Sunday, 2 April 2017

الشرقيون للتنمية العمرانية تطلق المرحلة الثانية من هليوبوليس هيلز في سيتي سكيب


القاهرة 28 مارس 2017 -  أطلقت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية المرحلة الثانية من احدث مشروعاتها السكنية " هليوبوليس هيلز" خلال معرض سيتي سكيب، والذي يقام في الفترة بين 31 مارس وحتى 3 ابريل 2017.
و كان قد تم بيع جميع وحدات المرحلة الاولى خلال اليوم الاول عند اطلاقها. يمتد مشروع هليوبوليس هيلز على مساحة 18 فدان في منطقة الحي السادس من مدينة العبور و بإجمالي استثمارات تتعدى 600 مليون جنيه مصري.

تقع هليوبوليس هيلز على بعد 8 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولى وهى أقرب تجمع سكنى على بعد  10 دقائق من قلب حى مصر الجديدة ، وتقدم أول مجتمع سكني متكامل يتمتع بالخصوصية في مدينة العبور. ومن المقرر أن تغطى المساحات الخضراء حوالى 80% من المساحة الإجمالية، بينما سيتم تخصيص  5% منطقة الخدمات،     و 15٪ لشبكة الطرق.

تمتاز هليوبوليس هيلز بتصميم معماري فريد يشتمل على 164 وحدة (تاون هاوس)، تحتوي جميع المنازل على حدائق خاصة، كما تحاط المنطقة السكنية بأكملها بالأشجار العالية لضمان خصوصية وأمن سكانها.

توفر هليوبوليس هيلز العديد من المرافق والخدمات لضمان رفاهية سكانها؛ حيث تشتمل على نادٍ رياضي، وسبا، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، ومطعماً، ومقهى، وصالة للعب البلياردو، ومكان لممارسة رياضة المشى وملعب متعدد الإستخدامات ، ودار حضانة ، ومنطقة مخصصة للسينما المفتوحة ، كما تحتوي المنطقة التجارية على عدد من المحلات بالاضافة إلى صيدلية، وخدمة للتنظيف الجاف، وتصفيف الشعر، وماكينة للصراف الآلي، و مخبز.

تعمل هليوبوليس هيلز على توفير أقصى درجات الخصوصية والأمان للمقيمين بها، فهي مجهزة بأحدث أنظمة التشغيل والأمن، كما تقدم هليوبوليس هيلز خدمة التطبيقات الذكية، والواي فاي وخيارات الطاقة المتجددة. بالإضافة إلى مدخل خاص للسكان وآخر للخدمات كما تتوافر خدمات الصيانة للوحدات على مدار 24 ساعة.
=