Wednesday, 28 December 2016

Sage and SAW Software Mill announces launch of Sage X3 for Construction


Sage X3 for Construction offers agile, scalable enterprise-class solution

Dubai, 19, December, 2016 — Sage, the market and technology leader for integrated accounting, payroll and payment systems, and development partner Specialized Application Workshop (SAW) and Software Mill today announced the launch of Sage X3 for Construction.

As new technologies such as Industry 4.0 mechanisms, and technological processes are introduced into the construction sector, a strong business management solution is necessary to keep operations running smoothly. Sage X3 which runs entirely on a browser and across any device, assists in the smooth integration of newly adopted technologies with emerging workplace practicies such as BYOD and mobile apps.  

Sage X3 for Construction is an enterprise-class next generation business management software solution is built to address both front and back office operations of organizations in the construction sector. It has core-capabilities of project and contract management, sub-contract management, support for estimating, full construction document management including transmitals management, project financial tracking and cashflow, personalized dashboard, work-flow automation and alerts, integrated HR and payroll, time-sheet transactions, and development and integration tools. The solution accelerates collaboration and reporting, and delivers real-time insight into all operations of the business. Designed to support multi-level and holding companies which are either construction centered or with construction relate subsidiaries.

The end-to-end Sage X3 for Construction solution is a product of the collaboration agreement between Sage and SAW Software Mill which seeks the further development of Sage X3 for regional and international distribution.

“The construction sector in the Middle East as well as elsewhere is seeing vast technological influences and changes. In studying the requirement of the sector, we found a dire need for a business management solution capable of integrating usual business practicies with specific construction related procedures. The Sage X3 for Construction is our joint attempt at providing a holistic system for the sector,” commented Mr. Chris Wiener- CEO, SAW Software Mill.

“This is an exciting new solution from Sage and SAW Software Mill. Sage X3 for Construction affords agility as well as scalability adapting easily to changing needs. The solution is designed with efficiency and effectiveness in mind. We believe it will be instrumental in managing costs, projects, and ensuring a smooth working environment,” commented Mr. Keith Fenner, Vice President Enterprise Africa and Middle East at Sage.

Other features of the combined Sage X3 and X3 for Construction solution include integrated CRM and customer service management with call centre support, employee self-service, role based workspace, forecasting, planning, bank and cash management with full cash flow visibility, cost and analytical accounting with internal requisitions and cost/budget transfers, procurement including RFP management, and Microsoft office integration.

The use of Sage X3 Construction will assist construction organizations with change implementation and management in line with the technological advancements the sector is set to witness. The solution will empower organizations with information and free resources (time, people) for strategic growth of the organization, and the sector.


سيج تطلق بالتعاون مع إس آه دبليو سوفت وير ميل، نظام سيج إكس 3

سيج إكس 3 للإنشاء، يقدم حلولاً مرنة ومتدرجة بحسب مستوى عمليات المؤسسة



دبي ـــ  19ديسمبر،2016 - أعلنت "سيج" الشركة الرائدة في مجال الخدمات المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب والدفع، عن إطلاق منتجها "سيج إكس 3" للإنشاءات بالشراكة مع شركة "إس إيه دبليو سوفت وير ميل"

أصبح وجود حلول إدارية قوية للأعمال أمراً ضرورياً في قطاع الإنشاءات، مع دخول تكنولوجيات جديدة مثل آليات الثورة الصناعية الرابعة والعمليات التكنولوجية، لضمان سير العمليات بسلاسة. الأمر الذي يتيحه منتج "سيج إكس 3"، الذي يعمل بالكامل من خلال المتصفح ومن خلال أي جهاز، مما يساعد في تكامل التكنولوجيا الجديدة المستخدمة مع الأنظمة والمفاهيم التي يتزايد استخدامها مثل مفهوم استخدام الأجهزة الشخصية في العمل أو تطبيقات الهواتف المحمولة.

يمثل "سيج إكس 3" للإنشاءات الجيل القادم من حلول برمجيات إدارة  الأعمال على مستوى المؤسسات، فقد تم تصميمه لإدارة جميع العمليات التي تحتاجها أو تتطلبها الشركات العاملة في قطاع الإنشاءات. حيث يتمتع بالإمكانات الأساسية للتعامل مع المشاريع وإدارة العقود والعقود الباطنيه، والمساعدة بعملية الاستنتاجات، وإدارة شاملة للوثائق المستخدمة في عمليات الإنشاءات، بما في ذلك إدارة الوثائق والمتابعه المالية للمشاريع والتدفق المالي. بالإضافة لمتابعة سير العمل، وفي ذات الوقت يدعم عمليات الموارد البشرية وأنظمة جدولة الرواتب، ويساعد في متابعة مواعيد العمل وأدوات التطوير. وهومصمم لإنجاز التقارير من جهة وتقديم رؤية واقعية لكافة العمليات من جهة أخرى. ومساعدة الشركات الكبرى والقابضة، بالإضافة للشركات العاملة في قطاع الإنشاءات بشكل رئيسي.

وعليه فإن سيج إكس 3 للإنشاء يعد حلاً شاملاً للشركات العاملة في هذا القطاع، وهو ثمرة تعاون بين شركة "سيج" وشركة ( إس إيه دبليو سوفت وير ميل)، التي تسعى إلى مواصلة تطوير سيج إكس3 لغايات توزيعه وزيادة انتشاره على المستويين الإقليمي والعالمي .

