14 June, 2016

مراكز تسوق الحمرا مول والمنار مول في رأس الخيمة تستضيف فعاليات رمضانية متنوعة



  • مجموعة واسعة من العروض والأنشطة الثقافية والعائلية والجوائز القيمة

يستضيف مركزا تسوق الحمرا مول والمنار مول، أبرز وجهات التسوق ونمط الحياة في إمارة رأس الخيمة، مجموعة متنوعة من العروض والأنشطة الثقافية بالإضافة إلى تقديم العديد من الجوائز القيمة للسكان والزوار خلال شهر رمضان المبارك.

وسوف يتم تنظيم هذه الاحتفالات والفعاليات العائلية من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً في أيام عطلة نهاية الأسبوع خلال الفترة 6 يونيو - 16 يوليو، وتشمل الأنشطة الرمضانية العديد من عروض الخط العربي وفنون الأطفال والحرف اليدوية ورش العمل والرسم على الوجه والبالونات والمسيرات الاستعراضية.

أما احتفالات العيد فستتضمن فقرات من الرقص التقليدي الإماراتي والرقص الآسيوي، بالإضافة إلى عروض لألعاب الخفة والخدع السحرية، وتنظيم موكب يضم مجموعة من الشخصيات المضحكة والمميزة، فضلاً عن وجود فنانين متخصصين بالرسم على الوجوه واستخدام الحناء.

وسيحصل الزوار عند إنفاقهم 200 درهم في أي من المتاجر على بطاقة تخولهم لتجربة دولاب الحظ الذي سيتم وضعه في بهو كل مركز، أو للدخول في السحب الكبير على مجموعة من الجوائز تضم العديد من الرحلات والإقامات المجانية في الفنادق من "كوزمو ترافيل"، وسيحصل الفائزون بالسحب الكبير على سيارة فورد إيدج في الحمرا مول أو سيارة تويوتا فورتشنر في المنار مول. وهذا بالإضافة إلى مئات الهدايا والقسائم المجانية من المتاجر بمناسبة اقتراب عيد الفطر المبارك.

وبهذا السياق قال بينوي كورين، المدير العام لشركة الحمرا للتطوير العقاري: "نتطلع للترحيب بضيوفنا الأعزاء خلال شهر رمضان وعيد الفطر، وتوفير تجربة مميزة لهم للاستمتاع بالأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تم تصميمها خصيصاً لتسليط الضوء على التراث الإماراتي، بالإضافة إلى دولاب الحظ والسحوبات وغيرها من الأنشطة المناسبة والجذابة للزوار من مختلف أنحاء الإمارات وخاصة العائلات والأطفال".

ويضم الحمرا مول مجموعة واسعة من الماركات والمحلات التجارية بما في ذلك سبينيس و"فان فيلي" و"بنك أبوظبي الإسلامي" و"ناندوز" و"شكسبير" و"حول الإمارات" و"أريج" و"سن & ساند سبورتس" و8 صالات فوكس سينما. ويفتح أبوابه للزوار خلال شهر رمضان من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً ضمن أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

كما توجد تشكيلة متنوعة من المحلات التجارية في المنار مول مثل "كارفور" "وفن سيتي" و"تشيليز" و"نايك" و"إتش أند إم" و"ماركس أند سبنسر" و"نيو لوك" و"باريس غاليري"، فضلاً عن مجموعة واسعة من المتاجر المتخصصة وسبعة صالات نوفو سينما. ويخضع المركز حالياً لعملية توسيع باستثمار قدره 230 مليون درهم من أجل مضاعفة مساحته لتصل إلى 60 ألف متر مربع. وتمتد ساعات العمل في المنار مول من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.
=