Thursday, 2 March 2017

فى أقوى مفاجآت الموسم... الزعيم عادل امام يتعاقد مع "ماجنوم"



القاهرة1 مارس 2017. 
تعاقد النجم عادل إمام مع شركة "ماجنوم" للانتاج والتوزيع الفني والسينمائى المملوكة للمخرج رامي إمام، وخبير التسويق الدولى هشام تحسين على تقديم مسلسل لرمضان 2018. وسوف يتم التحضير للعمل بعد انتهاء شهر رمضان المقبل. 
ومن جانبه أعرب المخرج رامى امام عن سعادته بالتعاون مع الفنان الكبير عادل امام على مدار السنوات الماضية فى مسلسلاته الرمضانية قائلا" لقد كان لى الشرف ان اكون مخرج أعمال فنان كبير بحجم عادل امام فى اعمال كثيرة لاقت نجاحا كبيرا". وأكد "شركة ماجنوم ستضع كل امكانياتها للخروج بعمل فنى ضخم ومختلف يليق بفنان صاحب تاريخ و ثقل مثل عادل امام". 
كما أكد هشام تحسين المدير التنفيذي لشركة "ماجنوم" ان الشركه تسعى لتقديم كل ما هو مختلف وابداعى لاسعاد اكبر قاعدة من الجماهير فى مصر والعالم العربى لذلك قررنا ان يكون اول اعمالنا انتاج مسلسل كبير وضخم لنجم محبوب وله شعبية عظيمة فى جميع انحاء الوطن العربى وهو النجم عادل امام". 
هذا وقد تأسست شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفنى والسينمائى مع مطلع عام 2017 حيث تقوم الشركة بالتحضير للعديد من المفاجأت والتعاقدات خلال العام الجارى على ان يتم البدأ فى تنفيذ المشروعات قريبا.
=