Tuesday, 14 June 2016

نكسانز تطلق حلولها لتطبيقات الإيثرنت 25 و 40 غيغا في الشرق الأوسط


حلول أنظمة الكابلات النحاسية LANmark-7A و LANmark-8 مصممة خصيصاً لتناسب تطبيقات مراكز البيانات للسرعات العالية والقابلة للتوسع  

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2016 – أعلنت نكسانز اليوم عن إطلاق حلولها الجديدة المصنوعة من النحاس لدعم شبكات النطاق العريض بسرعة 25 غيغابت في الثانية و 40 غيغابت في الثانية. ويمثل تطوير هذه التقنية الفريدة جزءاً من رؤية نكسانز الرامية لدعم احتياجات البيانات المتزايدة حول العالم.

وبهذا تم تحديث حلول Lanmark-7A من نكسانز من تردد 1000 ميغاهيرتز إلى 1250 ميغاهيرتز، لتواكب الطلب المتزايد على سرعة 25 غيغابت في الثانية. صممت الحلول لتناسب التطبيقات التي تفوق 10 غيغابايت، وتدعم معدات RJ45 الحالية التي تستخدم التوافق مع اتصال GG45. وتسمح تلك التقنية بالانتقال السلس إلى 25 غيغا لأكثر من 30 متر بينما تتوافق بشكل كامل مع حلول 10GBASE-T لمسافات تفوق 100 متر.

تعدّ الفئة 7A حالياً المعيار الأعلى أداء وهو مخصص لتردد 1000 ميغاهيرتز. وعلى الرغم من أن حلول 25GBase-T ستستخدم تردد 1000 ميغاهيرتز ليكون التردد الأعلى، يحتاج الأمر إلى تردد أعلى للكوابل. حققت حلول LANmark-7A باستمرار ترددات اعلى من الحد الأدنى المطلوب، وهذا التغيير الجديد يعني تأكيد تلك الميزة في التركيبات الجديدة، أما التركيبات القائمة بحلول LANmark-7A فيمكن تأهيلها لتدعم حلول 25GBase-T.  

أما حلول LANmark-8، والتي تطلقها الشركة أيضاً، فتقوم على حلول LANmark-7A وتتضمن تحسينات منها القدرة على دعم ترددات تصل إلى 2000 ميغاهيرتز، وتمكين النقل بسرعة 40GBase-T لمسافة 30 متر. يقوم كلا النظامين على وصلة GG45 من نكسانز، والتي تتوافق مع كوابل RJ45 لتردد يصل إلى 2000 ميغاهيرتز.

صممت تلك التطورات خصيصاً لتواجه تحديات دعم تطبيقات الإيثرنت ذات التردد العالي وبسرعة تفوق 10 غيغابت.

وإلى جانب كوابل LANmark-7A وأسلاك التوصيل، تحقق GG45 دعماً لسرعة 25GBase-T، بينما يمكنها أن تدعم 40GBase-T عن دمجها مع كوابل LANmark-8.

في هذا السياق قال مارتن روسباخ، مدير تسويق المنتجات لدى نكسانز لحلول الكابلات: "تعتبر حلول LANmark-7A مثالية لمراكز البيانات التي تستخدم حالياً سرعة خطوط تبلغ 1 غيغابت في الثانية عند منافذ الخوادم. يمكن تركيب حلول LANmark-7A بتكلفة منخفضة في مختلف النظم النهائية أو المتوسطة لتوفر الكوابل لمستويين من الأداء هما 10GBase-T و 25GBase-T. اما مع حلول LANmark-8 فيصبح بالإمكان تعزيز الأداء ليصل إلى 40GBase-T."

بدوره قال طارق حلمي، المدير الإقليمي لشركة نكسانز لحلول الكابلات في الخليج والشرق الأوسط وجنوب وشرق إفريقيا: "يسرنا إطلاق حلول LANmark-7A و LANmark-8 في الشرق الأوسط، ليتمكن عملاؤنا من تعزيز سرعات تطبيقات الإيثرنت إلى 25 و 40 غيغابت. تعتبر نكسانز أول مزود يقدم حلول كابلات النحاس الكاملة التي تدعم تردد 2000 ميغاهيرتز و هو التردد الأعلى المخصص لتشغيل Category 8 في أسواق الشرق الأوسط، حيث يشمل ذلك الكوابل و الموصلات و ملحقاتها، ونحن على ثقة من أن ابتكاراتنا ستساعد عملاءنا في مواجهة تحديات دعم تطبيقات الإيثرنت التي تتطلب ترددات عالية لمراكز بياناتهم ذات الإمكانات المتقدمة."

No comments:

Post a Comment

=