Tuesday, 10 January 2017

ميرسر تستحوذ على شركة سيروتا للاستشارات المحدودة الرائدة عالميًا في توفير حلول تعنى بمشاركة الموظفين


[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 10 يناير 2017] – أعلنت ميرسر اليوم، شركة الاستشارات العالمية في تعزيز الصحة والثروات والفرص الوظيفية، والمملوكة بالكامل من شركة "مارش آند ماكلينن كومبانيز إنك"، (وتحمل الرمز MMC في بورصة نيويورك)،  عن استحواذها على "سيروتا للاستشارات المحدودة" (سيروتا)، الرائدة عالميًا في حلول مشاركة الموظفين، من خلال توفيرها للنطاق الكامل من عمليات التقييم التنظيمية واستطلاعات الرأي والتقنيات والتحليلات. وبفضل هذا الاستحواذ، ستتمكن ميرسر من تعزيز قدراتها في إدارة المواهب، والتأكيد على التزامها المتعلق بمشاركة الموظفين على المستوى العالمي، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط.
وقال نونو جوميز، مدير حلول المواهب في ميرسر الشرق الأوسط: "لقد أصبحت مشاركة الموظفين من الجوانب التي تحظى بأهمية متزايدة في الشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى. وفي ظل حالة انعدام اليقين الاقتصادي وعدم الاستقرار الجيوسياسي وأجندات التأميم وندرة المواهب وعوامل أخرى كثيرة، يلاحظ وجود المزيد من التركيز لفهم الحوافز للارتقاء بأداء الموظفين إلى أعلى المستويات في المنطقة. ويمثل هذا الاستحواذ فرصة عظيمة لخلق قيمة مضافة كبيرة للشركات الإقليمية في مجال الأبحاث السلوكية للموظفين".
وتقوم سيروتا، العلامة التجارية العالمية التي تتجاوز 40 عاماً من الخبرة، بإجراء استطلاعات الرأي التي يشارك بها أكثر من مليون موظف سنويًا عبر 130 دولة في 80 لغة مختلفة. وبما أنها متخصصة في مجال الأبحاث التنظيمية، تغطي القدرات والتقنيات الاستشارية لهذه الشركة جميع الجوانب المتعلقة بخبرات الموظفين، بما في ذلك مشاركتهم وفعالية العمل بروح الفريق والقيادة والثقافة. وإلى جانب التحليلات المتطورة وأدوات إستخراج البيانات، تساعد استطلاعات الرأي العملاء في الحصول بطريقة مباشرة على الآراء المعمقة


من بيانات مشاركة الموظفين. وتستخدم سيروتا التحليلات المتقدمة لمساعدة إدارات الموارد البشرية من تحديد مجالات الخلل المتصلة بكبار المديرين والموظفين والاستراتيجية والثقافة، وكشف العوامل الخفية التي تسهم في الارتقاء بالأداء ودعم التغيير الإيجابي.
وتعتبر مشاركة الموظفين على نطاق واسع واحدة من أهم القضايا التي تواجه قادة الأعمال في الشرق الأوسط عند التعامل مع الجوانب ذات الصلة برأس المال البشري، ويتميز استحواذ "ميرسر" على "سيروتا" بالمساهمة في تعزيز الخدمات الاستشارية التي تقدمها الشركة، وذلك من خلال توفير الضمانات لعملائها في الحصول على البرامج الرائدة لأبحاث استطلاعات الرأي المستندة على الخبرات والبيانات. واعتمادًا على ما تملكه سيروتا من رأس مال فكري وقاعدة ذو مستوى عالمي من البيانات المعيارية والأدوات وبرامج التقييم، أصبحت ميرسر الآن تتمتع بالقدرة الفاعلة لمعالجة الاتجاهات الحالية في السوق، بما يعود بالنفع على الشركات في جميع أنحاء المنطقة.
ولم يتم الكشف عن شروط هذه الاتفاقية حتى الآن.

=