: "مع وجود العديد من البرامج التي يتم بثها بالتزامن مع قنوات البث المختلفة، يصبح من الصعب على المتابعين تحديد ما يودون مشاهدته خلال شهر رمضان، وهذا يعني أنهم قد يفوتون مشاهدة بعضاَ من مسلسلاتهم المفضلة، ويزيد الأمر صعوبة في ظل الالتزامات العائلية والمشاركة بالعديد من وجبات الإفطار والسحور". 

وأضاف السيد معاذ: "وبحكم امتلاكها حقوق بث قائمة من أهم مسلسلات رمضان، تعد خدمة ’ستارزبلاي’ لعرض الفيديو حسب الطلب الحل الأمثل للمشتركين الراغبين بالاستمتاع بمشاهدة عروضهم المفضلة في أي وقت من اليوم؛ حيث تحب العائلات خلال شهر رمضان الاجتماع لتناول وجبات العشاء والزيارات الاجتماعية، وهذا ما ترسخه خدمة ’ستارز بلاي‘ من خلال تمكين المشتركين لمشاهدة كل حلقة في وقت مناسب لجميع أفراد الأسرة". 

كما قال السيد نديم دادا، مدير الاستحواذ على المحتوى في شركة ’ستارزبلاي‘: " تتسم العروض العربية هذا العام بجودة عالية جداً، ونحن على ثقة من أن استراتيجيتنا لاختيار أفضل مسلسلات رمضان تتماشى مع تفضيلات عملائنا ومع ما يحبون مشاهدته. ويتضمن جدول رمضان هذا العام على ’ستارزبلاي‘ أفضل المنتجات الخليجية والمصرية واللبنانية والسورية المنتظرة". 

أهم قائمة الأعمال الرمضانية المعروضة على ’ستارزبلاي‘ هذا العام تتضمن: 

الحرباية 
تلعب هيفاء وهبي والتي تعد من أشهر الممثلات في هذا القطاع، دور بطولة مسلسل ’الحرباية‘ الذي يروي قصة فتاة صغيرة أجبرت على ترك المدرسة والعمل كخادمة لأسرة ثرية. وتروي أحداث المسلسل تفاصيل رحلتها من الشوارع المصرية إلى طبقات المجتمع العالية. ويشارك في العمل كذلك النجوم محمود عبد الماني، ودينا، ومنذر رياحنة.   

كاراميل 
تلعب الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن دوراً يحمل طابعاً مختلفاً عما عودتنا عليه في أدوارها السابقة، حيث تلعب دور كوميدي خفيف بعيد جداً عن أدوار الدراما التي اعتاد معجبوها عليها. ويحكي المسلسل قصة رجل أعمال مصري يقوم بدوره الفنان ظافر العابدين والذي يعمل في قطاع الدواء مع زميلته مايا التي تؤدي دورها الفنانة ماغي بو غصن، وهي فتاة جميلة وتعمل بنشاط كبير، لكن شخصيتها غير ناضجة؛ ويقعان في قصة حب، لتأتي بعدها عواقب غير متوقعة.

كما يشارك في العمل النجوم كارمن لبس، وميشيل أبو سليمان، وطلال الجردي، وجيسي عبده، وبيير داغر، وكارين سلامة، ومي الصايغ، وبونيتا سعادة، وبيار شمعون، وغيرهم. 

قصر العشاق
الممثل المصري المخضرم فاروق الفيشاوي يعود إلى الشاشة الصغيرة في هذه السلسلة الدرامية الجديدة، حيث يلعب الفيشاوي دور السجين السياسي المتورط في مواجهة معقدة مع مأمور السجن الصارم. العمل من إخراج أحمد صقر، ويشارك إلى جانب الفيشاوي في المسلسل كل من عزت العلايلي، وبوسي، ووفاء عامر.

كلبش 
يلعب النجم المصري أمير كرارة دور ضابط شرطة يواجه بعض من أصعب المجرمين الذين واجههم خلال مسيرته المهنية ضمن سلسلة أحداث درامية مشوقة. 

ورد جوري 
يجتمع ثلاثة من أكبر نجوم التلفزيون اللبناني، وهم نادين الراسي ورولا حماد وعمار شلق، في هذا العمل الدرامي العاطفي الذي يتناول قضايا الاعتداء وأهمية الأسرة.  

كحل أسود، قلب أبيض 
مسلسل درامي خليجي من بطولة عبد المحسن النمر وعبد الله السيف وبثينة الريسي يتناول فترة ستينيات القرن الماضي يروي أحداث شيقة عن عملية تهريب للذهب من الهند إلى الكويت وتدخل الأمهات في حياة الأبناء العاطفية. 

ظل الرئيس 
يلعب أدوار البطولة الفنانون المصريون ياسر جلال وهنا شيحة ودينا فؤاد، ويتناول هذا العمل المميز الحياة السياسية في مصر قبل أحداث عام 2011. 

وبحلول نهاية الشهر رمضان الفضيل، ستقوم ’ستارزبلاي‘ ببث أكثر من 7000 ساعة من الأفلام الهوليوودية، والأفلام الوثائقية، والعروض الترفيهية للأطفال، وخدمة مشاهدة العرض بنفس وقت عرضها في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى 1300 ساعة من المحتوى العربي بما في ذلك الخليجي والمصري والمشرقي. 

=