Thursday, 23 June 2016

سوني تحقق نجاحاً منقطع النظير في حفل توزيع جوائز جمعية الصحافة لتقنيات الصور TIPA


α7R II

  • أفضل كاميرا احترافية مع نظام مدمج CSC بدون مرايا: α7R II
  • أفضل عدسة أساسية بنظام مدمج CSC: SEL85F14GM
  • أفضل كاميرا مدمجة كاملة الإطار: RX1R II
  • أفضل Action Cam: HDR-AS50


دبي، الإمارات العربية  21 يونيو 2016: شركة سوني الرائدة تحصد أربع جوائز في حفل توزيع جوائز جمعية الصحافة لتقنيات الصور TIPA 2016.

أفضل كاميرا احترافية مع نظام مدمج CSC بدون مرايا: α7R II
تمتلك كاميرا سوني α7R II مزايا فائقة تتمثل في حساس الصور كامل الإطار Exmor R™ CMOS بدقة 42.2 ميجابيكسل متواجد داخل هيكل مصنوع من المغنيسيوم بالكامل. كما تتميز الكاميرا باستخدام نظام AF الهجين مع 339 نقطة ضبط بؤري على المستشعر و25 نقطة التقاط التباين التي تسمح بتصوير ثابت يصل إلى 5 إطار في الثانية على AF وAE. إلى جانب ذلك تقدم كاميرا α7R II ميزة 4K في تصوير ومعالجة الفيديو، وتسجيل المقاطع بدقة عرض عاليةHD  (1080p) على نظام NTSC أو PAL في 60p/30p/24p أو 50p/25p باستخدام 1صيغة التسجيل بمعدل بت عالي XAVC S. كما تقدم ضوابط توازن اللون وغاما قابلة للتعديل وهي مماثلة لمنحيات غاما S-Log2 و S-Log3 المستخدمة في كاميرات سوني للسينما، ويتراوح نطاق إيزو ما بين 100 – 25،600 مع نطاقات أيزو قابلة للتمديد إلى 50-102، 400. يمكنكم الحصول على التفاصيل كاملة بالضغط هنا here.

SEL85F14GM

أفضل عدسة أساسية بنظام مدمج CSC: SEL85F14GM
تمّ تحسين عدسة FE الكاملة الإطار مقاس 85 ملم ببعد بؤري F1.4 في هذه الإصدارة بحيث تحوي عنصر جديد XA (كروي للغاية) إلى جانب  عناصر ED ( تشتت منخفض) التي تمنح مزيج مدهش من الرؤية العالية الدقة للمناطق التي ترغب في التركيز عليها مع تأثير بوكيه سلس على الخلفية يضفي عمقاً خلاباً. تمتلك العدسة فتحة دائرية مع 11 شفرة إلى جانب طلاء نانو AR للتقليل من الظلال والتوهج في الصور. كما تحتوي على محرك حلقة SSM ( محرك موجات فوق صوتية) للتحكم في الضبط البؤري ومحساسين للمواقع للحصول على تحكم أكبر في التركيز. وتأتي العدسات مبنية على 11 عنصر من 8 مجموعات بمواصفات مقاومة للماء والغبار. يمكنكم الحصول على التفاصيل كاملة بالضغط هنا here.

RX1R II

أفضل كاميرا مدمجة كاملة الإطار: RX1R II
تستخدم كاميرا سوني RX1R  نفس المحساس بدقة 42.2 ميغابايت ومحرك معالجة الصورBIONZ X،إلى جانب عدسة سونار ZEISS®متكامل مقاس T* 35 ملم ببعد بؤري f/2 ذات فتحة عدسة كبيرة. وتحتوي على محساس مذهل يشمل 399 نقاط ضبط بؤري ونقاط التقاط AF تعمل بالتزامن مع 25 نقطة تباين AF لتحقيق تركيز سريع وفعّال. كما تقدم الكاميرا الجديدة أول1 مرشح تمرير منخفض متغير بصري في العالم يمكن تشغيله أو إيقافه واختيار إعداد قياسي أو عالي، كما أن ميزة البراكتينغ متوفرة في هذه الإصدارة. ويمكن مشاهدة العرض عبر شاشة LCD قابلة للإمالة مع 1.2 مليون نقطة و 4 عناصر زجاجية وEVF مدمجة أو tiltable بقياس 7.5 سم (نوع 3.0). وتقدم الكاميرا فيديوهات عالية الدقة مع خيارات عدّة للإطار. يمكنكم الحصول على التفاصيل كاملة بالضغط هنا here.

HDR-AS50


أفضل كاميرا تشغيلية: HDR-AS50

تعد كاميرا سوني HDR-AS50 مميزة للغاية فهي تتفرد بمواصفات تجعلها ملائمة للأشخاص الكثيري التجوال، حيث يبلغ وزنها حوالي 56  جرام فقط1 وأبعادها 2.42 x 4.7 x 8.3 سم. كما أنها تأتي مع جراب تصوير لحفظها تحت الماء يمكن استخدامها حتى عمق 60 متر ووصلها مع وظيفة التحكم عن بعد Live-View بالكامل التي يمكن تركيبها في كل مكان بما في ذلك لبسها على المعصم. كما تسهم خاصية SteadyShot™ في تثبيت الصورة للحصول على أفلام ثابتة، ويعد ذلك ضرورياً أثناء تصوير الأفلام والحركة، والتصوير بالفاصل الزمني بدقة 4K، وتصوير مقاطع الفيديو بدقة عالية محسنة وميكرفون ستريو مدمج وعدسة ZEISS® Tessar. وللمزيد من الإثارة فإنّ زاوية مجال المشاهدة يمكن تعديلها بحيث تصبح "واسعة" أو "ضيقة" بمستويين، بالإضافة إلى ضبط الزووم الذي يسمح للمصور بتعديل الزووم اثناء التصوير. يمكنكم الحصول على التفاصيل كاملة بالضغط هنا here.

No comments:

Post a Comment

=