25 October, 2016

إصدار إكزكيوتف سكالتون توربيلون متوفر حصريا لدى بوتيك أوليس ناردين


تبدو السمات الرئيسية لتشكيلة إكزكيوتف – أرقام رومانية كبيرة الحجم وشارات ساعات وعقارب كبيرة على شكل سيف –معلقة في الهواء. بلونه الأسود العميق يشدد المعبر المستطيل المرتفع على مكانة الساعة في تشكيلة أوليس ناردين العصرية جدا.
في إصدار محدود من 99 قطعة، متوفر حصريا لدى بوتيكات أوليس ناردين، تأتي ساعة أكزكيوتف سكالتون توربيلون بوتيك مزودة بعلبة تاتنيوم مستديرة قطرها 45 مللم تعلوها طارها سيراميك ساتانية مصقولة. تتوافق الحافة الخارجية والعقارب باللون الأحمر القوي مع حزام الكربون بتصميم الألياف.
ترسم آلياتها المعقدة، التي تظهر بكامل مجدها من خلال كريستال الزفير الشفاف والمبطنة بـ PVD والروثينيوم، ترسم سلسلة من الخطوط الحيوية. وبفضل طاقتها الاحتياطية الاستثنائية التي تصل إلى 170 ساعة وتوربيلون مصنوع من السيليكون، صُنعت آلية حركة الصانع UN-171 يدوية التعبئة التي تظهر الساعات والدقائق للمتانة والدقة. متطورة وفنية، تعزز توليفة متنوعة من اللمسات النهائية والألوان من التركيب الفاخر لهذا المعيار من أوليس ناردين.
تعبّر اكزكيوتف سكالتون توربيلون بوتيك عن طابع استكشافي راسخ في خبرات تصنيع الساعات، تجمع بين الخفة، النقاء والسمات الفنية في إصدار يتسم بشخصية قوية.
البيانات الفنية
المرجع: 1713-139/BQ
إصدار محدود: 99 قطعة
آلية الحركة: معيار الصانع UN-171
معبر مهيكل، مستطيل مرتفع

ترس الميزان ونابض توازن من السيلينيوم 
=