Thursday, 22 September 2016

سمارت لينك وشركاء نجاحها يحصدون أهم جوائز التميز خلال جوائز إنسايتس الشرق الأوسط لتميز مراكز الاتصال بدورتها الحادية عشرة


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 سبتمبر 2016: فازت شركة سمارت لينك لحلول تعهيد الأعمال ومراكز الاتصال ( عضو مجموعة الخليج للتدريب والتعليم )، الشركة الرائدة في تقديم حلول تعهيد الأعمال بالإنابة ومراكز الاتصال بالمملكة العربية السعودية ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي المشترك، ونخبة من أهم عملائها بمجموعة من أهم الجوائز المرموقة ضمن الحدث السنوي المتخصص MECC 2016 بدورته الحادية عشر ضمن مسابقة جوائز إنسايتس الشرق الأوسط لتميز مراكز الاتصال 2016، والتي أقيمت في دبي بالإمارات العربية المتحدة مؤخراً. كما حازت جهود الشركة على التقدير بفوز نخبة من عملائها، بمن فيهم صندوق تنمية الموارد البشرية ( هدف )، الشركة السعودية للكهرباء، البريد السعودي، الهيئة العامة للطيران المدني، البنك السعودي للتسليف والإدخار، طيران ناس، ، والذين حصلوا بدورهم على جوائز متميزة في مجموعة متنوعة من الفئات الرئيسية.


جوائز إنسايتس الشرق الأوسط لتميز مراكز الاتصال تقام بتنظيم وتحت رعاية من منظمة "إنسايتس" الدولية المرموقة بهدف تكريم أفضل مراكز الاتصال في الشرق الأوسط في جوانب تميز الخدمة وتفوق مستويات الأداء. وفي دورته الأخيرة، شهد حفل الجوائز حصول سمارت لينك على جائزة " أفضل إستراتيجية لتطوير الأعمال ودعم المبيعات " وجائزة " أفضل برنامج مبيعات مؤسسية " ضمن فئة تطوير خدمات التعهيد.


أيضاً خلال الحفل تم تكريم نائب أول رئيس مجموعة الخليج للتدريب والتعليم، مدير عام وحدة أعمال سمارت لينك، المهندس صفوان محمود الخطيب بجائزة الإنجاز المتميز ( Lifetime Achievement )  عن دوره ومجمل مساهماته في تطوير قطاع صناعة مراكز الاتصال وخدمات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز دور الصناعة في المنطقة كمجال استثماري وتجاري مثمر.   


حازت سمارت لينك التكريم بفضل تفوقها المستمر في مجال خدمة العملاء وتقديم الخدمات النوعية غير المسبوقة، بالإضافة إلى ما تتسم به أعمالها من مرونة في التوسع وتميزها في النمو والتنوع عبر قطاعات مختلفة. تمكنت سمارت لينك من إقامة بنية تحتية تقنية وتشغيلية متكاملة للخدمات خلال فترة زمنية قصيرة جداً، تضمنت عدداً من القطاعات المختلفة التي تتنوع في طبيعة الخدمات والخبرات التقنية والتميز في العمليات.


كما شهدت سمارت لينك تقديراً ملموساً لجهودها بفوز ستة من كبار عملائها بالجوائز خلال الفعالية:

  • حصل صندوق تنمية الموارد البشرية ( هدف ) على جائزة أفضل مركز حكومي ضمن فئة خدمات الدعم والمساندة الحكومي لدى الدوائر الحكومية الكبرى ( أكثر من 400 مقعد ) في فئة أفضل مراكز الدعم والعناية بالعملاء، إلى جانب جائزة أفضل مدير مركز دعم حكومي كبير في فئة جوائز الأفراد.
  • حصلت الشركة السعودية للكهرباء على جائزة " أفضل مركز اتصال في مؤسسة حكومية للخدمات العامة" في فئة مراكز الاتصال لخدمات المرافق الحكومية.
  • فاز البنك السعودي للتسليف والادخار بجائزة أفضل مركز إتصال في قطاع الخدمات المصرفية الحكومية ( خدمات معيشية ) ضمن فئة أفضل مركز إتصال، كما فاز البنك بجائزة " أفضل منهجية تحليل مخرجات نظام إدارة العلاقة مع العملاء " بفئة التميز بالأداء التشغيلي.
  • حصدت الشركة الوطنية لخدمات الطيران (طيران ناس) جائزة " أفضل مركز اتصال كبير في فئة قطاع الخطوط الجوية "، كما فاز طيران ناس بجائزة " أفضل برنامج تطوير أعمال بقطاع خدمات الطيران التجاري".
  • فازت المؤسسة العامة للبريد السعودي بجائزة " أفضل مركز إتصال حكومي - خدمات حصرية " في فئة أفضل مراكز الاتصال الحكومية.
  • حققت الهيئة العامة للطيران المدني عبر مركز اتصالها المشغل من قبل سمارت لينك جائزة " أفضل مركز اتصال حكومي – خدمات حكومية عالية الحساسية".

No comments:

Post a Comment

=