Sunday, 4 December 2016

IKEAأيكيا تحتفل بثلاث أعوام من النجاح في مصر




IKEA

القاهرة، 30 نوفمبر 2016 -  تحتفل أيكيا بمرور ثلاثة أعوام من النجاح منذ افتتاحها فى مصر. وقد استطاعت أيكيا خلال هذه الفترة أن تخلق قاعدة قوية و مترابطة مع المجتمع المصرى من خلال حرصها على المساهمة في ايجاد حلول مبدعة ومنتجات عاليه الجودة باسعار مناسبه تساعد في خلق حياة أفضل.

تستمر احتفالات أيكيا لمدة اسبوع فى شهر نوفمبر الحالى من خلال العديد من الفعاليات التى تستهدف العائلات و الأطفال بصفة خاصة . تنظم ايكيا من خلال حملتها المجتمعية "حق الاطفال في اللعب" مسابقة دولية للرسم "أطفال يصممون للأطفال" والتي تقام كل عام لاتاحة الفرصة للأطفال للتعبير عن لعبهم المفضلة ، كما تستضيف أيكيا أطفال دار أيتام "قافلة الخير" للمشاركة فى احتفالية "هيا نلعب" والتي تنظم تحت شعار "حق الاطفال في اللعب".

وتعليقاً على الذكرى السنوية الثالثة لأيكيا في مصر ، يقول ادوش شارما مدير أيكيا في مصر: " لقد استقبلتنا الأسر المصرية بالكثير من الترحاب خلال الأعوام الثلاث الماضية مما كان له اكبر الاثر في الانجازات والنجاحات التي حققناها . فقد تجاوزت مبيعاتنا 22 مليون منتج خلال العام الماضى فقط ، و استقبلنا أكثر من ثمانية ونصف مليون زائر ، فيما تجاوز عدد المتابعين لنا مليون و سبعمائة ألف متابع على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي." و أضاف شارما: " وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع موظفينا الذين ناهزوا السبعمائة عامل والذي ساهم كل منهم بدور حيوي في هذه النتائج الرائعة ".
   
ايكيا هي واحدة من اهم واكبر المتاجر في كايرو فيستيفال سيتي ، حيث تحتل مساحة 36 الف متر مربع تعرض فيها جميع المفروشات والأثاث المنزلي على طابقين كاملين، حيث بامكان الزوار تسوّق جميع احتياجاتهم تحت سقف واحد. كما توفر اماكن للسيارات على ثلاثة مستويات، ومنطقة ألعاب للأطفال "سمالاند" ومطعم ايكيا الشهير المتخصص في تقديم اطباق دولية متنوعة بالاضافة الى الاطباق السويدية الشهيرة .
=