Monday, 5 September 2016

زيوت "شل هيلكس" تُطلق حملة تسويقية لشل هيلكس ألترا في مختلف انحاء الجمهورية


خدمة تغيير و توصيل الزيت من شل و ارامكس تغطي القاهرة والساحل الشمالي


القاهرة، 31 أغسطس 2016 – أنطلقت الحملة التسويقية لزيوت شل هيلكس، بمناسبة فصل الصيف بالقاهره وبالساحل الشمالي وعدد من محافظات الجمهورية وذلك للترويج عن شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا "Pure Plus”، الزيت الذي يمثل ثورة حقيقية في عالم زيوت المحركات.  تضمنت الحملة العديد من العروض و الانشطة و الخدمات. حيث تم تفعيل خدمة توصيل و تغيير الزيت من شل و ارامكس و التي تعد خدمة مميزة تنفرد بها شل حيث تمكن عملاء الشركة من تغيير الزيت في أي مكان يطلبه عن طريق طلب الخط الساخن 16565 و الذي تم تفعيلة بمختلف قرى الساحل الشمالي خلال فترة الصيف و هذا بالاضافة الى تعون الشركة مع مختلف وكلاء السيارات مثل الشركة المصرية العالمية للتجارة و التوكيلات (EIT) وكيل "كيا" و شركة أبو غالى موتورز وكيل "جيب" و "سوبارو"، حيث أقاموا مراكز موسمية لخدمت السيارات خلال هذه الفترة و ذلك  لتلبية متطلبات عملائهم بطريقة متميزه.

تضمنت الحملة أيضا  تنظم مجموعة من الأنشطة التسويقية تحت شعار شل هيلكس - راعي النادي الأهلي – و منها ملعب شل الذي يجوب المحافظات ليقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية تجذب العديد من المتسابقين للفوز بهدايا موقعة من نجوم فريق النادي الأهلي هذا بالاضافة الى عرض قميص الفريق عند شراءعبوة شل هيلكس الترا.

وقد صرح السيد/ هيثم يحيى، مدير التسويق لشركة شل للزيوت - مصر "في ظل رعاية شل هيلكس لنادي الأهلي، تأتي الأنشطة الصيفية لهذا العام بمفهوم كروي مبتكر لنؤكد مدى اهتمامنا بمشاركة عشاق كرة القدم تشجيع ناديهم المفضل في كل مكان بمصر". كما أضاف "سنظل فخورين برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لسجل نجاحات شل للزيوت في السوق المصري، والذي نفخر بخدمته والعمل  فيه لأكثر من 100 عاماً."
هذا و من الجدير بالذكر ان الجيل الجديد من زيوت المحركات "شل هيلكس" وعلى رأسها "زيوت شل هيلكس ألترا" المُصّنعة باستخدام تكنولوجيا "PurePlus"، تعتمد على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، وهي عملية تحويل الغاز الطبيعي إلى زيت أساسي فائق النقاء، وخالي من الشوائب التي تتواجد في الزيوت المعدنية التقليدية، لتكون النتيجة النهائية زيت محركات بالغ التطور وتخليقي 100% كما تعد زيوت شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا "PurePlus" هي الأولى من نوعها في العالم، والتي تأتي نتاجاً لخبرة تتجاوز أربعة عقود من البحوث والتطوير في معامل شل حول العالم.    

وتمثل زيوت شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا "PurePlus" نقلة جذرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية. وحتى يتم استعراض هذه الرؤية الجديدة بشكل عملي، قامت العلامة التجارية لزيوت شل هيلكس ألترا بتخصيص استثمارات كبيرة لإطلاق حملة تسويقية عالمية في أكثر من 100 دولة، بما فيها مصر.  

No comments:

Post a Comment

=