Sunday, 25 December 2016

دايفر كرونوغراف آرتميس رايسنغ إضافة أوليس ناردين الهامة لعالم الوقت الثمين

الإبداع، الأداء، الهندسة... أوليس ناردين تقدم كرونوغراف آرتميس رايسنغ دايفر الإصدار المحدود
كيف يليق أن تشرع أوليس ناردين في شراكة مع فريق كأس أميركا "آرتميس رايسنغ" – حيث يجمع بينهما تاريخ بحري، ورغبة في تخطي الحدود، وابداع تقنيات ومواد جديدة. يكرم صانع الساعات السويسري من جديد البراعة البحرية لـ "آرتميس رايسنغ" من خلال كرونوغراف دايفر آرتميس رايسنغ من أوليس ناردين، الذي يتم تصنيعه في إصدار محدود من 250 قطعة.
وبفضل تصميمه الحيوي المستوحى من آرتميس رايسنغ والدقة الموثوقة لتشكيلة دايفر، تثبت هذه الساعة لعشاق الحياة البحرية نفسها برا وبحرا. في البر تظهر ألوانها الزرقاء الأزورية عن هويتها البحرية، كما عينة الأمواج المميزة على جانبي الطارة. كما تزين الميناء نقوشات رائعة لزورق آرتميس رايسنغ في البحر. كما يظهر شعار آرتميس رايسنغ المصمم بشكل جميل على كل من عداد الـ 30 دقيقة عند الساعة 9 تماما وعلى واحد من عنصريْ السوار.
أناقة التصميم، كرونوغراف دايفر آرتميس رايسنغ عبارة عن ساعة غوص في كل تفاصيلها، حتى تاجها المطاطي الملولب الذي يوفر مقاومة إضافية لتسرب المياه: يمكن لهذا الكرونوغراف الغواص مرافقتك بشكل آمن حتى عمق 200 متر. الطارة أحادية الاتجاه، إحدى السمات الأخرى في هذه الساعة، تساعد الغواصين في إحكام السيطرة على وقتهم تحت الماء، وتمنع الحركات العرضية في الاتجاه الخاطئ. وتحتوي الساعة على شارات سوبرلومينوفا مضيئة تحسن الرؤية في الأماكن المعتمة.
لكي لا ننسى، تعد ساعة دايفر آرتميس رايسنغ كرونوغرافا عالي الأداء أيضا: تظهر عدادات الكرونوغراف عند الساعة 6 والساعة 9 تماما، فيما تظهر الثواني الدائمة عند الساعة 3 تماما ونافذة تاريخ مزوية بين الساعة 4 و5 تماما. لمحة جريئة للأصفر على العدادات، الشارات وعقربي الساعات والدقائق تساعد في وضوح القراءة فيما تقدم تباينا أنيقا مع اللون الأزرق الداكن في " دايفر آرتميس رايسنغ". توفر المكابس المطاطية تحكما أفضل حين تستدعي الضرورة تشغيل أو إيقاف الوظائف.
كما هو مُتبع لكل ساعات أوليس ناردين تم تصنيع كرونوغراف دايفر آرتميس رايسنغ بشكل قوي، ما يعزز من قدرتها على مقاومة أصعب وأشق الأجواء. يبلغ قطر العلبة 45.8 مللم وهي مصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المبطن بالمطاط وبتشطيب الرسم البارز على ظهر العلبة يجسد زورق أثناء السباق فيما يوفر حزامها المطاطي الراحة والمرونة.


البيانات الفنية
المرجع: 353-98LE-3/ آرتميس
إصدار محدود من: 250 قطعة
آلية الحركة: كاليبر UN-35، 11 ½ ’’
57 حجرا
احتياطي الطاقة: حوالي 42 ساعة
التعبئة: ذاتية التعبئة
الوظائف: كرونوغراف بعقرب ثواني الكرونوغراف
الثواني الدائمة في عداد عند الساعة 3 تماما
عدادات الكرونوغراف عند الساعة 6 تماما وعند الساعة 9 تماما
التاريخ بين الساعة 4 و5 تماما
العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ مبطنة بالمطاط الأزرق الباهت
مكابس مطاطية مقسية بالكبريت
الميناء: ميناء زرقاء منقوشة بشعار زوق سباقات آرتميس
عقارب مضيئة
الطارة: طارة مخددة، دوارة أحادية الاتجاه، فولاذ مقاوم للصدأ مبطن بمطاط أزرق
التاج: تاج أمن ملولب
القطر: 45.8 مللم
مقاومة تسرب المياه: 200 متر
الكريستال: كريستال الزفير مضاد للانعكاس
ظهر العلبة: رسم بارز من الفولاذ المقاوم للصدأ يظهر قارب آرتميس رايسنغ أثناء السباق

السوار: حزام مطاط أزرق بعنصريْ تيتانيوم ومشبك ممتد

=