Monday, 31 October 2016

"إى هوستينغ داتا فورت" تحصد جائزة أفضل مزود للخدمات المدارة للعام خلال حفل جوائز "جى إى سى" 2016


زيادة الاستثمار في البنية التحتية لتقنية المعلومات خلق فرصا عظيمة وخدمات وحلول قوية مكنت الشركة من النمو في القطاعات الجديدة   


دبي، الامارات العربية المتحدة، 31اكتوبر 2016 – "إي هوستينغ داتا فورت"، الرائدة في مجال إدارة الاستضافة في المنطقة وتوفير خدمات البنية التحتية السحابية، تحصد جائزة " أفضل مزود للخدمات المدارة للعام خلال حفل Awards 2016 GEC السنوي، وتأتى الجوائز بمثابة تكريم للشركات التي قدمت أمثلة بارزة في توفير أحدث التقنيات المتميزة والرائدة في مجال تخصصها.
وجاء حصد "إي هوستينغ داتا فورت" للجائزة تقديرا لما توفره من خدمات وحلول متطورة متكاملة، فضلا عن التزامها بالتطوير المستمر لقدراتها والاستثمارات الضخمة في البنية التحتية لتقنيات وموارد الشركة.
وتعليقا على الفوز قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لدى إى هوستينغ داتا فورت " من دواعي سرورنا أن نكون أول من يحصد هذه الجائزة المرموقة، حيث أن إدراج هذه الفئة الجديدة هو برهان على زيادة الطلب على الخدمات المدارة، ولقد بذل فريق "انتربرايز تشانلز " المنظم لحفل الجوائز دورا عظيما هذا العام في ابراز القيمة المضافة لعالم تقنيات المعلومات من قبل مزودي الخدمات المدارة، وبصفتنا من رواد تقديم خدمات الاستضافة المدارة وخدمات البنية التحتية السحابية في منطقة الشرق الأوسط، نتعهد بتقديم المزايا الاستراتيجية والمالية والتشغيلية لعملائنا. في ظل تسارع وتيرة التحول الرقمي، كنا حريصين على سرعة القيام باستثمارات ضخمة في بنيتنا التحتية لتمكين بدء الجيل الجديد من الحلول والخدمات التي تبقى عملائنا في الطليعة دائما وهذا بالتوازي مع تركيزنا على تقديم مستوى متميز من الجودة والأمان وأفضل الممارسات الصناعية وهذه هي العوامل الرئيسية التي ساهمت في حصدنا للقب أفضل مزود للخدمات المدارة للعام".
وتتمثل نقاط قوة إي هوستينغ داتا فورت في الخبرة طويلة في توفير مراكز البيانات، وإدارة الاستضافة وخدمات البنية التحتية السحابية في المنطقة لأكثر من 16 عاما، هذا بالإضافة الى توفير حقبة ضخمة من الخدمات والحلول. وقد استثمرت الشركة بشكل كبير في البنية التحتية والخدمات والتكنولوجيا على مدى الأشهر ال 12 الماضية، فضلا عن تعزيز البوابة السحابية العامة القائمة على شبكة الانترنت والتي تستهدف قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وأضاف ياسر زين الدين " لدينا خطة استثمارية متميزة لعام 2016 وما يليه لتزويد عملائنا بأحدث الابتكارات والمزايا المتعلقة بها، كما نعرب عن التزامنا بمساعدة المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد على التحول ببنيتهم التحتية التقنية الى أصول تنافسية والتركيز على أعمالهم الأساسية".
في ظل البيئة الاقتصادية الحالية، توفر "إي هوستينغ داتا فورت" نموذج - الدفع حسب الطلب -  باعتباره وسيلة أكثر ملائمة وراحة للمنظمات في توسيع نطاق خدماتها وفقا لاحتياجاتها، وأكثر قوة عبر نطاق " إى هوستينغ داتا فورت" ومجموعة الخبراء الفنيين الذين يركزون اهتمامهم على الحفاظ على التطبيقات الحرجة للعملاء وعمل البنية التحتية بالشكل الأمثل دون أعطال.
وتعد الشركة هي مزود الخدمات الوحيد في منطقة الشرق الأوسط المطابق لكل المعايير القياسية المتعلقة بخدمات مراكز البيانات، البنية السحابية والخدمات الأمنية مع الالتزام بالمعايير القياسية للعديد من شهادات الأيزو والمعايير الأمنية والتي يتم تحديثها بشكل منتظم لتلبية الاحتياجات الإقليمية.
=