Thursday, 29 September 2016

البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر


حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد" في مصر لعام 2016، والمقدمة من مجلة "غلوبال فاينانس" العالمية؛ وذلك بفضل خدماته المصرفية المتطورة.
وقد تم اختيار البنك العربي لهذه الجائزة بناءً على مجموعة من المعايير المتخصصة والتي تشمل: القوة الاستراتيجية لجذب العملاء وخدمتهم عبر القنوات الرقمية، والقدرة على تشجيع العملاء على استخدام الخدمات الرقمية، والنموّ في أعداد المستخدمين لهذه الخدمات، والتوسّع في المنتجات التي يتمّ تقديمها للعملاء، وكذلك الخدمات المتنوعة التي يقدّمها كلّ من الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول والتي صممّت خصيصاً لذلك.
وتعليقاً منه على الجائزة، تحدّث السيد نعيم الحسيني - نائب رئيس تنفيذي/مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي- قائلاً: "يأتي البنك العربي في طليعة المصارف الرائدة التي تحرص باستمرار على توفير حلول مصرفية مبتكرة، وتسعى إلى تعزيز الاعتماد على الخدمات المصرفية الرقمية وتوسيع قاعدة مستخدميها". وأضاف: "إنّ حصولنا على هذه الجائزة سيدفعنا بالتأكيد لمواصلة تعزيز خدماتنا المصرفية المتطورة؛ التي توظف أحدث الوسائل التقنية؛ لنمكن عملاءنا من إدارة أعمالهم بمنتهى الفاعلية والأمان في أي وقت ومن أي مكان".
من جانبه، قال السيد "جوزيف جياربوتو" الناشر لمجلة "غلوبال فاينانس العالمية": "إنّ البنوك الأكثر نجاحاً في الوقت الراهن على مستوى العالم، هي تلك التي سعت إلى تحويل كافة تعاملاتها إلى تعاملات رقمية؛ واضعة نصب أعينها باستمرار انطباعات المستخدمين وآرائهم حول هذا التحوّل". وأضاف: "إنّ البنوك التي حازت على هذه الجوائز لهذا العام قد سعت إلى تفهم احتياجات عملائها المالية من الأفراد والشركات على حدّ سواء، وعملت على تسهيل حصولهم على منتجات وأدوات مالية رقمية صمّمت خصيصاً لهم ضمن أعلى المعايير؛ لتسهّل عليهم تعاملاتهم المصرفية في مختلف مناحي الحياة".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي كان قد حصل خلال العام الحالي على العديد من الجوائز وشهادات التقدير من عدة جهات عالمية مرموقة، كان أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط من مجلة "غلوبال فاينانس" العالميّة (Global Finance).

No comments:

Post a Comment

=