Tuesday, 22 November 2016

"دوبونت للتغليف" تفتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة التاسعة والعشرين من "جوائز دوبونت للإبتكار في مجال التغليف"



22 نوفمبر 2016 – أعلنت "دوبونت للتغليف" (DuPont Packaging) عن فتح باب المشاركة في "جوائز دوبونت للابتكار في مجال التغليف" (DuPont Award for Packaging Innovation) أمام شركات التغليف العالمية. وسيتم استلام طلبات المشاركة حتى تاريخ 10 فبراير/شباط 2017، حيث يمكن الحصول على كافة الاستمارات والمعلومات من خلال الموقع التالي: packagingawards.dupont.com.

ويقوم برنامج الجوائز الأقدم من نوعه بتكريم الشركات التي استطاعت تلبية المطالب العالمية بإدخال تحسينات على تجارب العملاء مع المنتجات وكذلك في مجال الاستدامة. وقال ديل أوثوس، نائب رئيس منتجات إثيلين كوبوليمرز لدى شركة "دوبونت للمواد عالية الأداء": "تساعد "جوائز دوبونت للابتكار في مجال التغليف"، كونها المسابقة العالمية الأقدم من نوعها والتي يتم فيها التحكيم بشكل مستقل، بالابتكارات المتميزة في الحصول على المصادقة والاعتراف ضمن هذه الصناعة. كما سيقدم مجموعة القضاة العالميين خبرتهم الواسعة في مجال التغليف ووجهات نظرهم المتنوعة لمساعدتنا على تكريم الابتكارات التي أحدثت تغييراً كبيراً في مجال التعبئة والتغليف".

وتعتبر المشاركة في هذه الجوائز مجانية ولا يطلب من المتقدمين استخدام المواد التي تنتجها "دوبونت" في عملية التعبئة والتغليف. وستأخذ اللجنة الدولية المؤلفة من رواد صناعة التعبئة والتغليف والذين سيتولون عملية التحكيم في هذه الجائزة، بعين الاعتبار مسائل مثل التميز في التقدم التكنولوجي وعملية التغليف المسؤولة وكذلك تعزيز تجربة المستخدم، حيث سينضم الفائزون بالجوائز إلى نخبة من قادة هذه الصناعة لعرض منتجاتهم على المستوى العالمي في منتصف شهر مايو/أيار 2017.

وقال ديفيد لوتنبيرغر، المدير العالمي للتغليف في "مينتل غروب" (Mintel Group): "تتميز "جوائز دوبونت للابتكار في مجال التغليف" عن غيرها من المسابقات حول العالم كونها تجمع أفضل ما لدى كل مسابقة ضمن القطاعات الفردية وفئات الاستخدام وأنواع التغليف في مسابقة واحدة وشاملة".

ومن خلال جمعها أفضل المبتكرين في مجال التغليف على مدى أكثر من ثلاثة عقود، عززت هذه الجوائز من التعاون وروح البذل والعطاء بين المعنيين حول العالم، الأمر الذي يساعد على تحفيز الابتكار عبر سلسلة القيمة بدءاً من الحد من نفايات المصدر مروراً بالكفاءة الإنتاجية ووصولاً إلى تثقيف المستهلك. وفي إطار حديثة عن أهمية عملية الاشتراك بالنسبة للمبتكرين في مجال التغليف، قال المُحكّم ماريان روزنر كليمتشوك، الرئيس المشارك، معهد فاشن للتكنولوجيا (Fashion Institute of Technology): "تعتبر هذه المسابقة بمثابة فرصة للمشاركين للإجابة عن هذه الأسئلة الهامة، والتطلع لتلبية المعايير وتقييم أنفسهم وانتهاز الفرصة لمشاركة ابتكاراتهم".

وتعد "دوبونت للمواد عالية الأداء" شركة رائدة في مجال ابتكار اللدائن الحرارية والمطاط الصناعي والبوليمر من مصادر متجددة والأشكال والأجزاء عالية الأداء وكذلك الراتنج على شكل مواد لاصقة ومانعات للتسرب ومُعدلات كيماوية. وتدعم "دوبونت للمواد عالية الداء" شبكة عالمية مترابطة من خبراء تطوير التطبيقات الإقليميين ممن يتعاونون مع العملاء على طول سلسلة القيمة من أجل تطوير الحلول المبتكرة في مجالات صناعة السيارات والتغليف والإنشاءات والسلع الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها من القطاعات. وللحصول على مزيد من المعلومات عن شركة "دوبونت للمواد عالية الأداء"، يرجى زيارة الموقع packagingawards.dupont.com.

وتقدّم شركة "دوبونت"، المدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز (NYSE:DD)، إلى السوق العالمي الإبتكارات العلمية والهندسية رفيعة المستوى على شكل منتجات ومواد وخدمات منذ العام 1802. وتؤمن الشركة بأنّه يمكن من خلال التعاون مع العملاء والحكومات والمنظمات غير الحكومية والقادة ذوي الرؤية، المساعدة على إيجاد حلول للتحديات العالمية مثل توفير ما يكفي من الغذاء الصحي للناس في أي مكان وتقليل الإعتماد على الوقود الأحفوري وحماية الحياة والبيئة. للمزيد من المعلومات حول شركة "دوبونت" والتزامها بمفهوم الابتكار الشامل، يرجى زيارة الموقع www.dupont.com.


=