Monday, 3 October 2016

ميرسر تعلن عن تعيين مصطفى فايزاني رئيساً تنفيذياً لمنطقة الشرق الأوسط والهند وتركيا وأفريقيا


[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 3 أكتوبر2016 ] – أعلنت ميرسر الشرق الأوسط، شركة الاستشارات العالمية الرائدة في تعزيز الصحة والثروات والفرص الوظيفية، والشركة الفرعية المملوكة بالكامل لمجموعة "مارش آند ماكلينن (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MMC)، عن تعيين مصطفى فايزاني بخبرته الواسعة في ميرسر على مدى عشر سنوات، ليتولى منصب الرئيس التنفيذي لقيادة الشرق الأوسط والهند وتركيا وأفريقيا.
شركة ميرسر متواجدة بمنطقة الشرق الأوسط منذ عام 2007، ويزيد أعضاء فريقها عن 200 موظف في مكاتبها المنتشرة في الإمارات والمملكة العربية السعودية والهند وتركيا وأفريقيا. سيكون كامل تركيز السيد فايزاني يتمحور حول بناء قدرات ميرسر في الأسواق الصاعدة ونموها لتقديم المنتجات والحلول المبتكرة،  وتوفير الخدمات للعملاء بجودة عالية، وتطوير عمليات الشركة بطريقة مربحة.
كما ذكر السيد ديفيد أندرسون، رئيس منطقة الأسواق الصاعدة في ميرسر: "لقد استثمرنا موارد كبيرة في هذه الدول لتقديم الحلول المتقدمة التي تساعد عملاءنا، ليس فقط على تحقيق النجاح، وإنما لإحداث التغيير الإيجابي في حياة الناس. ونعتقد أن كلٍ من هذه الدول باتت على أتم الجاهزية للانطلاق في مرحلة جديدة للنمو العظيم. وتحت قيادة مصطفى، سنتمكن من الدخول في علاقات شراكة مع عملائنا لبناء أنشطة مستدامة وقوية يكون محور تركيزها على الأشخاص، والسعي لتحقيق النجاح المنشود من خلال الاستعداد في الوقت الحالي لتلبية احتياجات وفرص الغد".
ويعتبر السيد فايزاني من مخضرمي كوادر ميرسر، حيث انضم إلى الشركة في لوس أنجلوس عام 2007 للعمل في وحدات الصحة والامتيازات والتقاعد للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. وسبق له أن شغل منصب المدير المالي لمنطقة الأسواق الصاعدة في ميرسر منذ عام 2012. وفي وقت سابق من هذا العام، تحمّل مسؤولية إضافية عندما تولى منصب مدير العمليات التجارية في المنطقة. وكان مصطفى قد بدأ مسيرته الوظيفية كمحلل استثماري في شركة متخصصة بإدارة رؤوس الأموال، قبل أن ينتقل إلى أحد البنوك بولاية كاليفورنيا، حيث شغل فيه منصب نائب الرئيس ومستشار خدمات برامج التقاعد.

واختتم السيد أندرسون حديثه بالقول: "يسعدنا ترقية شخص على درجة عالية من المعرفة والدراية بهذا المستوى الرفيع الذي يتمتع به مصطفى، إلى جانب ما يمتلكه من خبرة طويلة داخل شركتنا، الأمر الذي يؤهله للقيام بهذا الدور القيادي المهم على أتم وجه".

No comments:

Post a Comment

=