Sunday, 5 February 2017

"أبوظبي الوطنية للفنادق" تعيّن خالد أنيب بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة


4 فبراير 2017 – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "أبوظبي الوطنية للفنادق"، المدرجة بسوق أبوظبي المالي، والتي تعتبر من شركات أبوظبي المعروفة بسجل نجاحاتها الذي يمتد لأكثر من 40 عاماً، عن تعيين خالد أنيب بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد.
وقد قامت الشركة الوطنية التي تغطي مجالات عديدة كالفنادق والسياحة والنقل ومجموعات المطاعم في أبوظبي باختيار أنيب ليستلم إدارة الأهداف طويلة وقصيرة الأمد للشركة وتوجهاتها الاستراتيجية، وذلك من خلال التواصل المباشر مع مجلس الإدارة والفريق الإداري ككل.
وصرح الشيخ سيف بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق: "يسعدنا انضمام خالد أنيب إلى فريق الشركة مع محفظته الواسعة وخبراته المميزة وسجل نجاحه الباهر على الصعيد الإقليمي والدولي في مجال إدارة وتنمية الفنادق، حيث سيساهم في نمو الشركة محلياً وإقليمياً".
وتعليقا على تعيينه في المنصب الجديد، قال أنيب: "يشرفني انضمامي للعمل مع شركة أبوظبي الوطنية للفنادق والتي يرتكز اسمها الكبير على العراقة والتراث، حيث سيكون أمامي فرصة أن أكون جزءاً من التنمية على النطاق الواسع في سبيل تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية. كما أتطلع قدماً أن أساهم في قصة نجاح الشركة لننتقل سوياً لمرحلة قادمة مليئة بالنمو والنجاح".
يقدم أنيب سجلاً حافلاً تنعكس من خلاله خبرة واسعة تمتد لأكثر من 25 عاماً في قطاع الضيافة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتمتع بمهارات التحليل والتنظيم والتخطيط، ما سيسهم في تعزيز مكانة شركة "أبوظبي الوطنية للفنادق" الرائدة والتي كان لها دوراً هاماً في صناعة قطاع الضيافة في أبوظبي لأكثر من أربعة عقود.

وتجدر الإشارة أن شركة "أبوظبي الوطنية للفنادق" قد حصلت على إشادة كبيرة لمساهمتها الكبيرة في دعم قطاع السياحة والضيافة في الإمارة وجعلها وجهة سياحية عالمية، وذلك بفضل محفظة أعمال الشركة المتنوعة التي تعمل بشكل متناسق لتطوير أعمالها في أبوظبي وتوسيع نطاق ضيافتها.
=