Monday, 12 December 2016

مايم كاست لحلول البريد الإلكتروني وأمن البيانات توقع اتفاقية مع بولوارك


الشركة الرائدة في توزيع القيمة المضافة توزع خدمات مايم كاست لأمن وأرشفة واستمرارية البريد الإلكتروني في الشرق الأوسط

دبي، الامارات العربية المتحدة، 12 ديسمبر 2016: أعلنت اليوم شركة بولوارك، الموزع المتخصص للقيمة المضافة في الإمارات، عن توقيع اتفاقية توزيع مع شركة مايم كاست المحدودة، الشركة الرائدة في أرشفة البريد المؤسسي، لتوفير الخيار المتكامل للحصول على حلول أرشفة البريد الإلكتروني وأمن البيانات في الشرق الأوسط. وبحسب الاتفاقية، تعمل بولوارك على ترويج وتوزيع المجموعة الكاملة من خدمات مايم كاست في دول الخليج العربية.

تحقق الخدمات السحابية من مايم كاست إمكانات الإدارة الشاملة لمخاطر البريد الإلكتروني في خدمة واحدة متكاملة للاشتراك، حيث تقلل المخاطر والتعقيد والتكاليف المرتبطة بإدارة البريد الإلكتروني في مقر المؤسسة، بينما توفر استمرارية البريد الإلكتروني للأعمال طيلة رحلة تبني البنية السحابية. تعمل الخدمات المتطورة التي تقدمها الشركة على حماية الرسائل الإلكترونية لملايين المستخدمين حول العالم ضد الهجمات وتسرب البيانات والبرمجيات الضارة والبريد التطفلي. كما وتعدّ حماية صناديق بريد العملاء محور تركيز أساسي لأعمال مايم كاست، حيث أن عملها عبر البنية السحابية يضمن قدرتها الدائمة على سرعة وسهولة تطوير خدماتها الأمنية، كالحماية المركزة ضد التهديدات، من أجل مكافحة سرقة الهوية وهجمات القرصنة المتقدمة.  

في تعليقه على الأمر قال جوزيه توماس ميناشيري، المدير التنفيذي لدى بولوارك تكنولوجيز: "سررنا بتقديم خدمات مايم كاست ضمن قنواتنا لإعادة البيع، فهي تناسب وتستكمل مجموعتنا الحالية من المنتجات المتخصصة في مجال أمن المعلومات. ستضمن الشراكة بين بولوارك ومايم كاست حصول العملاء على خدمات آمنة لأرشفة البريد الإلكتروني وخدمات الاستمرارية عبر البنية السحابية، فضلاً عن معلومات الأعمال ذات السرية العالية. وبفضل فريق مدرّب ومنافس للمبيعات والتسويق والخبراء الفنيين، فإننا نتطلع إلى تقديم خدمات القيمة المضافة التي تتسم بالسرعة والانسجام لجميع عملائنا بالمنطقة."
وبفضل ريادتها البارزة لقطاع أرشفة المعلومات والبريد الإلكتروني، حصلت الشركة على لقب "قائد" في قائمة المربع السحري 2015 لأرشفة المعلومات المؤسسية من غارتنر. وفي حديثه عن الشراكة، قال براندون بيكر، المدير التنفيذي لدى مايم كاست في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تعتبر بولوراك أحد الرواد في توزيع الخدمات والحلول الأمنية بالمنطقة، مما يجعلها الشريك المثالي لمايم كاست. يمكننا من خلال هذا التعاون أن نقدم خدمات متكاملة وشاملة للقيمة المضافة في الشرق الأوسط، حيث أن هدفنا هو تعزيز تواجدنا في مختلف القطاعات والشرائح السوقية بالمنطقة، ونتطلع إلى تحقيق ذلك من خلال استراتيجيتنا المركزة لدخول الأسواق بالتعاون مع بولوارك."


من الجدير بالذكر أن بولوارك تتمتع بسجل باهر من النجاحات التي حققتها في المنتجات العالمية وخدمة العملاء المتميزة، كما أن إضافة القيمة هي أبرز عناصر عملياتها الجوهرية منذ تأسيس الشركة عام 1999، الأمر الذي ساهم في تحقيق نمو مستمر.
=