Monday, 26 September 2016

ERICSSON BRINGS DIGITAL TRANSFORMATION AND IOT IN UTILITIES TO LIGHT AT WETEX 2016


  • Visit Ericsson’s stand PSP-4 at WETEX 2016 between October 4 and 6.
  • Ericsson will demonstrate a variety of its Smart Grid, Utilities, Cloud and Sustainability solutions in light of the theme ’At the Forefront of Sustainability
  • Ericsson’s Global Head of Utilities, Marco Li Vigni, will discuss digital transformation and the Internet of Things (IoT) in the utilities industry
Ericsson is pleased to announce its participation at the Water, Energy, Technology, and Environment Exhibition (WETEX) 2016, from October 4 to 6 at the Dubai World Trade Center. This year Ericsson is the Platinum Sponsor at the event and will demonstrate a variety of its Smart Grid, Utilities, Cloud and Sustainability solutions, while the company’s Global Head of Utilities, Marco Li Vigni, will discuss digital transformation and the Internet of Things (IoT) in the utilities industry in light of the theme ‘At the Forefront of Sustainability’.
The front-runners in industries like Utilities, Transport, Public Safety, and Mobile Financial Services, are starting to shift information and communications technologies from the backroom to the boardroom, from support act to main stage. To address this, Ericsson will demonstrate its Smart Grid Node and Cellular IoT and Sustainable Water solutions. Moreover, the company will have flash demonstrations of its Smart Meter to Cash, Analytics, and Cloud and Data Center capabilities; in addition to videos showcasing Smart Grid Nodes, Digital Utilities and Smart Meter as a Service.
On October 6, Ericsson’s Global Head of Utilities, Marco Li Vigni, will discuss how Increased focus on emission reductions, new business models and operational efficiency are changing the nature of the utilities business and creating new challenges and opportunities.
Ericsson can help organizations re-invent themselves in an environment of changing industry roles, intense competition and financial pressure. As economies and societies become more interconnected, Ericsson helps industry innovators break away from silos or bespoke products in favor of platforms, collaboration, and connected solutions. Each industry – and every company and authority within it – has its own journey, its own starting point, and its own destination. Ericsson creates platforms with multi-industry relevance and scale, that focus on delivering transformational offerings to the Smart sustainable cities, Utilities, Transport , Public safety and Mobile financial services industries.
Visit Ericsson’s stand PSP-4 at WETEX at Dubai World Trade Center from October 4 to 6, 2016.

يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 4 إلي 6 أكتوبر 
اريكسون تستعرض خدماتها المبتكرة في التحول الرقمي وإنترنت الأشياء في "ويتيكس 2016"
  • عرض مجموعة متنوعة من منتجات إريكسون وحلولها الشبكية الذكية للخدمات السحابية والاستدامة والبرامج الخدمية المبتكرة تحت شعار "في طليعة الاستدامة".
  • الرئيس العالمي للبرامج الخدمية في إريكسون ماركو لي فيجني يناقش التحول الرقمي وإنترنت الأشياء (IOT) في قطاع البرامج الخدمية.

القاهرة  24سبتمبر 2016 :

