Wednesday, 26 April 2017

Mall of Egypt, City Centre Alexandria and City Centre Maadi Save Approximately 2000 kWh for Earth Hour



Cairo, Egypt, April 11th, 2017

In line with their commitment to corporate sustainability, Mall of Egypt, City Centre Maadi and City Centre Alexandria, all owned and managed by Majid Al Futtaim, [AK1] participated in the global Earth Hour movement, saving approximately 2000 kWh by simply dimming and switching off lights for one hour. Majid Al Futtaim websites were also switched to ‘power saving mode’ during the hour to pay tribute to the movement.

In the week leading up to Earth Hour, the malls launched a social media “Pledge for the Cause” campaign to help raise awareness of the ways in which individuals, communities, households and businesses can do their part to conserve electricity. The campaign included a series of daily tips and a link to each mall’s website to encourage consumers to do their share and take a pledge to conserve water, use less energy, plant a tree, reuse and recycle, and/or reduce their carbon footprint.

With the opening of Mall of Egypt last month, Majid Al Futtaim’s flagship project in the country was able to formally join the Earth Hour activities for the first time. Earth Hour is a worldwide program, dedicated to creating a greener world and energy-saving processes. Complementing this message, the movement also emphasizes the importance of climate change action and the need for action. Majid Al Futtaim continues to reinforce green initiatives aimed at fostering environmental sustainability. For more information on Earth Hour, visit: www.earthhour.org

مول مصر وسيتي سنتر الإسكندرية وسيتي سنتر المعادي يوفرون حوالي 2000 كيلو وات احتفالاً بساعة الأرض

القاهرة في 11 ابريل 2017
في إطار التزامهم بالاستدامة المؤسسية، شارك مؤخراً مول مصر وسيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية الذين تمتلكهم وتديرهم ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط و أفريقيا وآسيا، في الاحتفال بساعة الأرض، وذلك من خلال تخفيف مستوى الإضاءة وعدم تشغيلها لمدة ساعة فى اليوم، مما ساهم في تحقيق وفورات وصلت لحوالي 2000 كيلو وات. في نفس الوقت تم تغيير وضع تشغيل المواقع الإلكترونية لشركة ماجد الفطيم لتصبح على وضع التشغيل "الموفّر للطاقة" خلال ساعة الأرض كنوع من المشاركة في تلك الحركة العالمية. 

وخلال الأسبوع السابق لساعة الأرض، أطلق سيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية حملة "”Pledge for the Causeعلى وسائل التواصل الاجتماعي للمساهمة في رفع الوعي بالأساليب والطرق التي يمكن للأفراد والمجتمعات المحلية والعائلات والشركات تنفيذها من أجل  المساهمة في ترشيد استهلاك الكهرباء. تضمنت الحملة سلسلة من النصائح اليومية مع رابط لموقع كل مركز من مركزي التسوق بهدف تشجيع المستهلكين على القيام بدورهم والمشاركة في الحفاظ على المياه، واستهلاك طاقة أقل، وزراعة الأشجار، وإعادة تدويرها و/أو تقليل الانبعاثات الكربونية.  

ومع افتتاح مول مصر الشهر الماضي، والذي يُعد أكبر مشروعات ماجد الفطيم في السوق المحلي، يكون مركز التسوق الإقليمي العملاق قد شارك في الاحتفال بساعة الأرض لأول مرة. الجدير بالذكر أن ساعة الأرض هو برنامج ومبادرة بيئية عالمية تهدف لحماية البيئة من خلال الاجراءات المختلفة لتوفير الطاقة. ولاستكمال رسالة هذه المبادرة، تؤكد ساعة الأرض كذلك على أهمية مواجهة التغير المناخي والخطط الكفيلة بتحقيق ذلك. هذا وتعمل تعمل ماجد الفطيم على تنفيذ عدد من المبادرات والبرامج البيئية الطموحة والتي تهدف لدعم الاستدامة البيئية في كل الأسواق التي تعمل بها.

