Monday, 13 June 2016

إعلان قائمة أعضاء لجنة تحكيم جوائز سيتريد للقطاع البحري التي تستضيفها دبي



  • الحدث يأتي ضمن فعاليات "أسبوع دبي البحري" الذي ينعقد برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
  • لجنة التحكيم تضم نخبة من القادة والرواد والخبراء في القطاع البحري على مستوى العالم

انضم افثيميوس إي متروبولوس، الأمين العام الفخري للمنظمة البحرية الدولية (IMO) إلى قائمة أعضاء لجنة تحكيم الدورة الرابعة عشر من جوائز سيتريد للقطاع البحري في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا 2016، والتي سيتم تنظيمها في إطار فعاليات النسخة الثالثة من "أسبوع دبي البحري" والمقرر إقامته برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2016 في مدينة دبي.

ويرأس لجنة التحكيم في دورة هذا العام جو برينكات، نائب الرئيس لشركة (ABS) في منطقة الشرق الأوسط، والذي يتمتع بخبرة واسعة في هذا القطاع. وبهذا السياق قال برينكات: "تمثل الأسماء المهمة في لجنة التحكيم دلالة واضحة على مكانة هذه الجوائز، حيث تضم القائمة العديد من القادة والرواد في هذا القطاع ونخبة من الخبراء من أجل تقييم أفضل المشاركات واختيار الفائزين".

كما تضم لجنة التحكيم كلاً من: الدكتور نبیل بن محمد العامودي رئيس المؤسسة العامة للموانئ في المملكة العربية السعودية؛ والكابتن عبدالله الخنجي، الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لإدارة الموانئ؛ والمهندس عبد الله السليطي، المدير العام لشركة "ناقلات"؛ والشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (ASRY)؛ ورينيه كوفود-أولسن، الرئيس التنفيذي لشركة "توباز" للطاقة والملاحة؛ وجاري ليمكي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة موانئ أبو ظبي؛ وفيفيك سيث، الرئيس التنفيذي لشركة حالول للخدمات البحرية.

كما تضم القائمة العديد من الخبراء في الجوانب الفنية والتشغيلية بما في ذلك: افثيميوس إي متروبولوس، الأمين العام الفخري للمنظمة البحرية الدولية (IMO)؛ وآشيك سوباهاني، رئيس مجلس إدارة (RINA) في الإمارات والعضو المنتدب لشركة جريت ووتر (Great Waters Maritime)؛ وكاثرينا ستانزيل، العضو المنتدب لشركة "INTERTANKO".

وتعتبر جوائز سيتريد للقطاع البحري حدثاً بارزاً ورائداً على صعيد المنطقة، وستنعقد هذا العام في فندق أتلانتس النخلة بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن تستقطب الجوائز عدداً قياسياً من الضيوف وستمثل وجهة مميزة بالإضافة إلى بقية فعاليات معرض ومؤتمر سيتريد الشرق الأوسط للقطاع البحري وأسبوع دبي البحري.

وما يزال الباب مفتوحاً لإرسال طلبات المشاركة والترشيحات في الجوائز، ويمكن للشركات الراغبة التقدم حتى نهاية شهر يوليو تموز القادم. ويمكن الاطلاع على كافة المعلومات عبر الموقع الإلكتروني:

هذا وتشتهر سيتريد، التي أصبحت الآن جزءاً من UBM أوروبا والشرق الأوسط، بخبرتها الواسعة في تنظيم المعارض والجوائز والمؤتمرات لما يقرب من 50 عاماً. وتعملUBM  أوروبا والشرق الأوسط حالياً في أكثر من 23 بلداً وتنظم العديد من أكبر وأهم المعارض والمؤتمرات والجوائز في العالم وتصدر مجموعة واسعة من المطبوعات والمواقع الإلكترونية المتخصصة في مختلف القطاعات.

No comments:

Post a Comment

=