Tuesday, 14 June 2016

إصدارات أكسكاليبور سبايدر الثمينة من روجيه دوبوي



قامت دار الساعات السويسرية الفاخرة "روجيه دوبوي" بإطلاق إصدارات أكسكاليبور سبايدر الثمينة، للعديد من محبّي الساعات الذين أصبحوا هواةً متحمّسين لساعات أكسكاليبور سبايدر منذ طرحها في العام 2015، تقدم روجيه دوبوي، إصدارَين ديناميكيَّين جديدَين عن قصة نجاح في مجال صناعة الساعات معتمداً على مصادر وحي متعدّدة.
يعرض روجيه دوبوي المُعترف به كرائد في مجال العيارات المهيكلة المعاصرة وأخصّائي في الميكانيكا الهندسية والتقنية هاذَين الابتكارَين اللذَين يمثلان إصدارَين ملوّنَين جديدَين عن أكسكاليبور سبايدر المهيكلة بتوربيون محلقة – وهو موديل بارز يجسّد نهجاً حديثاً وابتكارياً بالكامل لتشكيلة أكسكاليبور الأيقونية.
تأنّق العمل الكوكبيّ المهيكل يلتقي بالتصميم المتشابك المستوحى من العنكبوت
من خلال تعقيداتها الهندسية وقوّتها الرمزية، تشكّل الأنماط المهكيلة موضوعاً متكرّراً في الطبيعة يُستعار في عالم صناعة الساعات مع تجريد مكوّناته حتى الضروري منها مع المحافظة على طابعها الوظيفي وتعزيز جاذبيّتها الجمالية.
يعتمد نهج روجيه دوبوي في مجال العيارات المهيكلة الكوكبيّة على بنية حصريّة ومتعدّدة المستويات على شكل نجمة تذكّر بناطحات السحاب الحديثة فيما يعزّز أيضاً نقاء الميناءات من خلال أطراف النجمة التي تشير مباشرةً إلى علامات الساعات. ولقد سمح النضوج الذي حقّقه المصنع في هذا المجال بأن تتخطّى خبرته حدود نظام الحركة وتطبيقها على أجزاء جديدة بالكامل في الساعة: العلبة والواجهة العليا والعقارب. لذلك فإنتشكيلة سبايدر الناجمة عن هذا التطوّر هي إصدار معاصر عن التقاليد الساعاتيّة. تعليقاً على اختيار هذا الاسم، يُبرز غريغوري بروتان، مدير استراتيجيّة المنتج أوجُه التشابه بين المصنع و"الطبيعة المتأنّية والدقيقة والابتكارية للعمل الذي تقوم به هذه العنكبوت الدؤوبة وهي تُحيك شبكتها يومياً وفق أنماط متشابكة وابتكارية أكثر، مُعيدةً إبداع عملها الحرفيّ ومتلائمةً باستمرار مع أوضاع جديدة".
من خلال تعزيز الشفافية والظهور والتأثيرات البنيويّة، يقدّم مبدأ سبايدر تعبيراً مثالياً عن الجودة الفائقة واللمسات النهائية المتطوّرة التي تفرضها شهادة دمغة جنيف التي تشكّل ضمانة موثوقة للطابع الحصريّ والمصدر والخبرة والأداء والمتانة.
فيتمّ بالتالي تعزيز التأثير الجمالي الثلاثي الأبعاد الذي لا يُخطئ والمقترن مع التأنّق الخاص الذي يميّز هذه "العيارات المهيكلة" بواسطة العمل المهيكل الخارجي الذي يركّز على هندسة نظام الحركة المميّز.
كذلك، يتميّز عيار RD505SQ الذي تعمل بموجبه موديلات أكسكاليبور سبايدر المهيكلة بتوربيون محلقة بميزتَين تقنيّتَين أصبحتا بارزتَين: المحرّك الميكروي والتوربيون المحلقة مع حاملتها على شكل صليب كلتيّ. تجسّد هذه الابتكارات الرائعة بشكل مثالي قدرة المصنع الثابتة على الابتكار والمفاجأة.
سيف أكسكاليبور الأسطوري يكتسب مظهراً أدقّ وأكثر قوةً
ممثلاً بشكل أكيد رؤى أسطورية عن الجرأة والمبادرة، ينبثق عن موديل أكسكاليبور سحرٌ واثق يجذب أيضاً بشكل طبيعي مقاتلي اليوم. فيضمّ درعه اللامع العلبة المستديرة والإطار المثلّم والأجزاء الثلاثية التي يرتبط بها السوار والعقارب المستدقّة على شكل أسهم التي أصبح الهواة يعرفونها ويقدّرون جمالها.
تظهر هذه الناحية الخارجية من خلال موشور سبايدر وتفسيره الشمولي لمبدأ العمل المهيكل ممّا يساهم في إبراز روح تقنية مستوحاة من عالم السيارات.
ويتمّ تعزيز هذه الروح من خلال استعمال مادة التيتانيوم في "الحاوية" والواجهة العليا والبراغي والمشبك القابل للطيّ ممّا يُضفي شعوراً بالخفّة والراحة على المعصم.
كما أن الحلقة بتصميم عدّاد للسرعة المحيطة بالتوربيون والتي تعمل كعدّاد لعقارب الثواني تساهم أيضاً في تعزيز الأسلوب المستوحى من رياضة السيارات فيما تضمن اندماجاً سلساً مع العمل المهيكل مع تفادي أي إثقال بصري. نموذج آخر لمزيج روجيه دوبوي الخاص بين الطابع العمليّ والجماليات الأيقونوغرافية. أما وضوح القراءة المثالية في كافة ظروف الإضاءة، فتضمنها تقنية Superluminova التي تُبرز رؤوس العقارب والبراغي المثبّتة على الواجهة العليا.
لون أحمر متوهّج أو أزرق أصيل
في هذه الإصدارات الديناميكية والحيويّة الجديدة للعام 2016، تأتي لمسات التيتانيوم بمادة الكربون دي.أل.سي باللون الأحمر أو الأزرق على الواجهة العليا المهيكلة والتاج وعدّاد عقرب الثواني ورؤوس العقارب لتكمّل التباينات القوية بين العناصر الفضيّة والسوداء.
ويتوفّر الموديل باللون الأحمر مع حزام مطاطي أسود فيما يأتي الموديل الأزرق مزوّداً بحزام مطاطي أبيض. يتوافق هذا النهج تماماً مع مفهوم الطابع النادر الذي طرحه روجيه دوبوي مزوّداً العملاء بنطاق إبداعي غير محدود يعكس إبداع المصنع ممّا يضمن نُدرة كل قطعة.  
تعقيدات وملاءمة العيارات المهيكلة الكوكبيّة؛ خفّة وترابط العمل العنكبوتي؛ متانة وأداء دمغة جنيف: كلّها تتلاءم مع الميزات القوية لروح شرف المقاتل المعاصرة والفريدة وتعزّزها لمسات ملوّنة قوية. وتتلاقى تأثيرات متنوّعة ومتكاملة في الوقت نفسه في هذه الإصدارات الجديدة والرائعة عن أكسكاليبور سبايدر مهيكلة بتوربيون محلقة.

No comments:

Post a Comment

=