Thursday, 9 June 2016

فوز طابعة SureColor الجديدة من إبسون ذات السرعة العالية بجائزة الجمعية الأوروبية للصحافة الرقمية


جمهورية مصر العربية، 8 يونيو 2016فازت طابعة SureColor الجديدة من إبسون طراز SC-P20000 بجائزة "أفضل طابعة فوتوغرافية" من الجمعية الأوروبية للصحافة الرقمية. تُشيد جوائز الجمعية الأوروبية للصحافة الرقمية كل عام بأفضل وأحدث المنتجات والتطورات المبتكرة في عالم الطباعة الرقمية.  

طابعة SureColor من طراز SC-P20000
تجمع طابعة SC-P20000 مقاس 64 بوصة منذ انطلاقها في طليعة هذا العام بين سرعات الطباعة الفائقة والجودة العالية للصور، كما تتميز بكونها الحل الأمثل لشركات إنتاج المطبوعات التجارية ذات الأحجام الكبيرة ومراكز الطباعة ومعامل التصوير وإستوديوهات التصوير في الشوارع التجارية. فهي الحل العملي للإنتاج الداخلي الأقل تكلفة ويمكن استخدامها لإنشاء نقاط بيع ذات جودة عالية تنتج مخرجات ذات تنسيق كبير ولعمل اللافتات الداخلية والخارجية القصيرة المدى كما يمكن استخدامها في المعارض ولعرض الرسومات والصور والرسومات الترويجية. وتتميز الطابعة بجزء متحرك يعمل بتقنية PrecisionCore MicroTFP الخاصة بشركة إبسون وذلك للحصول على نتائج باهرة قد تصل إلى 2400 x 1200 دي بي آي. كما تتميز بتصميمها القوي الذي يشتمل على مجموعة من التقنيات والمزايا المبتكرة مثل تقنية تلقيم الوسائط المتعددة ذات الدقة العالية، ومثبت ورق الطباعة اعتماداً على الكاميرا المُطَوَّر حديثاً ونظام تدوير الوسائط الإعلامية بالحث.

وصرح شهاب زبير مدير قسم تطوير الأعمال في شركة إبسون الشرق الأوسط قائلاً:
"تجمع الطابعة بين سرعات الطباعة الفائقة والجودة العالية التي اعتاد عليها عملاء إبسون، مع تقديم مجموعة من المزايا الجديدة وسهولة الاستخدام المُحَسَّنة. تشيد جوائز الجمعية الأوروبية للصحافة الرقمية بالابتكارات والإبداعات التي تُحدث طفرةً في قطاع الطباعة الرقمية؛ ولذلك فإن حصول الطابعة SC-P20000 على الجائزة هي أحد الإنجازات التي نفخر بها جميعاً".

No comments:

Post a Comment

=