Tuesday, 29 November 2016

أسرع ماسحات الأعمال الضوئية المحمولة المتوفرة في السوق‬1

بفضل تنوع الاستخدام الممتاز على الوسائط واتصال Super Speed USB 3.0 ووحدة تغذية تلقائية بالمستندات ملائمة بسعة 20 صفحة

القاهرة – جمهورية مصر العربية، 28 نوفمبر 2016 – إبسون تعلن عن طرح طرازين جديدين من ماسحات الأعمال الضوئية المحمولة المزوّدة بأقصى درجات السرعة المتوفرة في السوق. باستخدام الطرازين WorkForce DS-310 وDS-360W يمكن إدارة المستندات بسرعة وفعالية أثناء التنقل. يتميز الطرازان بتصميم يُعد الأخف وزنًا والأصغر حجمًا في هذه الفئة، وهما مثاليان لحملهما في حقيبة أو وضعهما في درج، مما يسمح للعاملين المتنقلين برقمنة الأعمال الورقية بسهولة وسرعة من داخل المكتب وخارجه دون عناء. ومن خلال البطارية الإضافية المضمنة وإمكانية الاتصال اللاسلكي على الطراز DS-360W، يمكن اختبار تجربة مسح ضوئي متنقلة بالفعل من دون الحاجة إلى استخدام أي كبلات.

في هذا الإطار، قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة Epson  الشرق الأوسط: "يمكنك إجراء مسح ضوئي بسهولة في أي مكان تواجدت فيه باستخدام ماسحات الأعمال الضوئية المحمولة هذه الأسرع في فئتها المتوفرة في السوق1 بسرعة 25 صفحة في الدقيقة1، للوضعين أحادي الوجه ومزدوج الوجه معًا، وبدقة 300 نقطة في البوصة سواء بلون أحادي أو بألوان كاملة. حتى أن مستوى فعاليتها قد ازداد بفضل اتصال Super Speed USB 3.0 ووحدة تغذية بالمستندات بسعة 20 صفحة. وبفضل البطارية المضمنة وإمكانية الاتصال اللاسلكي والشحن عبر USB أثناء التنقل، يمكنك إجراء عمليات المسح الضوئي من أي مكان."

تنوع استخدام ممتاز على الوسائط
باستطاعة الطرازين إجراء مسح ضوئي لمجموعة واسعة من الوسائط، بما فيها الأظرف، بالإضافة إلى المسح الضوئي للبطاقات والورق بوزن يتراوح من 52 إلى 230 جم للمتر المربع. وهما الخيار المثالي حيثما تبرز الحاجة إلى إجراء مسح ضوئي والتقاط صور للمستندات الورقية مثل بطاقات العمل أو النماذج الموقعة.

إمكانية الاتصال اللاسلكي في الطراز DS-360W
تمكّن من إجراء مسح ضوئي للمستندات بسهولة إلى أجهزة الجوال والأجهزة اللوحية من خلال إمكانية الاتصال اللاسلكي لاختبار تجربة مسح ضوئي من دون استخدام الكبلات. علاوةً على ذلك، فإن البطارية المضمنة والقدرة على شحن الجهاز أثناء التنقل عبارة عن ميزات تجعله مثاليًا للموظفين العاملين خارج المكتب. وباستطاعة هذا الجهاز التكامل مع سير العمل في الشركات من خلال نظم إدارة المستندات عندما تُضاف إليه إمكانية التنزيل المجاني لبرنامج Document Capture Pro من إبسون. ومع برنامج Document Capture Pro، يقدم الطراز DS-360W الكثير من وظائف "المسح الضوئي إلى"، بما في ذلك المسح الضوئي إلى الأنظمة السحابية، والمسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني والمسح الضوئي إلى SharePoint إلى جانب العديد من مزايا تصوير المستندات الأخرى كالتعرف على الكود الشريطي ودعم OCR-A / B النطاقي.

الميزات:
  • ماسحة ضوئية محمولة للأعمال لإدارة المستندات بسرعة وفعالية أثناء التنقل
  • الماسحة الضوئية الأسرع في فئتها1 - سرعة مسح ضوئي تبلغ 25 صفحة في الدقيقة, للوضعين أحادي الوجه ومزدوج الوجه معًا، بالألوان وبدقة تبلغ 300 نقطة في البوصة
  • تتعامل مع أوزان ورق تتراوح من 52 إلى 230 جم للمتر المربع
  • إمكانية إجراء مسح ضوئي لمجموعة كبيرة من الوسائط بما في ذلك الأظرف وبطاقات العمل والإيصالات والمزيد
  • وظيفة مسح ضوئي مخصصة، لإجراء مسح ضوئي لبطاقات الهوية ورخص القيادة وبطاقات العضوية والمزيد
  • توافق مع USB 3.0
  • بطارية مضمنة (DS-360W فقط)
  • إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi لتمكين سهولة تنقل أكبر (DS-360W فقط)
  • تسريع مهام سير العمل بفضل وحدة تغذية بالمستندات بسعة 20 صفحة
  • توافق مع Windows وMac
  • حفظ المستندات كمستندات PDF وملفات Excel وWord قابلة للبحث، والمزيد.
  • Epson Scan 2.0 وDocument Capture Pro



=