Thursday, 22 September 2016

لويس موانيه تتألق بتحفة فنية تقيس الوقت Memoris Red Eclipse وتشارك في جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة

تم ترشيح التحفة الفنية من لويس موانيه، إصدار Memoris Red Eclipse الأنيق، والتي صُنعت احتفالا باختراع لويس موانيه للكرونوغراف وتقديرا للحدث الخاص الذي يحتفي بمرور 200 عام لمرصد نيوشاتل، خلال  جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة 2016 في فئة الكرونوغراف.
يعد ميموري Memoris أول كرونوغراف تعليمي في تاريخ تصنيع الساعات. يتسم هذا الموديل بالجوانب الفنية والممتعة، حيث يعرض تصميم الكرونوغراف على جانب الميناء. يحتوي “Red Eclipse” على قمر أحمر بطلاء ورق ذهبي على وزنه المذبذب، إلى جانب نقوشات يدوية الصنع على معابره والطارة.
يصادف العام 2016 مرور مائتي عام على اختراع الكرونوغراف. وسيتم تنظيم حدث بعنوان "200 عام في 24 ساعة" في مرصد نيوشاتل في سبتمبر لمراقبة كسوف القمر. وتكريما للمراقبات الفلكية من لويس موانيه سيتم الكشف عن موديل “Red Eclipse” المقدم هنا. يبرز “Red Eclipse” هذه السلالة السماوية بقمر أحمر بطلاء ورق ذهبي على وزنه المذبذب، إلى جانب نقوشات يدوية الصنع على معابره وطارته. علبة الذهب الأبيض هي الأخرى يدوية النقش تماما، بفكرة الكسوف القمري، ومزينة بجواهر في نهاية الأجزاء الناتئة. وفي نفس الوقت يتم عرض توقيت Memoris على ميناء طلاء Grand Feu.
توفر التركيبة الفريدة في Memoris قياس الوقت وتسمح لك بتفهم كيفية عمله أيضا. بلمسة واحدة رقيقة على المكبس، تقع عيناك على أداء فريد: آلية أجزاء وتروس الفولاذ وهي تحيا، كلها بتنسيق الترس العمودي عند الساعة 12 تماما. الترس العمودي ذاته، الذي يحتوي على سنّة في القاعدة وأعمدة رأسية تم قصها بمنتهى الدقة، هي نجم العرض. تحيي الأوجه المتعددة لهذا الجزء المتطابق رافعات متعددة تجعل المعلومات في المتناول.
الحركة لا تعد هيكلية ولا معيارا إضافيا: إنها سمة جديدة كليا، مصممة من أجل وحول الكرونوغراف. لطالما طمحت لويس موانيه إلى وضع آلية توقيت الحركة الأوتوماتيك في مؤخرة القطعة، أسفل اللوح.
تم تزيين أجزاء الحركة يدوية: لمعان أسود يزين الميكانيكا، على خلفية نجمية غامضة. تم عمل ذلك باستخدام مخرطة مصنعة بطريقة خاصة لجعل المحرك الوردي تقليديا – وهي أداة رغم أن عمرها يبلغ 200 عام، إلا أنها توصلت إلى تطبيق جديد، بفضل Memoris. استخدمت العملية الفريدة نتائج بتأثير رائع، وبفضلها تومض النجوم مع تغيير زاوية رؤياك.
ملف البيانات الفنية:
العلبة: الذهب الأبيض
مادة الحزام: الجلد
الإبزيم: إبزيم مطوي
مقاومة تسرب المياه: 50 متر
الحجم: قطر 46 مللم
آلية الحركة: ميكانيكية ذاتية التعبئة
احتياطي الطاقة: 48 ساعة، 28,800 ذبذبة في الساعة
الوظائف: الساعات، الدقائق، الثواني، الكرونوغراف  
المرجع: LM-54.71.21
العام: 2016
التشكيلة: Memoris / إصدار محدود بـ 12 نسخة.


No comments:

Post a Comment

=