Sunday, 1 January 2017

موقع لست آ بروبرتي ولست غلوبالي يعقدان شراكة تعاون في مجال خدمات التسويق العالمية

موقع لست آ بروبرتي يحصل على إمكانية الوصول إلى ما يزيد عن 200 مليون مشتري

من خلال خدمات موقع لست غلوبالي
لست آ بروبرتي؛ الموقع الإلكتروني الشهير في مجال العقارات بالنسبة للبائعين والمشترين والمستأجرين والمُلاك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلن عن عقد شراكة تعاون مع الموقع العالمي الكبير Listglobally.com، الشركة التي تقدم حلولاً آلية وشاملة في الإعلان عن العقارات والوحدات السكنية في أكثر من 60 دولة من خلال عملية واحدة بمنتهى السهولة.
من خلال جهود موحدة وشراكة تعاون مثمرة، يتمكن كل من لست آ بروبرتي ولست غلوبالي التوسع بطريقة فعالة للوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين وتوفير المزايا لهم عبر هاتين المنصتين الرقميتين. سيكون مستخدمو موقع لست آ بروبرتي قادرين على نشر الخيارات العقارية المعروضة لعدد هائل من الجمهور في أفريقيا وأوروبا وأمريكا وآسيا والشرق الأوسط وأستراليا، ونيل فرص أكبر لعقد صفقات البيع والشراء.
الشراكة بين لست آ بروبرتي ولست غلوبالي تتيح للمتعاملين من حول العالم فرصة لنشر خياراتهم المعروضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتزيد من وصول الخيارات المعروضة إلى أكبر عدد من المتعاملين، وتحسين إمكانية الوصول وعقد الصفقات الناجحة. وتوفر خدمة نشر الخيارات المعروضة العالمية من خلال فئتين؛ الكلاسيكية والمميزة. يتم إرسال الخيارات المعروضة من خلال رسائل بريد وتنبيهات إلكترونية أوتوماتيكية، ويتم ترجمتها إلى 16 لغة، ويمكن للمتعاملين أن يتتبعوا الإحصاءات والأرقام التي يتم نشرها على صفحة موقع myListGlobally.
مع عدد متزايد من عمليات البحث في سوق العقارات من خلال المواقع العالمية التي تنشر الخيارات العقارية المعروضة، يقوم كلاً من موقعي لست آ بروبرتي ولست غلوبالي بتحسين عملية بيع المنازل لجميع أصحاب الأملاك من مختلف المستويات. يأتي المشترون من أنحاء متفرقة من العالم، ومن المتوقع أن يكون الباعة أيضاً من جميع أنحاء العالم. وتعتبر هذه الشراكة الجديدة بين لست آ بروبرتي ولست غلوبالي تعاون مثالي وناجح- إذ يتيح للباعة والمشترين إمكانية رؤية خياراتهم العقارية المعروضة في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن إمكانية وصول المستخدمين الى الخيارات المعروضة في جميع أنحاء العالم.
=