Sunday, 15 January 2017

أنستغرام يحقق الوصول الى 150 مليون مستخدم يومياً خلال 5 اشهر فقط

انستغرام تعلن عن وصول عدد مستخدمي القصص خلال خمسة اشهر فقط الى 150 مليون مستخدم يومياً (بزيادة تقدر 100 مليون مستخدم خلال شهر أكتوبر)، أي ان واحد من اصل خمسة قصص تحصل على رسالة مباشرة من مشاهديها. ولذا فإنه ليس من المستغرب أن يتفاعل معاً كل من الأشخاص والشركات هنا على انستغرام – حيث أن ثلث القصص الأكثر مشاهدة تأتي من المؤسسات.

للمساعدة في بناء هذا الحوار، تطرح إنستغرام اداتين جديدتين لمساعدة الشركات في الاتصال والتواصل مع عملائها بطريقة حديثة، سريعة الزوال – رؤى القصص في أدوات الأعمال والإعلانات ملء الشاشة في القصص.

أولا، نطلق رؤى القصص ضمن أدوات الأعمال على مستوى العالم، والتي تشمل الوصول، الانطباعات وايضاً الردود.

ثانياً، نكشف عن الاختبار الأولي الكلي، استهداف إعلانات القصص على كامل الشاشة، الوصول الى قياس وقدرات تمكين الشركات في جعل إعلاناتهم اكثر حميمية، وذات صلة شخصية بمشاهديها. ويشمل الأختبار أكثر من 30 عميلاً من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك: Capital One٫ جنرال موتورز٫ بويك٫ نايك٫ Yoox، نيتفليكس وشيسيدو.
(Capital One, General Motors, Buick, Nike, Yoox, Netflix, and Shiseido)

بإمكانك قراءة المزيد من خلال موقعنا على المدونة، بما في ذلك على سبيل المثال عبر Airbnb هنا. أنظر ادناه للحصول على قائمة الإعلانات الأولية لقصص الشركات في أوروبا والشرق الأوسط:

• أديداس
• الافلام العالمية في المملكة المتحدة

وقد علقت السيدة أيمي كول، رئيسة قسم تطوير العلامة التجارية في أوروبا والشرق الأوسط لدى إنستغرام.

"احتضن مجتمع انستغرام قصص انستغرام بأسلوب إبداعي، فأصبح هناك اكثر من 150 مليون شخص يستخدم القصص يومياً. وعلى مدى الأشهر الخمسة الماضية، رأينا اهتمام الناس بشكل طبيعي في قصص الشركات حتى اصبحت ثلث القصص الأكثر مشاهدة يومياً هي من الشركات. وابتداء من اليوم أصبح بمقدور الشركات استخدام الإعلانات في قصص انستغرام للتواصل مع كافة الجمهور على مستوى العالم في تجربة رائعة يعشقها الناس. ونحن متحمسون ايضاً لنرى كيفية عمل الشركات في الشرق الأوسط وتفاعلها مع هذا الشكل الجديد خلال الأشهر المقبلة".

جوناثان لابين، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وباكستان في الفيسبوك: " هناك زخماً حقيقياً وراء قصص انستغرام في المنطقة، كمكان لمشاركة اللحظات اليومية بطريقة معبرة وممتعة. ومع وصول عدد مستخدمي القصص يومياً لدى انستغرام الى 150 مليون مستخدم، نعلم ايضاً أن هناك فرصة كبيرة للشركات بالتواصل مع عملائها من خلال انستغرام. كما تتيح الإعلانات في قصص انستغرام للأعمال في المنطقة باستهداف والتواصل مع الناس بطريقة مقنعة بصرياً، وفي المكان الذي يشاركون فيه بنشاطاتهم وقضاء أوقاتهم."

 حقائق وأرقام:
جديد: خلال 5 أشهر على اطلاقه، أكثر من 150 مليون مستخدم نشط يقوم باستخدام قصص انستغرام يومياً
جديد: نسبة 1/3 (ثلث) المشاهدات للقصص هي تلك الخاصة بالشركات.
جديد:تظهر البيانات الاولية ان حوالي 70٪ من مشاهدات فصص الفيديو تركز على الصوت ( ولا تشمل قصص حية مباشرة)
جديد: 70٪ من مستخدمي انستغرام يتبعون حسابات الأعمال.
جديد: 1 من اصل 5 قصص على انستغرام تحصل على رسالة مباشرة.
جديد: تظهر البيانات الأولية 25% من قصص اشرطة الفيديو هي على شكل حلقات


* المصدر: إينستغرام البيانات الداخلية، ديسمبر 2016.
=