وحول هذه الشراكة قال كريس واينر المدير التنفيذي لشركة ( إس آه دبليو، سوفت وير ميل): " يشهد قطاع الإنشاءات في الشرق الأوسط والعالم تغيرات وتأثيرات تكنولوجية كبيرة. حيث أن من خلال دراسة متطلبات هذا القطاع فإننا نلمس وجود حاجة ملحة لتوافر حلول إدارة الأعمال التي تمتلك القدرة على تكامل تقاليد وسياسات العمل مع إجراءات محددة متبعة في قطاع الإنشاءات. وسيج إكس 3 للإنشاءات، هو محاولة مشتركة لابتكار نظام شامل يقدم حلولاً متكاملة لهذا القطاع"

ومن جهته قال كيث فينر نائب رئيس شركة سيج في إفريقيا والشرق الأوسط: (تتيح حلول "سيج إكس 3" لشركة سيج وشركة "إس إيه دبليو، سوفت وير ميل"، مرونة في العمل وقابلية التكيف مع التغيرات. فقد تم أخذ معياري الفعالية والكفاءة بعين الاعتبار حين شرعنا بتصميمه، ونحن نعتقد أنه سيلعب دوراً أساسياً في إدارة التكاليف والمشاريع وضمان بيئة عمل سلسة "

تتضمن مزايا الجمع بين نظام "سيج إكس 3" و " إكس 3" للإنشاءات، إدارة متكاملة لأنظمة إدارة علاقات العملاء وخدمة الزبائن، مع خدمات دعم مراكز الاتصال، بالإضافة لخاصية الخدمة الذاتية للموظفين وعمليات التقدير وإدارة التعاملات البنكية والسيولة، والتدفق المالي، ومقارنة التكاليف والتحليلات، والمشتريات بما فيها إدارة طلبات تقديم العروض الأسعار وخصائص أخرى.

يساعد "سيج إكس "3 للإنشاءات، المؤسسات والشركات العاملة في هذا القطاع، على تنفيذ التغييرات المطلوبة وتطبيق الإدارة بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية التي يشهدها هذا القطاع بشكل مستمر. ويعمل في ذات الوقت على تمكين المنظمات بالمعلومات والموارد الحرة (الوقت، الأشخاص) لتحقيق استراتيجية النمو للمنظمة بشكل خاص ولقطاع الإنشاءات عموماً.  



للتواصل مع سيج :



إس آه دبليو،سوفت وير ميل :

(سبيشيلايزد أبليكيشن وورك شوب) و (سوفت وير مل) المعروفة باسم (إس آه دبليو، سوفت وير ميل) هي مجموعة تطوير أعمال تأسست لمساعدة الأفراد والشركات من جميع الأحجام لتحويل أفكارهم إلى واقع.
وتأسست الشركة لكي تملأ فراغاً محدداً في صناعة تطوير البرمجيات، والبناء على القوى العاملة المطلعة على التكنولوجيا وذات القدرات العالية والمتنوعة في كارولاينا الغربية.

ومن أجل خلق منزل لتطوير البرمجيات ذات المرونة العالية فقد تطلب الأمر ان نتجاوز جميع الحدود المفروضة من البيئات التقليدية والتي مازالت مرهونة لإرث سنوات من شلال التنمية.
وقد أمضت إدارة شركة (إس آه دبليو سوفت وير ميل) العشرين سنة الماضية في إدارة مشاريع تطوير البرمجيات حول العالم، مؤمنة بأن المنتجات الأكثر نجاحاً وفعالية تقنياً ومن حيث الأسعار هي المنتجات التي يتم تطويرها في اتفاق ما بين العميل والمستخدم النهائي والمطور، على الصعيدين النظري والعملي.
"خبراؤنا أتوا من مؤسسات علمية مشهورة مثل (أي بي إم) و (ميكروسوفت) و (جنيرال داينامكس) وغيرها من الشركات العالمية المتخصصة بمجال تطوير التطبيقات والأعمال.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة:  http://www.sawsoftmill.com/

سيج في سطور:
سيج هي شركة رائدة في مجال الخدمات المحاسبية وأنظمة جدولة الرواتب. تدعم الطموح في عالم ريادة الأعمال.
سيج، بدأت كشركة صغيرة في المملكة المتحدة قبل 30 عاماً. وهي اليوم توظف أكثر من 13000 موظف يعملون على دعم الملايين من رواد الأعمال في 23 دولة حول العالم بهدف تمكين الاقتصاد العالمي.
أعادت سيج ابتكار المحاسبة في قطاع الأعمال وساعدت على تبسيط المفهوم عن طريق استخدامها وتطويرها للتكنولوجيا الذكية، والعمل مع مجتمع مزدهر من رواد الأعمال وأصحاب الشركات والتجار والمحاسبين والشركاء والمطورين.
وتحتل سيج مكانة متقدمة في مجال عملها وفقاً لأكبر مؤشرات الأسهم البريطانية "فوتسي 100" وتعتبر من الشركات الأكثر نشاطاً في دعم المجتمعات المحلية والاستثمار والتي تمكنت من إحداث تغيرات حقيقية من خلال الحملات الخيرية التي تقوم بها.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الالكتروني:  www.sage.com

=