Wednesday, 8 February 2017

"مؤتمر Uptime Institute Leadership"الحدث الأول من نوعه في مصر لتدعيم مراكز بيانات العملاء ومنحهم شهادات جودة عالمية


شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا تستضيف

  • شنايدرإليكتريك تستضيف "مؤتمر Uptime Institute Leadership   " هنا في القاهرة، مصر
  • المهندس وليد شتا،الرئيس الإقليميلشنايدر إليكتريكشمال شرق أفريقيا و بلاد المشرق: "بناءاً على ريادة الشركة في مركز البيانات،شنايدر إليكتريك تحرص على تقديم نطاق من الحلول العملية وتمكين مراكز البيانات العمل بإستمرار حتي في الظروف الأكثر تحدي"
  • فل كولرتون،المدير العامUptime Institute مصر والشرق الأوسط وأفريقيا :"مصر سوق مهم في القارة لأنه يستمر في تطوير بنية التكنولوجية الأساسية للإلتقاء بمعايير عالمية"

القاهرة، مصر فى7 فبراير2017:

قامت شنايدر إليكتريك، الشركة المتخصصة فى إدارة الطاقة والتحكم الآلى، بالتعاون مع "Uptime Institute" المؤسسة الإستشارية العالمية المستقلة، لإستضافة "مؤتمر Uptime Institute للقيادة 2017" الدولي اليوم شركة شنايدر إليكتريك، المتخصصة فى إدارة الطاقة والتحكم الآلى، مع"Uptime Institute" العالمية،المؤسسة الإستشارية المستقلة، لإستضافة "مؤتمر Uptime InstituteLeadership    2017" الدولي اليومللتركيز على تطوير أداء وكفاءة وموثوقية البنية التحتية الأساسية التي تكمن وراء تكنولوجية المعلومات العالمية. وحضر اليوم عملاء شنايدر إليكتريك وكوكبة من المتخصصين فى مجال مراكز البيانات.
سلط برنامج المؤتمر الضوء على تحديات مراكز البيانات المحددة في المنطقة من خلال ضم متخصصين محليين ودوليين لمشاركة خبراتهم والتحدث في إطار مفتوح عن أحدث الممارسات المتميزة. وحضر المؤتمر عملاء شنايدر إليكتريك ومجموعة من خبراء مراكز البيانات.
تركزشركة شنايدر إليكتريك حالياً علي عملية مساعدة مراكز بيانات عملائها في الحصول على شهادات الجودة من "Uptime Institute” الموثوقة عالمياً.
يأتي الإعتماد في إطار مكافأة على تقديم شنايدر إليكتريك حلول مراكز بيانات عملية التي تدعم البنية التحتية عبر مؤسسات حكومية مهمة ومؤسسات دائرة في السوق المصري بالإضافة إلي البنية التحتية لشركاء شنايدر اليكتريك المحليين.
المهندس وليد شتا،الرئيس الإقليمي لشنايدر إليكتريك شمال شرق أفريقيا و بلاد المشرق، قال: "إن إستضافة شنايدر إليكتريك لأول مؤتمر لشركة Uptime Institute في مصر يؤكد مصداقية الشركة وإلتزامها نحو السوق المصري الحاسم وتقديم أعلي جودة من الاستدامة والكفاءة والموثوقية والأمان لعملائها.
وصرحالمهندس/ منعم الفخراني نائب رئيس شركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق افريقيا لقطاع تكنولوجيا المعلومات: "أصبحت تكنولوجيا المعلومات أداة لا غنى عنها لتحقيق التكامل في العمليات الإنتاجية، ويأتي حرصنا على اعتماد مراكز البيانات الخاصة بشنايدر إليكتريك إنطلاق من إستراتيجيتها فى السوق المصرى لكونه سوق مهم لأعمالنا فى المنطقة وواحدة من أكبر الأسواق التى تتمتع بإمكانيات هائلة."
وأضاف المهندس/ الفخراني: "الاعتماد على مراكز بيانات عصرية ومعتمده دولياً، أصبح خياراً ملحاً للتحكم بشكل آلى فى العمليات الصناعية بصورة أفضل، بالإضافة إلى تحسين جودة القرارات الخاصة بالأعمال".
وقال مدير شركةUptime Institute في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا "فيل كولرتون" من جانب المؤسسة أن: "مصرهي من الأسواق المهمة في المنطقة لأنه الاتز التركزعلى تطوير بنيتها التحتية تكنولوجيا بالمعاييرالعالمية... تم تصميم مجلس قيادةUptime    Instituteلتسهيل تبادل العلم وأفضل الممارسات في المنطقة،ونحن نتطلع إلى الترحيب بالقيادة التكنولوجية للمعلومات و الإتصالات في مصر."
وتعد Uptime Institute الأمريكية هي الجهة الأولى عالمياً في تقييم مراكز البيانات ومنح أعلى شهادت الجودة ، مستنداً على عدة معاييرعالمية ثابتة، حول تصميم وإنشاء مراكز البيانات، من حيث استمرارية العمل حتى فى الظروف التشغيلية الصعبة والاستثنائية، وهو ما تعتمد عليه أيضا شركة شنايدر إليكتريك فى تصميم مراكز البيانات لعملائها، ووضعها برامج لتحسين التخطيط وخفض التكاليف التشغيلية، مما يعطى مراكز البيانات قدرة كبيرة على مساعدة الشركات فى الاستجابة بسرعة أكبرلمتطلبات السوق المتغيرة ،وتحقيق نمو كبيرفي عائداتها.

=