للمزيد من المعلومات عن ساعة الأرض، يرجى زيارة : www.earthhour.org  

ملاحظة للمحرّر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم"، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

نبذة عن سيتي سنتر الإسكندرية

يُعد سيتي سنتر الإسكندرية مركز التسوق الإقليمي الوحيد بمدينة الإسكندرية، حيث يستقبل أكثر من 13 مليون متسوق سنويًا. وتبلغ مساحة متاجر التجزئة بسيتي سنتر الإسكندرية نحو 60,370 متر مربع، لتقدم مزيجاً فريداً ومتميزاً من العلامات التجارية الراقية. يضم مركز التسوق العملاق 168 متجراً لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، هذا بالإضافة إلى ساحة المطاعم:Leisure Precinct والتي تمتد على مساحة 12,000 متر مربع لتقدم مجموعة من أفضل المطاعم في الإسكندرية. تتألف ساحة المطاعم من 11 وحدة لمطاعم الوجبات السريعة، بالإضافة إلى 4 مطاعم بساحات منفصلة للجلوس.

ومن أشهر المتاجر العالمية التي يضمها مركز التسوق الأشهر في الإسكندرية، متجر دبنهامز (Debenhams)، وهو المتجر الوحيد من هذه العلامة التجارية في مصر، بالإضافة إلى هوم سنتر وماركس وسبنسر وايفانز والعديد من المتاجر الأخرى التي يتميز بها سيتي سنتر الإسكندرية بشكل حصري. ويضم سيتي سنتر الإسكندرية أيضًا كارفور هايبر ماركت على مساحة 14,771 متر مربع، إلى جانب ساحة كبيرة لانتظار السيارات تتسع لأكثر من 3000 سيارة، حيث يسعى مركز التسوق من خلال هذه المزايا الفريدة لمنح عملائه وزائريه تجربة تسوق استثنائية تكتمل بتقديم أفضل العروض الترفيهية للأسرة من خلال سنيما رينيسانس التي تضم 7 شاشات عرض، ومدينة الألعاب الترفيهية الشهيرة ماجيك بلانيت. تم افتتاح سيتي سنتر الإسكندرية عام 2003، ويقع على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي أمام الحديقة الدولية بالإسكندرية. تمتلك وتدير المركزشركة ماجد الفطيم ، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة الترفيهي على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.citycentrealexandria.com/ وhttps://www.facebook.com/CityCentreAlexandria

نبذة عن سيتي سنتر المعادي

يُعد سيتي سنتر المعادي من أهم وجهات التسوق المميزة في القاهرة، حيث يستقبل أكثر من 10 ملايين متسوق سنويًا. وتبلغ مساحة متاجر التجزئة في سيتي سنتر المعادي نحو 28,000 متر مربع، حيث يقدم مزيجاً فريداً ومتميزاً من العلامات التجارية الراقية. يضم مركز التسوق الرائد 87 متجراً لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة لباقة من أفضل المطاعم في القاهرة، حيث يتألف من 8 قاعات لمطاعم الوجبات السريعة، بالإضافة إلى مطعمين بساحات منفصلة للجلوس.

يضم سيتي سنتر المعادي مجموعة من أهم المتاجر مثل كارفور هايبر ماركت، وH&M وZara والعديد من المتاجر الأخرى، كما يتميز سيتي سنتر المعادي بتقديمه لأول فرع من متاجر CentrePoint في القاهرة. يسعى سيتي سنتر المعادي من خلال هذه المجموعة الفريدة من المتاجر لمنح عملائه وزائريه تجربة تسوق استثنائية تكتمل بتقديم أفضل العروض الترفيهية للأسرة مثل مدينة الألعاب الترفيهية الشهيرة ماجيك بلانيت. تم افتتاح سيتي سنتر المعادي عام 2002، ويقع بمنطقة المعادي على طريق القطامية الدائري. تمتلك ماجد الفطيم سيتي سنتر المعادي كما تقوم بإدارته، حيث تعد الشركة واحدة من أهم الرواد في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق والمنشآت الترفيهية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.citycentremaadi.com/ وhttps://www.facebook.com/CityCentreMaadi




=