08 February, 2017

تجهيز مكان "بديل" لتصوير برنامج غادة عادل بعد احتراق مسرح "الليسيه"


تبدأ خلال أيام شركة ليوميديا المنتجة لبرنامج " تع اشبشاى" فى تجهيز مكان بديل لاستئناف تصوير البرنامج بعد الحريق الذى التهم مسرح الليسيه صباح اليوم وتسبب فى تدميره بالكامل.
وفى بيان اصدرته الشركة اليوم قالت  أن البرنامج الذى تقدمه النجمة غادة عادل كان قد حظى على نسبة مشاهدة عالية وغير مسبوقه عقب عرض أولى حلقاته على فضائية DMC .. وأشار البيان الى أن أسباب تلك الجماهيرية التى حققها البرنامج ترجع الى  أنه يخاطب كافة فئات الأسرة وعلى وجه الخصوص فئة الشباب.
واكدت ليوميديا أنه لم يتم حتى الأن معرفة الاسباب التى أدت الى وقوع الحريق حيث ماتزال الجهات المختصة بوزارة الداخلية تقوم حاليا بالاجراءات القانونية للوصول الى طبيعة الحادث  وأسباب اندلاع الحريق بهذا الشكل الكبير الذى اتلف جميع المكونات والعناصر التقنية التى كانت الشركة قد وفرتها من أجل تقديم برنامج كبير يتضمن هدف ورسالة وقادر أيضاً على المنافسة وسط هذا الكم الهائل من البرامج التى يتم عرضها حاليا عبر الفضائيات .وجارى حاليا حصر اجمالى قيمة التلفيات التى لحقت بالمسرح .
يذكر أن قوات الحماية المدنية بالقاهرة كانت قد تمكنت من السيطرة على حريق هائل نشب بمسرح الليسيه فى شارع ريحان بمنطقة وسط البلد، وتمت عملية الإخماد دون وقوع أية خسائر بشرية  حيث لم يكن هناك أى شخص من فريق عمل البرنامج متواجداً داخل المسرح ولكن  كثافة النيران تسببت فى التهام كميات كبيرة من الكراسى الجلدية والأخشاب وجميع أجزاء المسرح ودمرت الكافتيريا الخاصة بالمسرح .


=