Monday, 24 October 2016

"ديل إي إم سي" تطرح حلولاً جديدة لدعم عملية التحول الرقمي

منتجات وحلول الجديدة تجمع أفضل تقنيات ديل إي إم سي المتطورة لمساعدة العملاء على الارتقاء بتقنية المعلومات 


    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2016: طرحت شركة "ديل إي إم سي" Dell EMC™ هذا الأسبوع حزمة من المنتجات والحلول والنماذج الاستهلاكية المصممة لمساعدة العملاء على الارتقاء بتقنية المعلومات في طريقهم نحو الأعمال الرقمية.
    ويعمل الانتشار الرقمي واسع النطاق على زعزعة المؤسسات بكافة أحجامها، وفي جميع الصناعات. فقد أظهرت نتاج دراسة أجرتها شركة Dell Technologies مؤخراً، أن نصف (48 بالمائة) قادة الأعمال في العالم، من فئة الشركات المتوسطة حتى الكبيرة، أفادوا بأنهم لا يملكون أية رؤية عما ستبدو عليه هذه الصناعة خلال السنوات الثلاث القادمة. كما أنهم اتفقوا على أن التحرك نحو النماذج السحابية، وتوسيع قدرات تطوير البرمجيات، وتمكين عمليات الابتكار بوتيرة أسرع، والحصول على رؤى أعمق من البيانات، هي من الاستراتيجيات الرئيسية لعمليات التحول الرقمي. لكن الشركات لاتزال تكافح من أجل تطوير مراكز بياناتها، حيث صرح 69 بالمائة منهم متأخرون عن الركب بسبب الكثير من التطبيقات التقليدية. كما أنهم يواجهون تحديات تتمثل بالحد من تكاليف التوسع ومعدلات الإنفاق، مع الحفاظ على تحديث الأنظمة. وقد تم تصميم المنتجات والحلول الجديدة التي أعلن عنها هذا الأسبوع من على منبر مؤتمر ومعرض Dell EMC World بهدف مساعدة المؤسسات على تسريع عمليات تحولها، ومن أجل إدارة تكاليفها.
    في هذا السياق قال ديفيد غولدن، رئيس مجموعة حلول البنى التحتية لدى شركة "ديل إي إم سي": "لضمان عدم ارتباطهم على نطاق شبكات Tesla، أو Airbnb، أو Tesla (شبكات النطاق الضيق) في أسواقهم، ينبغي على المؤسسات في يومنا هذا البدء بعمليات التحول الرقمي. وكي تتمكن من البدء بخطوات فعلية نحو مستقبلها الرقمي، أعتقد بأن الغالبية العظمى من المؤسسات ستقوم بعمليات الارتقاء والتحويل لتقنية المعلومات عن طريق استراتيجية السحابة الهجينة. والخطوة الأولى التي لن يندموا عليها تتمثل في تحديث مراكز بياناتهم، وذلك عن طريق تبني تقنيات البنى التحتية المتقاربة، والسيرفرات، وحلول التخزين، وحماية البيانات، والأمن الالكتروني الأكثر تقدماً، وذلك على سبيل المثال لا الحصر. وسنقوم خلال هذا الأسبوع بإطلاق موجة من المنتجات والحلول الجديدة التي صممت لتكون اللبنات الأساسية لهذا المسعى".
    وفيما يلي بعض المنتجات والحلول التي تم الإعلان عنها خلال هذا الأسبوع من على منبر مؤتمر ومعرض Dell EMC World:
    ستعلن شركة "ديل إي إم سي" عن توسيع نطاق حزمة منتجاتها الرائدة في مجال البنى التحتية المتقاربة، وذلك عبر تحقيق التكامل مع سيرفرات PowerEdge™ من خلال أجهزة VxRail™ونظام VxRack™ System 1000 الخاص بالبنى التحتية شديدة التقارب.
    ستعلن شركة "ديل إي إم سي" عن طرحها لوحدة الرؤى التحليلية، التي توفر جميع البرمجيات، والتجهيزات، والخدمات الضرورية لإنشاء بيئة مثالية لكل من عمليات تحليل البيانات الكبيرة، وعمليات تطوير التطبيقات القائمة على السحابة خلال أيام عوضاً عن أسابيع.
