Sunday, 29 January 2017

’سنتوريون‘ تعيد طرح علامتها التجارية في حلة جديدة مع تعزيز تركيزها على الشرق الأوسط

مؤكّدة التزامها برفع معايير السلامة في المنطقة على هامش مشاركتها في معرض ’إنترسك‘

29 يناير 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة:
كشفت ’سنتوريون‘ (Centurion)- الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج مستلزمات حماية الرأس- اليوم رسمياً عن الحلّة الجديد لعلامتها التجارية وقرارها بتعزيز تركيزها على الشرق الأوسط في معرض ’إنترسك‘ الذي تستضيفه دبي.
وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان شركة سنتوريون عن حصولها على كافة المتطلبات اللازمة لتصنيع منتجات مخصصة للمنطقة في المملكة العربية السعودية، لتكون بذلك أول علامة متخصصة في حماية الرأس تُقدم على خطوة من هذا النوع. كما عزّزت التزامها على الصعيد الإقليمي عبر تعيين مدير مبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا في سياق الدعم المتواصل الذي تقدّمها للمنطقة وبما ينسجم مع حرصها على التطور والنمو الدائم.
وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها ’سنتوريون‘ في المعرض الرائد عالمياً للأمن والسلامة والحماية من الحرائق، والذي شكّل إطاراً نموذجياً للكشف عن رؤيتها أمام أهم عملائها والعاملين في القطاع، وذلك عبر إقامة ندوة خصيصاً للتعريف بالرؤية الجديدة للشركة.
وقد حظي العملاء في هذه الندوة- التي تضمنت عرضاً تقديمياً من الرئيس التنفيذي الجديد لـ’سنتوريون‘- بفرصة التعرف على هوية العلامة التجارية الجديدة، بما يشمل الشعار البصري الجديد (اللوجو) ، والموقع الإلكتروني، والشعار الجديد "عندما يكون الوضوح مطلوباً" (When Clarity Counts). كما تعرّف العملاء على أحدث ابتكارات الشركة التي تعكس مدى تخصصها في مستلزمات حماية الرأس وتقديرها العميق لقيمة العنصر البشري وسلامته في القطاعات التي تخدمها.
وقد جاءت إعادة طرح العلامة التجارية في حلّة جديدة بناءً على أبحاث موسّعة ركّزت على كل ما هو فريد في مضمار حماية الرأس، وهي تمثّل حافزاً جديداً للابتكار في الإنتاج والتفوّق في مجالات أخرى مثل الجهود البحثية والتثقيفية ذات الصلة بالرضوض.
وعلّق جيف وارد، الرئيس التنفيذي لـ’سنتوريون‘، بالقول:
نظراً لما تشهده المنطقة من ازدهار وتنامٍ في المشاريع الإنشائية، فإنها بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى مواصلة تطوير أنظمة لحماية الرأس بهدف ضمان سلامة العمال ومساعدتهم على تقديم أفضل ما لديهم. ونحن فخورون بخبرتنا الاختصاصية التي تمتد لأكثر من 100 عام، والتي نوظفها في تركيزنا على تحسين قابلية ارتداء معدات حماية الرأس على نحو يسمح لهؤلاء العمّال ببناء عالمنا الحديث مع الحفاظ على رؤية واضحة لكل ما يقومون به".
وأضاف: "نتطلع هذا العام قدماً للمساهمة في طرح ابتكارات جديدة لمنتجات حماية الرأس، وضمان بقاء هذه المنتجات في محور تركيز القطاع".
ومن جانبه، قال أحمد كامل، مدير مبيعات ’سنتوريون‘ في الشرق الأوسط و أفريقيا:

"أعرب عملاؤنا في أكثر من مناسبة عن رغبتهم بمشاهدة حضور أقوى لنا في المنطقة، وهو الأمر الذي نلتزم به على الدوام، كما يبدو واضحاً من منشأتنا الهامة في المملكة العربية السعودية. وفي هذا الإطار، سلطت ندوتنا الضوء على كافة الجوانب المتعلّقة بهذا القطاع، وعلى رأسها موضوع السلامة الذي ننظر إليه كمحور أساسي لعملنا. كما تطرقت الندوة إلى موضوع أهمية الراحة والأناقة والمتانة في منتجات حماية الرأس. ونحن في غاية السعادة بالكشف عن خططنا لتقديم المزيد من الابتكارات الجديدة في 2017".

=