Tuesday, 31 January 2017

فائزون جدد مع سحوبات إنفينيتي الكبرى


السحوبات تستمر حتى 4 فبراير2017

مصري يربح الجائزة ويخصص جزءا منها لأعمال الخير


دبي، 29 يناير2017: أسدل الستار على فعاليات "مهرجان دبي للتسوّق" لكن جوائزه ما زالت مستمرة في إسعاد الجمهور وتغيير حياة الرابحين إلى الأفضل من خلال ما توفره من جوائز يومية وأسبوعية قيّمة عبر "سحوبات إنفينيتي الكبرى" التي تتواصل حتى 4 فبراير2017، لتقدّم للرابحين سيارة إنفينيتي QX70  و150 ألف درهم نقدا يوميا، كما سيشهد اليوم الأخير إجراء سحب لاختيار خمسة فائزين، يحصل كل منهم على 50 ألف درهم 
وقد انضم أسامة محمد عطية، وهو مقيم مصري الجنسية يعمل بمهنة "كاشير" في أحد مطاعم دبي، إلى قائمة الفائزين، حيث ربح سيارة إنفينيتي QX70 و150 ألف درهم، بعد سنوات من المواظبة على شراء بطاقات السحب. وقال أسامة، 32 عاما: "جئت إلى دبي منذ عام 2011 وبدأت العمل بوظيفة "كاشير" في أحد مطاعم دبي، وقد بدأت علاقتي بمهرجان دبي للتسوّق قبل 4 سنوات تقريبا، حيث بدأت بشراء البطاقات آملا في الربح، وكنت في كل مرة أشتري بطاقة السحب أشرك والدتي أو شقيقتي في الاختيار وانتقاء الرقم المناسب".
يضيف أسامة: "في هذا الموسم قمت بشراء العديد من البطاقات، لكن الحظ لم يحالفني منذ البداية، وفي أحد الأيام دعوت الله كثيرا، وقمت باختيار البطاقة بنفسي، وفي اليوم التالي جاءني اتصال يبشرونني بأنني قد ربحت الجائزة الكبرى".
يواصل القول: "أحمد الله كثيرا على هذه الجائزة، ويعلم الله أنني سوف أخصص جزءا كبيرا منها للأعمال الخيرية التي أقوم بها في العادة، حيث أخصص جزءا من أموالي للأيتام والفقراء، وقد دعوت الله بأن اربح حتى أتمكن من إسعاد الآخرين. إنني أشكر القائمين على هذا المهرجان الرائع الذي يسهم في فعل الخير وتحقيق أحلام الكثيرين".
وقد أسهمت "سحوبات إنفينيتي الكبرى" خلال الموسم الحالي في تغيير حياة العديد من الفائزين وعلى رأسهم الفلبيني جويل غفتريز، 43 عاما، الذي كان قد فقد وظيفته قبيل مشاركته بالسحوبات، حيث عوّضه المهرجان عن خسارته بربح الجائزة التي غيّرت مجرى حياته، بالإضافة إلى الرابح الإماراتي الطفل طلال عبد الرحمن الحمر، 3 سنوات، الذي عاد من رحلة علاج طويلة وابتسمت له الحياة بعد العلاج فأهداه المهرجان جائزة إنفينيتي الكبرى هدية شفائه، وهنالك الكثير من النهايات السعيدة التي وضعتها "سحوبات إنفينيتي الكبرى" لحياة الفائزين.
وقد حالف الحظ كلا من المواطنة مريم الهاشمي، وأجمل جوزيف، وسيا دينا سينو، وعبد الكبير دريدكز وموكتي كانتا داس وهم من الهند، ومحمد النجار من سوريا، وسيناب  كريم من الفلبين وجاماوي سوباسينجه من سيرلانكا بالفوز في هذه السحوبات فيما تستقبل الأيام القليلة المقبلة المزيد من الفائزين، حيث تتواصل السحوبات لغاية 4 فبراير 2017.
ويمكن الحصول على بطاقات السحب ويبلغ ثمنها 200 درهم من محطات إينوك وإيبكو، ومركز الغرير، والقرية العالمية، وشارع الفهيدي، وشارع الرقة، وشارع بني ياس، وسوق الذهب، ويتم عرض السحوبات مباشرة على قناة سما دبي يوميا الساعة 10 مساء.

=