Thursday, 2 March 2017

الإعلانات في قصص انستغرام – أصبحت الآن متوفرة لمختلف الأعمال عالمياً




مشاركة المدونة لقصص انستغرام " Instagram Stories"

جمهورية مصر العربية، ٢ مارس ٢٠١٧: الإعلانات في قصص انستغرام – أصبحت الآن متوفرة لمختلف الأعمال عالمياً. وقد اطلقنا في يناير هذا العام، عن ميزة الإعلانات على كامل الشاشة في قصص انستغرام (immersive, full screen ads coming to Instagram Stories) .  فاعلانات القصص ستتيح لك استخدام إمكانات الاستهداف والوصول والقياس والتي من شأنها جعل اعلاناتك تتوافق مع إهتمامات الأشخاص الذين ترغب في الوصول اليهم. كما ان ارفاقها مع أدوات القياس يتيح لك الثقة بكيفية عملها، وفرصة لامثيل لها في تجربة القصص.

اليوم، اصبح بإمكان الشركات بمختلف احجامها في جميع انحاء العلام البدء بتشغيل إعلانات القصص من خلال إدارة التسويق API و Power Editor   و Ads Manage والتي أصبحت متوفرة وفي متناول الجميع. فمن خلال تعديلها يمكنك الاستفادة القصوى من عرض اعلاناتك لأكبر شريحة من الجمهور وكذلك التحكم في اعلاناتك وكيفية طرحها امام الجمهور. وهذه الميزة ستصبح متوفرة منذ اليوم في القصص وستتوفر على الصعيد العالمي خلال الأسابيع القادمة.

تأثير الإعلانات في ميزة القصص

في وقت سابق هذا العام، قمنا بمشاركة عدد من الشركات العالمية المعلنة لدينا (تقريباً حوالي +30) والتي ساعدتنا في اختبار ميزة القصص. واليوم يسرنا مشاركة النتائج الأولية. ادارت شركة Airbnb (@airbnb) سلسلة من إعلانات الفيديو لمدة ١٥ ثانية في ميزة القصص وذلك لنشر الوعي وجذب المتعة والاثارة حول اكبر طرح لمنتجاتها حتى الآن والتي تم اختبارها من قبل  Airbnb في حملة القصص.

وقد علق أريك تودا، رئيس قسم المحتوى والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدى شركة Airbnb قائلا: " ساهم استخدامنا لأسلوب مشاركة القصص الرائع عبر Instagram Stories في تشجيع مجتمع مستخدمينا على المشاركة في المغامرة. ولقد وفر لنا Instagram أدوات مثالية لتعزيز الوعي بمنتجنا الذي طرحناه مؤخرًا "  Airbnb Experiencesتجارب  Airbnb  والذي يوفر رحلات مصممة بشكل مخصص بواسطة الضيوف وتحت إشرافهم. ومن خلال إنشاء قصص تستند إلى التجارب ونشرها، يمكننا جذب اهتمام المسافرين والوصول إليهم بشكل فعلي لتشجيعهم على حجز رحلات ملهمة على Airbnb."

مع هذا الزخم، فإن قصص انستغرام هي طريقة أخرى لجعل قصتك حية – تصل الى الأشخاص المهمين لديك. تعلم كيفيك البد في اعلاناتك على قصص انستغرام اليوم. 


لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط ادناه:




=