Tuesday, 21 February 2017

مدينة الغد تحتفي بحلول المأكولات والمشروبات المستقبلية

"Gourmet Stop" يفتتح فرعاً جديداً في كل من مدينة دبي للإنتاج ومدينة دبي للتعهيد

الإمارات العربية المتحدة، دبي، في فبراير 2017: إشراقة جديدة للاعب مميز يضع بصمته في قطاع المأكولات والمشروبات في إمارة دبي. "Gourmet Stop" الذي يستوحي مفهوم أناقة الطعام من هولندا، هو الأول في الطرح الطازج للطعام اللذيذ من خلال ماكينة التوزيع.
وتلبية لرغبة عشاق ومحبي الأكلات الطازجة واللذيذة، افتتح "Gourmet Stop" فرعين جديدين له في كل من: مدينة دبي للإنتاج ومدينة دبي للتعهيد.
أبدعت "ستيفاني خوري"، المديرة والمؤسسة الشريكة لـ Nomadic Capital، وهي شركة متخصصة في توريد آخر الإبداعات من حول العالم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في طرح فكرة "AUTOMAT"، الماكينة التي صممت خصيصاً لتقدم أشهى الوجبات في ثوانٍ قليلة، وذلك من خلال تخزين أطباق طازجة باردة وساخنة ومجهزة في مقصورة درجة حرارتها مراقبة ويتم التحكم فيها آلياً، تمنح محبيها طعاماً صحياً يحضّره طهاة العلامة التجارية المشهورة " غورميه"، وبأسعار مناسبة.  
تم ابتكار الفكرة المدهشة "AUTOMAT" من قبل " Horn and Hardart"، لتقدم لزبائنها الكرام طعاماً يخضع لأعلى معايير النظافة والرقابة الغذائية. يضاف إلى ذلك، تسليم موظفي "Gourmet Stop" الطعام الطازج مغلفاً ومختوماً، حيث يتبعون إجراءات صارمة فيما يتعلق بسلامة الأغذية.
تؤكد خوري لرواد "Gourmet Stop" أن "اعتماد الشركة للإجراءات الدقيقة والرقابة الشديدة على العمليات،  والمواد المستخدمة في التصنيع والإنتاج تأتي لضمان صداقتها للبيئة". وتضيف: "نحن نتبنى سياسة خالية من النفايات ونعمل على تحقيق الرقم زيرو في جميع عملياتنا، كما عقدنا شراكة مع "جمعية
رؤيتي للأسرة"، التي تتخذ من دبي مقراً لأعمالها الخيرية، حيث تقدم الطعام الفائض من الولائم والمناسبات لآلاف المقيمين في دبي".
تعتزم خوري تعميم التجربة المثالية للطعام الطازج في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ضمن خطة تسويق تشتمل على مراحل عدة، تهدف إلى توسيع شبكة منافذ بيع "Gourmet Stop"، وتنويع الأطباق المقدمة. وسيتم توزيع ماكينات AUTOMAT الراقية في "بي سكوير" و"مركز دبي المالي العالمي" والمنطقة الحرة في جبل علي (جافزا)، والجامعات والمستشفيات ومحطات  البترول ومراكز التسوق.
وفي سياق متصل، تقول خوري: "تتميز مدينة دبي بوتيرة الحياة السريعة فيها، كما يعتبر تناول الطعام خارج المنزل ثقافة سائدة. ولذلك، فإن الناس لا يحبذون فكرة الانتظام أمام المطاعم، وهم في نفس الوقت يبحثون عن المأكولات الشهية وذات الجودة العالية، أي أنهم يريدون أن تكون الوجبات في متناول يدهم من دون أن يكون ذلك على حساب الجودة والمذاق الشهي".
قريباً جداً، سيتم افتتاح الفرع الجديد لـ"Gourmet Stop" في منطقة الخليج التجاري. 
=