Tuesday, 24 January 2017

4 وجبات من قائمة طعام ونديز تحتوي على تحتوي على أقل من 400 سعرة حرارية


ابدأ العام الجديد مع مجموعة من وجبات ونديز المختارة من السلاطات والدجاج الخالي من الدهون

دبي - يناير 2017، يساعد مطعم ونديز، الذي يشتهر بالبرجر المصنوع من لحم أنجوس 100%، عملاءه على بدء عام 2017 بتناول طعام صحي أكثر من خلال مجموعة من الوجبات المضافة إلى قائمة طعامه.

فيمكن لمحبي مطعم ونديز الاستمتاع بساندويش دجاج جرلد المشوي بدون القلق من السعرات الحرارية. يقدم الساندويش مع الطماطم والخس الطازج. وهو يحتوي على 360 سعرة حرارية فقط، مما يجعله الساندويش الأقل في السعرات الحرارية ضمن قائمة طعام ونديز بأكملها. أما اللذين يبحثون عن وجبات أخف، فتعتبر سلطة جاردن التي تحتوي على 210 سعرة حرارية فقط هي الخيار الأفضل لهم. تضم السلطة مزيج من الأوراق الخضراء والجبن الشيدر والطماطم والبصل الأحمر. بالإضافة إلى ذلك، تضم قائمة الطعام سلطة سيزار الدجاج المليئة بالخس الطازج والجبن الشيدر المبشور مع رشة خفيفة من صلصة السلطة. وتحتوي هذه الوجبة على حوالي 250 سعرة حرارية فقط.

وبالطبع لم ننسى محبي اللحوم، فإن برجر ونديز، المصنوع من لحم أنجوس 100%، لذيذ جدًا ولن يؤثر على نظامك الغذائي الصحي. فيحتوي ساندويش دبل ستاك على قطعتين من اللحم المضاف إليها الجبن الرائع والتوابل اللذيذة والبصل الطازج والمخلل. فيضم هذا الساندويش أقل من 400 سعرة حرارية، بينما تتراوح السعرات الحرارية لجميع وجبات القيمة في قائمة طعام ونديز بين 380 و240 سعرة حرارية في الوجبة الواحدة.

تستخدم مطاعم ونديز أفضل المنتجات الطازجة في جميع العناصر الموجودة في قائمة طعامها. حيث يتم تحضير الخس والطماطم الطازجة يوميًا في مطاعم ونديز، ويصنع البرجر الذي تقدمه المطاعم من لحم أنجوس أسترالي حلال 100%، كما أن سندويشات يتم إعدادها بعد أن تقوم بالطلب مباشرة وتأتيك طازجة وساخنة من الشواية.

للحصول على مزيد من المعلومات حول مطعم ونديز، تفضلوا بزيارة www.wendysme.com
=