Sunday, 22 January 2017

فعالية السوق الموسمي ضمن مهرجان دبي للتسوق 2017 تسلّط الضوء على أعمال الشركات الناشئة


يفتتح الخميس ويتواصل لغاية 28 يناير

106 مشارك في الفعالية التي تمتد لعشرة أيام
السوق منصة لعرض منتجات روّاد الأعمال والمصممين الناشئين
 
دبي، 19 يناير 2017: يفتتح اليوم الخميس 19 يناير "السوق الموسمي"، أحد أهم فعاليات الدورة الثانية والعشرين من "مهرجان دبي للتسوّق" 2017، الذي يعود في نسخته الرابعة على التوالي بحلّة جديدة مشوّقة، متيحا الفرصة لأصحاب العلامات التجارية كي يعرضوا إنتاجاتهم وإبداعاتهم أمام الجمهور القادم من جميع أنحاء العالم، وليقدّم لهم في نفس الوقت مجموعة من الأنشطة التثقيفية والترفيهية في منطقة "برج بارك" وهي من أجمل الوجهات السياحية في دبي. 
وتتواصل فعاليات "السوق الموسمي" على مدار عشرة أيام حتى 28 يناير، حيث تشهد حضور مجموعة من أفضل المصممين وروّاد الأعمال على المستوى المحلي والإقليمي والدولي لعرض أعمالهم ومشاركة أفكارهم والتواصل مع بعضهم البعض، إضافة إلى توفير فرص شراء المنتجات الفريدة.
ويتيح "السوق الموسمي" فرصة كبيرة أمام أصحاب العلامات التجارية الناشئة لعرض ما لديهم من الخدمات والمنتجات أمام الجمهور، ويشهد الحدث مشاركة رقم قياسي، حيث سجل 106 بائعين لحجز أماكنهم ضمن السوق الذي يستقطب اهتمامًا كبيرًا ويسعد الزائرين من مختلف الأعمار. كما أنه يمنح المصممين الواعدين فرصة لعرض أعمالهم وابتكاراتهم خارج نطاق الأساليب التقليدية في مراكز التسوّق، فضلا عن أنه يعطي الشركات الناشئة في الدولة والمنطقة الفرصة لتكون جزءًا من هذه الحركة الثقافية الإبداعية خلال "مهرجان دبي للتسوّق".
وفي هذا العام يستعرض "السوق الموسمي" إبداعات المصممين الناشئين في عالم المجوهرات والاكسسوارات والديكورات المنزلية والأزياء. كما يزخر الحدث بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمتنوعة لجميع أفراد العائلة والتي تتضمن تشكيل البالونات، وألعاب الخفة، وقراءة القصص، إضافة إلى العروض الفنية والموسيقية، وتواجد شاحنات الأطعمة (ذا شيبي، فيت تراك، صاج تو جو) والمطاعم المعروفة والمفضّلة (وينجسترز، روك اند رول، بينزا، كولينري بوتيك، فيدا).
وتعد إعمار العقارية الشريك في تنظيم "السوق الموسمي"، حيث تبرعت بتوفير استخدام منطقة "برج بارك"، كما أن الحدث يقام بدعم من بنك "الإمارات دبي الوطني"، وريد بُل، ورينبو، ويفتتح السوق يوميا بدءا من الساعة 4 عصرًا إلى 10 مساءً خلال أيام العمل، ومن 10 صباحًا إلى 10 مساءً خلال عطلة الأسبوع.
ويشهد "السوق الموسمي" عقد جلسات نقاشية غير رسمية في المنصة الخاصة بمجلس دبي للتصميم والأزياء، ويحضر عدد من البائعين المشاركين للحديث عن أعمالهم وأحدث المبادرات التي أطلقها المجلس، والتي تتضمن برامج الرعاية والإشراف، وبرنامج العضوية في مجلس دبي للتصميم والأزياء. وتقع المنصة الخاصة بالمجلس في القسم 13 C+D، وتشهد حضور ثلاثة مصممين.
لمزيد من التفاصيل عن جدول فعاليات "مهرجان دبي للتسوّق"، يرجى زيارة: http://www.visitdubai.com/ar/dsf.
-
=