Tuesday, 23 August 2016

الإعلان عن نتائج إختبارات كامبردج الدولية هذا الأسبوع في مصر

سجلت إختبارات كامبردج الدولية رقماً قياساً هذا العام بحيث كانت الإختيار الأول لدى الطلاب وأولياء الأمور أكثر من أي وقت مضى وسوف تعلن نتائج الإختبارات هذا الأسبوع في أعقاب زيادة في شعبية مؤهلات كامبردج في مصر وحول العالم.

يوجد أكثر من 110 مدرسة  مسجلة مع كامبردج الدولية في مصر وقد تم وسجلت الأرقام نمواً بمعدل 7% وقد تم تقديم حوالي 70،000 إختبار لمؤهلات كامبردج في دورة إختبارات يونيو الماضي.

في مصر، إعتبرت مؤهلات كامبردج وخصوصاً إختبارات الـ IGCSE الأكثر نجاحاً حيث سجلت الأرقام نمواً بمعدل 7% من الطلاب الخاضعين لهذا الإختبار بالمقارنة مع نتائج يونيو 2015 و كانت أكثر المواد شعبية لهذا العام مادة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ومادة الفيزياء واللتان سجلتا نمواً بمعدل 13% مع ما يفوق الـ 12,000 إختبار.

على الصعيد العالمي سُجِل نمواَ ملحوظاَ في جميع مؤهلات كامبريدج هذا العام بنسبة 10%  بما في ذلك نمو بنسبة 8% في إختبارات كامبردج الدولية لمستويات   .IGCSEs

وقال وسيم الحنبلي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإختبارات كامبردج الدولية:
"أود أن أهنئ طلابنا في مصر على العمل الجاد الذي قاموا به هذا العام. نحن فخورون للغاية بالعمل مع المدارس في مصر منذ أكثر من 25 عاماً. وبناء على هذه الإنجازات، نعمل اليوم مع أكثر من 110 مؤسسة تعليمية ونلمس من خلال عملنا المتواصل أن شعبية للمؤهلات الدولية لا تزال تنمو مع النمو الشامل لقطاع التعليم في البلاد."

وأضاف الحنبلي: "تعتمد هذه النتائج المهمة اليوم على العمل الجاد الذي يبذله الطلاب والمعلمين إلى جانب الدعم والتشجيع من قبل الأسر، هناك الكثير من الجهد الجماعي الذي يظهر في هذه النتائج من المدارس وأولياء الأمور والمعلمين الذين يساهمون أيضا في درجة الطالب. أريد أن أقول أحسنتم جميعاً وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في الإنتقال الى المرحلة التالية من دراسات وخيارات مهنية ''.

No comments:

Post a Comment

=