تشارك إريكسون في معرض المياه والطاقة والتكنولوجيا والبيئة (ويتيكس 2016،) في الفترة ما بين 4 و 6 أكتوبر والذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي. وستكون إريكسون الراعي البلاتيني لحدث هذا العام ، حيث ستقوم باستعراض مجموعة متنوعة من منتجاتها وحلولها الشبكية الذكية للخدمات السحابية والاستدامة والبرامج الخدمية المبتكرة من اريكسون، في حين سيناقش الرئيس العالمي للبرامج الخدمية في الشركة، ماركو لي فيجني، التحول الرقمي وإنترنت الأشياء (IOT) في قطاع البرامج الخدمية تحت شعار "في طليعة الاستدامة".
ولا شك في أن رواد قطاعات العمل المختلفة بما في ذلك منتجو البرامج الخدمية والمنشآت الصناعية والمواصلات والسلامة العامة والخدمات المالية بدأوا بإعطاء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أولوية قصوى في أعمالهم واستثماراتهم بحيث أصبحت التقنيات الحديثة لاعباً أساسياً في الحياة العملية وظهرت إلى الواجهة بعد أن كانت تدار في الكواليس، وبهذا الصدد ستقوم إريكسون باستعراض حلول شبكتها الذكية حلول المياه في الشبكة الذكية ونظام برامج Node الخاص بها وتقنيات إنترنت الأشياء الخلوية وحلول استدامة المياه.
علاوة على ذلك، فإن الشركة ستقوم خلال أعمال المعرض بتقديم عروض حول خدماتها التقنية المختلفة بما في ذلك  تقنية smart meter to cash وتحليل البيانات وميزات الخدمات السحابية، و مركز البيانات الخاص بها ، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الفيديوهات التي تسلط اضوء على شبكة اريكسون الذكية ونظام برامج Node وا والبرامج الخدمية الأخرى التي تنتجها الشبكة.
وفي اليوم الأخير من المعرض سيناقش الرئيس العالمي للبرامج الخدمية في الشركة، ماركو لي فيجني، كيفية مساهمة التركيز على خفض الانبعاثات الضارة، وابتكار نماذج أعمال جديدة والتقدم في أنظمة الكفاءة التشغيلية في تغيير طبيعة أعمال البرامج الخدمية وخلق المزيد من التحديات والفرص الجديدة.
ويكمن هدف إريكسون الرئيسي في العمل على توفير ابتكاراتها وبرامجها الخدمية التي  يمكن أن تسهم في تقديم الدعم للشركات والمنظمات ومساعدتها في إعادة تطوير ذاتها وذلك في ظل التحديات والمنافسة المحمومة التي تهدها الساحة الاقتصادية العالمية. وفي الوقت الذي تصبح فيه الاقتصادات والمجتمعات أكثر ترابطاً واتصالاً ببعضها البعض.
تعمل اريكسون على تقديم خدماتها المبتكرة لرواد القطاعات المختلفة لتغيير برامجها والابتعاد عن النمط التقليدي القائم على محدودية الأداء والجودة والتحول إلى حلول مبتكرة وأكثر تطور تقوم على المنصات التفاعلية والمشاركات الفعالة والتواصل المفيد بين مختلف القطاعات كل صناعة وكل شركة وهيئة مسؤولة عنها لديها رحلتها الخاصة، ونقطة بداية تميزها، ووجهة نهائية تهدف إلى الوصول إليها.
ونحن في اريكسون نعمل على تأسيس منصات عمل تفاعلية متعددة المجالات والمستويات ونطاقات العمل، يتمثل هدفها الرئيسي في تقديم حلول جديدة مبتكرة وتحقيق التحول المنشود إلى ميادين المدن الذكية المستدامة وتحقيق أعلى مستويات الجودة في مختلف القطاعات الاقتصادية من منشآت ومواصلات وأنظمة السلامة العامة وقطاع الخدمات المالية، وغيرها.
انضموا إلى إريكسون في معرض (ويتيكس) لتروا  مساهمتها الفعالة في عملية تحويل وتطوير مفاهيم الصناعات والمجتمعات في جميع أنحاء العالم اريكسون يمكن أن تساعد المنظمات في إعادة ابتكار نفسها في بيئة من تغيير الأدوار في الصناعة، والمنافسة الشديدة والضغوط المالية بحيث تصبح الاقتصادات والمجتمعات أكثر مترابطة.
إريكسون تساهم في خلق منصات مع أهمية تطور الصناعة والتي تركز على تقديم العروض التحويلية إلى المدن المستدامة الذكية والمرافق والنقل والسلامة العامة والهواتف النقالة وقطاع الخدمات المالية.
تفضلوا بزيارة منصة إريكسون PSP-4 في معرض ويتكس في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 4 و 6 أكتوبر القادم.

No comments:

Post a Comment

=