Tuesday, 6 December 2016

منصة جديدة لنقل الأفكار الإبداعية إلى شاشات الأجهزة المتحركة


لا تزال الأجهزة المتحركة تعد وسيلة حديثة العهد إلى حد ما إلا أنها تشهد تطورات متسارعة في أنواعها وأشكالها وأفضل الممارسات المتبعة في استخدامها. ونحن نعلم أيضاً أن المستخدمين يستعملون المحتوى على الأجهزة المتحركة بطرق مختلفة بشكل جذري عمّا يقومون به على وسائل أخرى.

ولهذا السبب أطلقنا Creative Hub وهي منصة جديدة لإلهام المسوّقين والمعلنين وتزويدهم بالأفكار الإبداعية والتصاميم ليقوموا بابتكار تصاميمهم الخاصة ومشاركتها مع متابعيهم. وقد صمّمنا منصة Creative Hub لتوفير طريقة أسرع وأسهل لابتكار الأفكار التي تجذب المتابعين وتبهجهم عبر الأجهزة المتحركة التي يلجأون إليها ويقضون في استخدامها معظم أوقاتهم.

واليوم أصبحت منصة Creative Hub متاحة لمجتمع الدعاية والتسويق  العالمي بأسره.

ومنذ إطلاق منصة Creative Hub في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع في يونيو، قمنا باختبارها مع أكثر من 30 وكالة إعلان إبداعية لتصميم تجربة ثورية ومبتكرة أصبحت اليوم جاهزة ومتاحة للاستخدام من قبل كافة أطياف هذه الصناعة.

وبالإضافة إلى إتاحة منصة Creative Hub للجميع، سنوفّر أيضاً Inspiration Gallery  وهو معرض جديد لإلهام المصممين حيث يستعرض نماذج لتصاميم إبداعية رائعة وفريدة خاصة بالأجهزة المتحركة عبر الفيسبوك و"إنستاغرام".

وقد قمنا بتطوير Creative Hub تلبيةً للتطلعات والاحتياجات التي وردتنا من المجتمع الإبداعي حيث ركّز المصممون على احتياجهم إلى أداة لمساعدتهم على إنشاء المحتوى على "فيسبوك" و"إنستاغرام" وذلك من خلال اختبار نماذج وأشكال جديدة ورؤية تنفيذ الأفكار على شاشات المحمول، والتعاون داخلياً ومشاركة النماذج مع أصحاب المصلحة.

ومن خلال Creative Hub يمكنك الحصول على الفوائد التالية:

الحصول على مصدر للإلهام.
من خلال المعرض الجديد Inspiration Gallery  في منصة Creative Hub  يمكنك وبكل سهولة الاطلاع على تصاميم وإبداعات العلامات التجارية والوكالات الأخرى على "فيسبوك" و"إنستاغرام" باستخدام نماذجنا الإبداعية كمقاطع فيديو  360 درجة وتقنيات carousel و canvas  وتقنيات الفيديو. اكتشف التصاميم الجديدة وتعمّق في استراتيجيات الحملات الترويجية الإبداعية ثم قم بإرسال الإعلان إلى هاتفك للتدقيق والتمعن فيه على واجهة الأجهزة المتحركة.

ابتكار وتطوير وتشغيل.
مع منصة Creative Hub يمكنك أن ترى أشكال الإعلانات المتوفرة بسهولة لتتمكن من اتخاذ القرار واختيار الأنسب لحملاتك الترويجية. ومن خلال أداة المعاينة الجديدة التي نوفرها، يمكنك تجربة وتطبيق أفكارك على جميع أشكال ونماذج الإعلانات المتاحة على "فيسبوك" و"إنستاغرام" مباشرة وبسرعة عبر Creative Hub. كل ما تحتاجه هو حساب مستخدم على "فيسبوك". كما يمكنك حفظ النماذج التجريبية والعودة إليها في وقت لاحق، ويمكنك مشاركة أفكارك مع حساب مدير وكالة الإعلانات إن أمكن للتعاون وتبادل الأفكار ضمن فرق العمل.


شاهد نماذجك وتصاميمك كما ستبدو على الجهاز المتحرك
من الضروري أن تتمكن من رؤية إعلاناتك بصيغتها النهائية على البيئة أو الوسيلة التي سيراها جمهورك من خلالها. وحين تقوم بإعداد النماذج التجريبية، يمكنك رؤية إعلانك كما لو أنه يظهر  في شريط الأخبار على الجهاز المتحرك ويمكن أيضاً رؤيته كما سيبدو في شريط أخبار "فيسبوك" و"إنستاغرام". وستمكنك منصة Creative Hub  من إنشاء رابط URL لإرسال النماذج إلى زملائك وعملائك ليتمكنوا أيضاً من رؤيتها كإعلان جاهز مباشرة عبر الأجهزة المتحركة.

وصُمّمت منصة Creative Hub بالاستناد إلى معطيات وملاحظات وآراء وكالات التصميم الإبداعي والإعلانات بدءاً من الفكرة ووصولاً إلى مرحلة الاختبار. وهذه عينة عن آرائهم لغاية الآن:

ندعوك لتجربة Creative Hub  الآن. يمكنك زيارة الرابط creativehub.fb.com  والاطلاع على معرض التصميمات الإبداعية والبدء بتجربة تطوير إعلانك الأول. إذا رغبت بتعلم كيفية استخدام Creative Hub، عليك الاطلاع على برنامج Blueprint Course.


=