Monday, 3 October 2016

"في إم وير" تسلط الضوء على حلول بيئات العمل الرقمية المتكاملة خلال مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أكتوبر 2016: أعلنت شركة في إم وير عن مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016 في الجناح رقم (CLD-20)، حيث ستقوم باستعراض حلولها المتكاملة (من النهاية إلى النهاية) الخاصة ببيئات العمل ال
رقمية. وتنظم دورة المعرض لهذا العام خلال الفترة بين 16-20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتتطلع شركة في إم وير خلال مشاركتها المرتقبة لاستعراض حلول Workspace ONE من في إم وير، وهي منصة آمنة للشركات والمؤسسات، تقوم بتوفير وإدارة أي تطبيق على أي جهاز، وذلك عبر دمج الهوية، والتطبيقات، الإدارة المتنقلة للمشاريع. 
كما تعتزم في إم وير طرح المزيد من الحلول والعروض مثل منصة التقنيات الافتراضية للشبكة (NSX) والتي تحقق تحولاً جذرياً في نموذج عمل الشبكة الخاصة بمراكز البيانات، كما أنها ترتقي بالقدرات الأمنية من خلال دعم الشبكات المجزأة بشكل صغير، إلى جانب وظائف أخرى تقوم بها.
وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة، قال أحمد عودة، المدير العام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى شركة في إم وير: "تتنامى مساحة مشاركتنا في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنيات عاماً بعد عام، فنحن نلمس قيمة وفائدة عالية من مشاركتنا في أكبر معرض تجاري على مستوى المنطقة، حيث تتاح لنا فرصة التواصل مع شركائنا وعملائنا وموزعينا الحاليين. كما أنها تعد منصة مثالية بالنسبة لشركة في إم وير لاستعراض ريادتها في مجال الأعمال المتنقلة، وكيفية معالجة متطلبات عمليات التحول الرقمي للمؤسسات التي تعمل ضمن بيئات العمل الرقمية".
وفي وقت سابق من هذا العام، أشارت مؤسسة آي دي سي، الشركة الرائدة في مجال تحليل ودراسة الأسواق، إلى حلول AirWatch® من في إم وير باعتبارها أكبر حلول الإدارة المتنقلة للمشاريع (EMM) من حيث الحصة السوقية للعام 2015، التي تمكنت من النمو بنسبة 83.8 بالمائة عما حققته في العام 2014، ما يجعل أسبوع جيتكس للتقنية لهذا العام الأكثر أهميةً وارتباطاً بشركة في إم وير والمنطقة من أي وقت مضى.
كما سيتم دعم جهود شركة في إم وير من قبل شبكة الشركاء الرئيسيين، بما فيهم شركة ألتو بالو نتووركس، وشبكة الموزعين مثل شركة أبتك، وريدنغتون غلف، وجونيبر نتووركس، وسولوشنس ميدل إيست.  

No comments:

Post a Comment

=