Wednesday, 28 December 2016

شنايدر اليكتريك تُعيّن كاسبر هيرتسبرج في منصب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

القاهرة، مصر في 14 ديسمبر 2016- أعلنت اليوم شنايدر اليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن تعيين السيد/ كاسبر هيرتسبرج بداية من يناير 2017 في منصب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي المنطقة الجديدة التي قامت الشركة بتشكيلها مؤخراً.
قامت شنايدر اليكتريك بدمج سوقين من أسواقها لتصبح سوقاً واحداً يتمثل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في إطار سعيها لدعم النمو وتحسين الكفاءة التنظيمية واقتناص الفرص في أسواق الشركة الحالية بمناطق أفريقيا والكاريبي والشرق الأوسط ووسط آسيا. وسوف يشرف السيد/ كاسبر هيرتسبرج على جميع العمليات التشغيلية للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.  
انضم هيرتسبرج لشنايدر اليكتريك في أبريل 2016، حيث قاد خلال تلك الفترة عمليات الشركة في منطقة أفريقيا والكاريبي. يتمتع هيرتسبرج بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في هذا القطاع. وقبل انضمامه لشركة شنايدر اليكتريك، شغل منصب نائب الرئيس لمنطقة آسيا الباسيفيكية والصين واليابان في شركة سيسكو للخدمات الاستشارية. وطوال مسيرته المهنية، شغل هيرتسبرج العديد من المناصب القيادية في مجال المبيعات وتقديم الخدمات الاستشارية في شركتي سيسكو وAccenture في عدد كبير من دول العالم.   
=