Tuesday, 29 November 2016

ميرسر و "دي إتش آر إنترناشيونال" تتوصلان إلى شراكة استراتيجية تضمن لهما المنفعة المتبادلة

- الوكالة العالمية الرائدة لاستشارات الموارد البشرية تتحالف مع وكالة متخصصة بالأبحاث التنفيذية -

[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2016] - دخلت ميرسر الشرق الأوسط في شراكة تعاون استراتيجية مع وكالة "دي إتش آر إنترناشيونال" DHR International العالمية المتخصصة في مجال الأبحاث التنفيذية، لتحقيق المنافع المتبادلة، وذلك عن طريق الجمع بين عوامل القوة التي يتمتع بها الطرفان، بما يساعدهما على توفير مجموعة واسعة من الفوائد لقاعدة عملاء الشركتين.
وبموجب شروط الاتفاقية، ستكون "دي إتش آر إنترناشيونال" مسؤولة عن توفير حلول التقييم للتوظيف والتوجيه المهني، وتنمية المواهب والقيادة لعملاء ميرسر في الشرق الأوسط وتركيا والهند وأفريقيا. ومن خلال علاقة الشراكة أيضًا، ستوفر "دي إتش آر" خبراتها في توظيف كبار المديرين التنفيذيين والمستوى المتوسط من الإدارة، إضافة إلى استشارات القيادة، وتقييم وإعادة هيكلة وتعيين مجلس الإدارة.
وبصفتها الوكالة العالمية الرائدة لاستشارات الصحة و الاستثمار والموارد البشرية ، ستقوم ميرسر الشرق الأوسط بتوفير إمكانات خدماتها العامة في مجالات الصحة والتقاعد والاستثمار. وستقدم الوكالة أيضًا خدمات مهنية معينة، بما في ذلك توفير بيانات المكافآت وتجميع استطلاعات الرأي للمكافآت، وتصميم المكافآت، وأجور المديرين التنفيذيين، وإدارة الأداء وتصميم الكفاءة لعملاء "دي إتش آر إنترناشيونال" في أفريقيا وتركيا والهند والشرق الأوسط. ويتسع نطاق هذه الخدمات المتصلة بالمهن لتشمل الأطر المهنية والتخطيط للتعاقب والتصميم التنظيمي وتطوير الموارد البشرية والتخطيط للقوى العاملة والتحليلات، ومشاركة الموظفين وخدمات وبيانات استراتيجية المواهب على نطاق أوسع.
وقال كاميرون هانا، الشريك ورئيس مجموعة   خدمات الشركات العالمية في ميرسر لأسواق النمو: "إن شراكتنا الجديدة مع "دي إتش آر إنترناشيونال" ستتيح للطرفين توفير مجموعة أوسع من الحلول لعملائنا.
وقال أيمن حداد، الشريك المدير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "دي إتش آر إنترناشيونال": "أتطلع إلى مستوى أعلى من العلاقة مع ميرسر. ونحن واثقون من أن هذه الشراكة الجديدة ستقدم لعملائنا حلولاً فريدة وشاملة للاستشارات والمواهب، وسوف تضيف قيمة لكلا الشركتين".

ومن شأن علاقة التعاون الجديدة بين الشركتين أن تسهم في تعزيز العروض والخدمات التي توفرها كل واحدة منهما في عدد كبير من الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وتركيا والهند وأفريقيا.
=