    ستكشف شركة "ديل" الستار عن حزمة منتجاتها الجديدة الخاصة بأمن وإدارة بيانات الطرفيات، التي تتألف من مجموعة تقنيات رائدة قامت بتصميمها كل من Dell، وMozy بإدارة Dell، وRSA، وVMware AirWatch، وتعمل على توفير الحماية للبيانات، والنسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث، والتحقق من الهوية، ومنع التهديدات والاستجابة المتقدمة، والتجهيزات التجهيزات الطرفية، وقدرات وإدارة التطبيقات.
    ستعلن شركة "ديل إي إم سي" عن ولادة عضو جديد في عائلة منتجات Isilon، التي تجمع ما بين الأداء العالي لتقنية الوسائط المتنقلة، والتقنية الأولى على مستوى هذه الصناعة في توسيع نطاق منصة حلول التخزين المرتبطة بالشبكات NAS. وقد تم تصميم المنتج Isilon All-Flash من "ديل إي إم سي" من أجل مساعدة المؤسسات على تحديث بنيتها التحتية، والتحلي بالقدرات الضرورية للأعمال الرقمية.
    ستعلن شركة "ديل إي إم سي" عن طرحها جملة تحديثات لمنصة Elastic Cloud Storage™، واختصارها ECS، مع توفير مستوى جديد من دعم سيرفرات PowerEdge Servers منDell. هذا، وقد تم طرح الإصدار الجديد ECS 3.0 المتخصص من أجل مساعدة الشركات على اجتياز مرحلة التحول نحو الاقتصاد الرقمي المتنامي، وذلك من خلال نماذج استهلاكية متعددة، ما سيوفر 60 بالمائة من الكلفة الإجمالية للملكية، مقارنةً بحلول تخزين السحابة العامة.
    ستعلن شركة "ديل إي إم سي" عن طرح إصدار جديد ومعرف بالبرمجيات من حل Data Domain® لحماية حلول التخزين، ولتوفير قابلية توسع أفضل بـ 6 مرات، مع توفير الدعم لسيرفراتPowerEdge من "ديل إي إم سي". بالإضافة إلى طرح تحديثات الجديدة للبرامج المدعومة من السحابة، وذلك لمساعدة العملاء من كافة الأحجام على ضمان حماية التطبيقات والبيانات ضن مراكز البيانات الحديثة.
    ستعلن شركة "ديل إي إم سي" عزمها تعزيز قدرات مصفوفات التخزين (المعروفة سابقاً باسم Compellent™)، عن طريق جعلها قابلة للتشغيل البيني مع حزمة من أفخر المنتجات العالمية الرائدة، وتتضمن إدارة التخزين، والحلول المتنقلة، وحلول حماية البيانات، التي كانت متاحة سابقاً فقط لصالح للعملاء شركة "إي إم سي".
    ستعلن شركة "ديل إي إم سي" عن توفر حلول الدفع OpenScale™ Payment Solutions من ضمن الخدمات المالية Financial Services من Dell، التي تم تطويرها لتغطية مجموعة واسعة من منتجات وحلول شركة "ديل إي إم سي". هذا وتقدم حلول الدفع OpenScale™ Payment Solutions خيارات استهلاكية مرنة، لمساعدة العملاء على توسيع نطاق توفر التقنيات لتلبية المطالب المتنامية لتقنية المعلومات.
    أعلنت شركة "ديل إي إم سي" عن طرح لمحة عن برنامج القنوات الشريكة الجديد والمرتقب. ويوفر برنامج الشركاء Partner Program من "ديل إي إم سي" فرصاً تجاريةً غير مسبوقة للشركاء، كما أنه يؤكد على مدى التزام شركة "ديل إي إم سي" تجاه القنوات الشريكة. وقد تم تصميم هذا البرنامج وفق ثلاث مبادئ أساسية، البساطة، وقابلية التنبؤ، والربحية، فاستراتيجية البرنامج الجديد تضمن للشركاء الحصول على فرص كبيرة، مع استمرارية الأعمال، والربحية المناسبة بغض النظر عن مستواهم ضمن البرنامج.  

    =